لم تكن هناك حاجة لإثارة ضجة حول كسر مدخل الكوخ. دفع دوق يانوس الباب تقريبا كما لو كان يكسره ، وتجول في الداخل. الدفء للكوخ دغدغ خديه. زادت حدة البؤس والاكتئاب بشكل رهيب.
كان هناك أنتون ولوسيفر في غرفة المعيشة. أومأ أنتون برأسه على كرسي هزاز ، ولوسيفر ، انشغل بقراءة الكتب. لم يبدوا مهتمين بعودة الدوق وحده ، ولا لماذا كانت المطرقة في يده. كان مشهدا عاديا بالنسبة لهم بغض النظر عما حدث في الخارج. شعر الدوق بالإحباط لدرجة أنه لم يجرؤ على التحدث إليهم فبحث عن بيتي بعينيه. ولم تكن بيتي في غرفة المعيشة.
'قلت لها أن تبق في غرفة المعيشة حتى تكون بأمان.'
غاضب قليلا ، ولكن دون أن يقول كلمة واحدة ، ذهب دوق يانوس داخل الغرف. عندما دخل غرفة النوم ، كانت هناك طفلة ذات شعر أحمر تجلس على سرير كبير دون تغطية نفسها ببطانية. عندما اقتربت ، لم تكن الطفلة نائمة. وأنما تبكي بحرة. لمحته الطفلة ، التي تذرف الدموع بوجه بائس دون إصدار أي ضوضاء ، وسرعان ما فركت عينيها ورفعت نفسها.
"أوه ، أنت هنا."
"تبكين؟"
تردد الدوق عند رؤية يديه الملطخة بالدماء ، وفي النهاية فرك خد بيتي. لم تجب بيتي عن سبب بكائها. حدقت في الأرض بعيون خافتة وغمغمت.
"..... آسفة لأنني شككت بك. لا أعرف لماذا شككت بك بشدة. أعتقد أنني كنت خائفة، جدا...... هل قُبض على إيروين؟ هل هناك مصابون؟"
في هذه المرحلة ، لم يستطع تصديق ذلك. بدا أن بيتي تعتقد أن الآخرين الذين ذهبوا في البحث قد عادوا ذلك أيضا."أعتقد أنني لدي عادة إلقاء اللوم على الدوق أولاً عندما يحدث شيء ما. لا بد أنني أصبحت أعتمد على الدوق دون أن أدرك ذلك."
على الإطلاق. يمكنكِ الاعتماد علي أكثر ، يمكنك إلقاء اللوم علي لكل شيء. إذا كنتِ منزعجة ، فهذا خطأي دون قيد أو شرط. كل أوجاعك هي خطئي.
"الدوق يعاملني جيدًا دائمًا ويعمل دائمًا بجد من أجلي ....."
لم يستطع الدوق سماع أي شيء وأخذ الطفل بين ذراعيه. فجأة تحسر على كل شيء. رباه ، ماذا فعلت؟
في الأصل ، كنتِ ستنامين دون معرفة أي شيء. عندها كنت سأحل كل شيء وأظهر أمامكِ بطريقة أنيقة. كنت سأعانقك دون أي قلق عندما تفتحي عينيك في شمس الصباح. لم أكن لأشعر سوى بالدفء. للعيش في هذا الكوخ. في بعض الأحيان سوف تسألين أين الآخرون وسأحاول التستر على الأمر بأعذار سخيفة. بالطبع ستكونين متوترة ، لكن لا حرج في هذا. الأهم، لن وحدي.
أنت تقرأ
Time passes since i left him
Romanceقصة جانبية لرواية I left the time limited villainous duke without saving him عدد الفصول : 10 〔هذه الفصول لا علاقة لها بالقصة الأصلية.〕