10 - نامِي أكثر

283 25 40
                                    




عندما فرك راحته على خديها المنمش ، أدارت الطفلة رأسها بتجعد على أنفها ، ربما لأنها لم ترغب في أن تكون مشاكسة. سأل الدوق ، الذي كان يحدق في وضعها.

"غير مرتاحة؟ لأنكِ مقيدة؟"

أومأت بيتي برأسها قليلا وتذبذبت في البطانية. بدا خانقا ومؤلما. أوه ، لماذا فعلت هذا على أي حال؟ همم ، لربطك هكذا؟ بعد فترة من التفكير ، ترك بيتي تذهب على عجل.

ربما ، لخوفي من هروبك. أنتِ لا تهتمين ، لكني الوحيد .... كانت ستيفاني على حق طوال الوقت. لم يكن لدي ثقة في نفسي وأميل إلى جعل الأمور أسوأ. عندما تركت البطانية ، وضعت بيتي ذراعيها بهدوء حول رقبته. وعانق الصبي بيتي.

لاحظ الصبي ، الذي كان يحمل بيتي بين ذراعيه ، ويقطع كعكة الباوند والكعكة بيد واحدة ويضع الكاكاو ، ما كانت بيتي تنظر إليه من فوق كتفيه وقال.

"لا ، لن أفتح قيودهم. لقد أفسحت المجال لهم بالفعل لمجرد ربطهم."

كان أنتون ولوسيفر ، اللذان كانا مقيدين على كرسي. كان مقبض الكرسي والساقين والأطراف مقيدا ، وكان الفم والعينان مغطاة بشريط لاصق. عادت نظرة بيتي إليه. قال الدوق بجفاف ، متجنبا نظرة بيتي ، التي نظرت إليه بعينيها الصغيرتين.

"لا فائدة. عليّ قتلهم جميعا في النهاية. إذا أبقيتهم على قيد الحياة ، سيصبح الأمر مزعجا دون سبب."

بعد هذه الكلمات الحازمة خاف أن تتأذى بيتي مرة أخرى. امسك خد بيتي الممتلئ بيد واحدة حتى تدور وجهها وتنظر إليه وأضاف بشكل هزلي.

"لن أقتلهم الليلة ، لذلك لا تقلقي. لنقضي بعض الوقت وحدنا اليوم ، أحب ذلك. أنا متعب قليلا ، على أي حال."

ومع ذلك ، أدارت بيتي رأسها بعيدًا من وجع قلبها.


"هاه؟ لماذا أنتِ غاضبة ، هذا مضيعة للوقت. "


كانت وجنتا الطفلة ، اللتان كانتا ناعمة الملمس ، سمينتين للغاية مقارنةً بالمرة الأولى التي رأها فيها. هذا بسبب الدهون التي اكتسبها. كان دوق يانوس سعيدًا جدًا لأنه قدم اقتراحًا آخر.

"هل تريدني أن أشارك الحلوى أيضا؟ معهم؟ نظرا لأنها نهاية العام ، فمن الجيد مشاركة الطعام ، صحيح؟ أنتِ تحبين الآخرين ، ها؟"

جر الدوق أنتون ولوسيفر إلى مكان كراسيهما ، ووضعهما في غرفة المعيشة بشكل عشوائي ، ووضع قطعة من الكاكاو وكعكة الجنيه على ركبتيهما ، حيث لم يستطيعوا فعل أي شيء. بيتي ، التي كانت تجلس على كرسي وتحدق في الشكل ، أعطت ابتسامة.

Time passes since i left himحيث تعيش القصص. اكتشف الآن