عندما استيقظت من نوم عميق ، كانت هناك طاولة فاخرة منتشرة أمام بيتي. لحم الديك الرومي ولحم الغزال المليء بالبهارات ، وصلصة التوت البري ، وسمك السلمون المشوي والغراتان ، والبطاطا المهروسة مع المرق ، وفطيرة اليقطين ، وحساء الذرة ، وحساء البطاطا الحلوة ، وحتى الشراب الدافئ المغلي بالقرفة والقرنفل.كانت طاولة شتوية دهنية تفتح العين.
"أأنتِ مستيقظة؟ هنا ، تناولي من هذا."
تحركت بيتي ، التي استيقظت للتو ، في حضنه ، وسرعان ما دفع الدوق لحم الديك الرومي الطري سهل التناول. للحظة ، فركت بيتي عينيها تقريبا ، وغمست اللحم الخالي من الدهون بالشوكة ، وأدخلته إلى فمها.
"لا تفركِ عينيك بيديك. سوف تتأذى عيناك."
تبع ذلك تحذيرات خفيفة ، والعبث بشعرها ، لكن بيتي كانت مشغولة في الأكل وهي نصف مستيقظة. مسحت نظرة الطفلة الواضحة ببطء الأشخاص الجالسين حول الطاولة. كان هناك وجه غريب بين ستيفاني التي تثطع اللحم وأنتون الذي كان يشرب .
بقيت عيون بيتي على الشاب الغريب ، الذي بدا شابا بعض الشيء ، بجسد نحيف بملابسه القديمة ، واستمر تقديم الدوق.
"أوه ، هذا هو توم ، الذي يعمل في الإسطبل. إنه صديق مثير للاهتمام ، لذلك دعوته لتناول العشاء معنا."
يبدو أن الرجل توم قد بلغ 20 عاما قبل فترة ، أعطى رجل الإسطبل توم بيتي ابتسامة ذليلة ولوح بها. بدا وكأنه من قرية مجاورة ، تماما مثل الخادمة الشقراء التي قابلتها من قبل. انحنت بيتي له.
"هاها ، أنا مجرد حارس مستقر ، لذا لا داعي للقول مرحبًا بهذا الشكل."
لكن لماذا فكر في تناول وجبة مع حارس إسطبل لم يره من قبل؟ لم أفهم سبب فعلته تمامًا ، لكن بيتي لم تكن فضولية للغاية. يجب أن يكون أحد النزوات العديدة التي يمتلكها الدوق يانوس عشرات المرات في اليوم.
على أي حال ، كان هذا جيدا لتوم حارس الإسطبل. كان ينظر بشغف إلى اللوردات رفيعي المستوى ويضع طعاما دهنيا في فمه لم يسبق له أن تناوله من قبل.
وشملت الحلويات الشوكولاته مع اللوز ، بودنغ القيقب ، كعكة لفة ، والوجبات الخفيفة الزنجبيل على شكل الإنسان. نظرت بيتي إلى السيدة ليفري وراشيل ، اللتين أزالتا الطاولة بجد وحملتا الحلوى. وجه راشيل ، الذي كان ينظر بهذه الطريقة ، كان مغطى بمكياج خفيف. كان هناك خمسة أكواب من شراب البيض على الصينية التي كانت تحملها.
أنت تقرأ
Time passes since i left him
Romanceقصة جانبية لرواية I left the time limited villainous duke without saving him عدد الفصول : 10 〔هذه الفصول لا علاقة لها بالقصة الأصلية.〕