" هذه هيَ القاعدة على أي حال، إنها بسيطة. في النهاية، يمكن لفتاة واحدة فقط الهروب على قيد الحياة. يجب أن تكون فتاة، لأن هذه هي الطريقة التي سوف تظهرُ بها اللعبة. 'تلكَ الفتاة النحيفة الضعيفة نجت من كلِ الصعابِ!' كم هذا مؤثرٌ. وأيضا من يريد أن يرى رجلاً يهرب حيا وحدهُ؟ في النهاية لن يهتم أحدٌ بشيءٍ كهذا، ولن يكون مؤثرا لذلك الناجي يجب أن يكون فتاة."
"فتاة واحدةٌ فقط ستكون على قيد الحياة؟"
"أجل، ولكن عليكِ أن تكوني حذرةً. فلا يمكنكِ البقاءُ على قيد الحياة إذا ذهبتِ للتسكع بشكل منخلط مع شخصٍ أحمق بعضلاتٍ أو شيءٍ كهذا. إذا فعلتِ ذلك، فسيكون عليكِ الموت بشكلٍ قبيحٍ مقابل هذا النوع من السلوك، هذا نوع من العقاب، عقاب اللعبة."
"هذه قاعدة تعكس وجهة نظر غريبة وسطحية للغاية."
"إنها ليستْ قاعدةً وضعتها بنفسي. الشخصُ الذي وضع هذه القاعدة ربما كان لديه XXXX."
" رباه، دوق. عمري 10 سنواتٍ. من فضلك توخي الحذر مع ما تقولهُ."
"آه آسف. من وضع هذهِ القاعدة على الأرجحِ .... لا بدَ أنهُ كان شخص معتاد على إهانة الآخرين باستمرار لشعورهِ بالحرمان من حياتهِ، الحرمانُ الذي لا يمكن أبدا حلهُ بشكلٍ أساسيٍ."
أومأتْ بيتي قليلاً. حسنا، بدا ذلك وكأنه صياغة أفضل وأكثر دقة. عاد دوق يانوس، الذي تحدث لفترة وجيزة مع بيتي، إلى الموضوع الرئيسي.
"هذهِ ليست النقطة الرئيسية على أي حال. إذا تمكن شخص واحد فقط من البقاء على قيد الحياة هنا، بيتي، فعليكِ البقاءُ على قيد الحياة. أتفهمين ما أحاول قوله؟ لا بد لكِ من الفوز على الفتيات الأخريات للعيشِ."
"في الواقع، لا علمَ لي. أصلاً، لن يحدث شيءٌ. ربما الدوق مخطئ. الدوق في بعض الأحيانِ .... هناكَ أوقات تتصرف بشكلٍ مبالغٍ به."
نظر الدوق يانوس إلى بيتي وهو يتحدث عن رأيه بحذر. أنتِ لا تصدقينني على الإطلاق؟ هذا مكتوب في وجهك، 'هذا الصبي المختل يفعلها مرةً أخرى.' إنهُ هكذا.
ومعَ ذلك، سرعان ما ابتسم بتعب واعترف بهدوء بكلمات بيتي.
" ..... أنتِ على حقٍ، أعتقد أنني أصبحت حساسا بعض الشيء. لا - لا أعلمُ ما خطبي، ما زلتُ أفكر في أني بخطرٍ الآن ويجب أن أكون مستعدا لذلك."
وضعتْ بيتي الكتاب في جانب واحد، ثم مدت يدها وربت على رأس الدوق.
"أنا أفهمُ، لقد حمانا الدوق بالفعل من العديد من المخاطر. لكن لا تفكر في أي شيء واسترخِ الآن. جئنا إلى هذه الفيلا للراحة، والدوق يستحق هذه الراحة."
أنت تقرأ
Time passes since i left him
Roman d'amourقصة جانبية لرواية I left the time limited villainous duke without saving him عدد الفصول : 10 〔هذه الفصول لا علاقة لها بالقصة الأصلية.〕