PART SIX

846 47 5
                                    

يرتجف تايهيونغ و ذراعاه يحيطان خصره ، يجد نفسه يفكر في تفاصيل ما كان له أن يخطر بـ،باله في تلك اللحظة.

أين كان يذهب عندما يخرج؟.

يتذكر ما قرأه على الشيمة الإلكترونية ، كيف أن أول ما يفعله القرين عندما يأتي لـ،عاملنا هو التجول في المقابر ، و كيف أن تلك عادة محببه إليه.

غريبة هي تلك الحقائق التي تغير من مجرى حياتك للأبد عندما تعرفها ، و كـ،مثال تايهيونغ في تلك اللحظة ، و كيف تغيرت حياته بعدما أنسابت الحقيقة إليه ، زوجه هو القرين و هو بين أحضانه في تلك اللحظة ، يتعالى صوت لهو الأطفال في الشقة العلوية الخالية ، و يغمض تايهيونغ عينيه في ألم.

لا يعلم متى ولا كيف ، لكنه وجد نفسه يركض و يفتح الشرفة و يصرخ ، جونغكوك يعدو وراءه تلك المرة ، يخرج جاره من الشقة المجاورة ، رجل ليس طويلًا كثيرًا بـ،أعين حزينة ، لطالما سخر منه هو و جونغكوك في بداية معيشتهما بالبناية.

رجل دومًا مرتبك و خجول و يحيا وحيدًا ، ينظر إليه بـ،عينين مستغيثتين و يصرخ "أرجوك ساعدني.! زوجي لم يعد زوجي".

ينظر الرجل الخجول إليه بـ،أرتباك و هو يعدل النظارة علي أنفه ، يواصل هو الصراخ.

...

يتوقف جيمين بـ،سيارته أمام البناية التي يقطن بها أخيه ، و يخرج لـ،يعدو من السيارة كالمحموم ، يرى سيارات الشرطة و الإسعاف كالنذير قابعة أمام مدخل البناية ، يرى رجلي شرطة يحيطان بـ،أخيه و هما يقودانه للخارج بينما هو يبكي و يتوسل إليهما أن يتركانه لـ،شأنه ، يبدو كالمجاذيب في تلك اللحظة.

يبكي و يضحك في الآن ذاته ، لقد تمكنت منه الهيستيريا تمامًا و أتلفت عقله ، يراه بـ،عينيه الزائغتين فـ،يصرخ متوسلًا محاولًا الوصول إليه.

يكبله رجال الشرطة و يستشيط جيمين غضبًا لـ،رؤية أيديهم جول جسده بـ،هذا الشكل ، و يصيح "أتركوه لـ،شأنه" جواره

يتبع.
280 كلمة.

THE SPOUSE TK ✓ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن