* قصة جانبية لرواية I left the time limited villainous duke without saving him
مالها علاقة بالقصة الرئيسية ، والتصنيف دموي وسوداوي فـ إذا ما تحب هذي الأشياء لا تقرأ .
عدد الفصول : 10 ،
يُفضل القراءة بعد قراءة أكثر من 100 فصل من القصة الأساسية.
--
"ها... أين نحن؟”
أول شخص أجاب على السؤال كان دوق يانوس.
"هاه؟ لم نصل بعد . نامِي أكثر. "
لكنها لم تستطع النوم. فركت بيتي عينيها ورفعت رأسها من ذراعيه. خارج نافذة السيارة، استمر طريق غابة البتولا إلى ما لا نهاية. في الغابة حيث كان الثلج كثيفًا لدرجة أنه كان من المستحيل تحديد الحدود بين الأرض والسماء، كان الشيء الأسود الوحيد هو الأنماط المنحوتة على الأشجار العارية.
نُقش جذع شجرة البتولا الشاحبة بأنماط سوداء تشبه بؤبؤ العين. حدق عدد لا يحصى من العيون بصمت في السيارة التي اقتحمت منطقتهم. رغم مرورها بسرعة، لم تستطع بطريقة ما التخلص من الشعور المألوف، لذلك حولت بيتي رأسها إلى ذراعي الدوق بعمق. على الرغم من أن الوقت يمر بسرعة. إلا أنها شعرت بالملل.
في مرحلة ما، تباطأت السيارة الصاخبة وتوقفت تماما.
" لقد وصلنا، أيجب علينا النزول الآن؟ "
" أجل، أه... بيتي، أأنتِ مستيقظة؟ "
فقط بعد سماع محادثة قصيرة بين أنتون والدوق، أخرجت بيتي رأسها من ذراعيه. في الوقت نفسه، خرج الدوق الذي يحمل بيتي من السيارة، لذلك قرصت الرياح الباردة أنفها. نظرت بيتي حولها. كوخ جميل في غابة البتولا. كانت الفيلا التي سيقيم فيها الدوق يانوس وبيتي خلال فصل الشتاء. ارتفع البخار الأبيض وتناثر من فم الطفلة.
خلع الدوق، الذي داس على الثلج ودخل الكوخ، معطفه بمساعدة السيدة ليفري، زوجة الصياد (مالك الكوخ). ثم جاء الفيكونت أنتون بايرن والبارونة ستيفاني تسوالوفسكي. نفض أنتون الثلج عن كتفيه. نظرا لأنه كان شخص حذر، فقد كان يميل إلى كتم نفسه دون إظهار أي علامات على الانزعاج. ولكن عندما تساقط الثلج على الأرض من كتفيه، سأل دوق يانوس.
"هل تساقطت الثلوج؟ "
لكن مر وقت طويل منذ أن توقف الثلج عن التساقط في الخارج.
"نعم، أما هذا الثلج فلا بد من أن يكون قد سقط من على السطح. "
سقط الثلج من على السطح؟ هل كان هناك شيء فوق؟ رُفعت حواجب الدوق وستيفاني في نفس الوقت.
أنت تقرأ
Time passes since i left him
Romanceقصة جانبية لرواية I left the time limited villainous duke without saving him عدد الفصول : 10 〔هذه الفصول لا علاقة لها بالقصة الأصلية.〕