6 - عالمٌ بشعٌ

131 21 19
                                    


عندما خرجت ، تغير الطقس قليلاً . على عكس قبل فترة حينما كانت النجومُ واضحةً ومرئيةً ، باتتْ السماءُ الآن مبطنةً بالغيوم. كليلة حالكة السوادِ من الكآبة. تعاون دوق غلاديو الصغير والسيدة ليفري للعثور على إيروين في الغابة. قررت ستيفاني وماكس ( زوج السيدة ليفري ) النزول إلى قرية قريبة على زلاجة.

"توم ، ستبحث في الفيلا معي. ابقَ قريبا مني."

لم يكن هناك مكاسب غير متوقعةٍ أكثر من هذا بالنسبة لتوم. ألن تكون حياته مضمونة إذا بقي بجوارِ دوق يانوس؟ تشبث توم بأمرٍ من اللورد الأعلى.

" كلا ، ليس بهذا قريب ، ابتعد...."

عندما أظهر الدوق الحائر استياؤهُ ، أخذ توم بضع خطواتٍ للوراء بخجلٍ. عندما نظر إلى وجهه ، استطاع رؤية الهدوء في مزاج المالك الشاب. رأى توم لأول مرة هذا التعبير اليوم ، لكنهُ استطاع أن يرى ما الذي جعل الدوق يشعر بالسوء. ثرثر بشعور من الواجب.

"حسن ، يا له من عمل إنساني يا سيدي . سمعت أن الدوق يتكفل بطفلةٍ ليس لديها مكان تذهب إليهِ."

"آه ، ماذا. مهلاً ، أذهب لنهاك ، وأدخل بقوة من خلال بعض الشجيرات هناك."

صاح توم على الفور "ع - عُلِم!" بعد الإجابة ، أخذ عصا طويلة قريبة ووضعها في الأدغال. خوفا من خروج شيء ما ، ضحك الدوق على شكلهِ السخيف وهو يسحب جسده للخلف وينقر بالعصا على الشجيراتِ.

"ألم تستمع لما قلتُ حينئذٍ؟ القاتل رجلٌ كبير بوجهه قناع لجلد غزال. فهوَ ليس بأرنب حتى تبحث عنهُ هكذا. أنهُ يختبئ في تلك الأدغال. فكر مثل الأوادم."

"آهاا ، هاهاها."

ارتخى فم الدوق قليلاً على مرأى الشاب الساذج وهو يبتسم بخجل. تحدث بشكل جيد عن توم بصوت أرق.

"أحاول فقط معرفة ما إذا كان هناك أي شيءٍ يمكن أن يفيدنا كدليلٍ. هل ستستمع إلى حينما أطلبُ منك البحث في مكانٍ خطيرٍ؟ حسن ، كما تعلم ، أشعر بدوار نوعا ما حاليا ، فلا يمكنني الأبصار جيدًا. على عكسِ الجو سابقا ، فالجوُ الآن مظلم نظرا لوجود الكثير من السحب. أيمكنك مساعدتي؟"

آوه ، بهذا المعنى العميق. وضع توم العصا على الفور ، واقترب من الأدغال ، ونظر من خلال الأرضية المغطاة بالثلوج ، وقال.

"لا شيء يا سيدي."

جعل الشكل السخيف المضحك خطاب دوق يانوس أكثر ليونة.

"حسنٌ. يرجى التحقق من المنطقة المحيطة بالينابيع الساخنة مثلما فعلت الآن ، حسنا؟"

Time passes since i left himحيث تعيش القصص. اكتشف الآن