part 2 ملاك في الجحيم

15.4K 524 17
                                    

ملاحضة :اختصار اسم كارلوس هو كاربن .

كانت ديلين جالسة تحت ضلال الاشجار حيث الهواء يعبث بشعرها الاسود و عينيها البنفسجية الون تلمع بسبب الدموع و هي تقرأ رواية حيث تموت البطلة في نهايتها و بعدها تغلق الكتاب و هي تتذمر :كم هو غبي الذي كتب القصة كيف له ان ينهيها بهذا الشكل
لن اقرا اي روايه له بعد اليوم و بعدها وقفت لتعود الى البيت و هي
وهي تفكر سوف تقوم جدتي بقتلي لأني تأخرت و لأني ذهبت دون حراس و بعدها وقفت و نضرت الى السماء و قالت بنزعاج و غضب:امي هل كان يجب ان تموتي و تتركيني اوف هذا ممل حتى ابي لم يأتي لزيارتي منذ اسبوع انا لن اغفر له الى اذا اتى يا الله ارجوك اجعل ابي بخير و اراه اليوم .

و بينما هي عائدة الى المنزل و جدت الكثير من السيارات السوداء محيطة با المنزل فا قالت بسعادة كبيرة و ابتسامة اكبر :لابد انه ابي و بعدها نضرت الى السماء و قالت شكرا يا الله .

و ركضت الى المنزل و دخلت وهي تقول :ابي هل هذا انت لقد اشتق.... و ماتت الكلمات و هي ترى رجال يلبسون بزات بلون الاسود و قالت وهي ترى جدتها جالسة و بدت معلم الخوف على وجهها الذي تمليه التجاعيد و لاكن محافض على جماله "من هولاء جدتي و ماذا يريدون "
بعد انهاء كلمتها تقدم شخص طويل ذو شعر اسود تتخلله بعض الخصل الشقراء و قال"هل انتي ديلين آل كوريبان " فا قالت تالين و هي تكاد تموت من الخوف فقد رأت شعار الإمبراطورية "ن نعم انا ديلين " ما الامر اضافت و هي تراه يتقدم با اتجاهها و شعرت ان الحراس يحاوطونها .

"اكون ايان وزير الامبراطور و معي امر شخصي با اخذك معي الى القصر با امر من الامبراطور كارلوس"

فا قالت تالين بخوف و تردد " ولاكن انا لم أفعل أي شيء خاطئ "

فا ابتسم ايان بتهكم على قولها و قال" انتي لم تفعلي و لاكن اباكي فعل الكثير فقد اقام ثورة ضد الامبراطور كارلوس و قد امر الامبراطور بقتل محالفيه و احضار اسرته الى القصر "

و قالت ديلين بغضب بعد ان سمعت كلامه "في اي عصر يعيش امبراطورك لكي يقتل الاشخاص دون ذب سوى انهم يخالفونه الرأي "
فا قال ايان بملل "تستطيعين اخباره بهذا بنفسك بعد ان تذهبي الى القصر و تقابليه "
فا قالت ديلين با انزعاج و غضب "لن اذهب اخرجو حالا"
فا قال ايان بنبرة حادة "انسة ديلين لدي اوامر با اخذك الى القصر سوى كان برضاك ام با اجبارك على هذا فا اختاري تذهبين و تركبين السيارة ام اجعل احد هولاء الحرس يحملوكي "

فا نضرت له ديلين منزعجة و قالت "سا اركب وحدي لاداعي شكرا " و ذهبت و ركبت معه و كل الذي تفكر فيه والدها فا خطر في بالها ان تسأل ايان عنه فا قالت "هل قبضتم على ابي " فا نضر اليها ايان و قال "نعم " ولاكن الامبراطور لم يحاكمه الى الان " و نضر اليها مطولا و هو يقول ولا اعتقد انه سوف يفعل بعد ان يراكي .

لم تفهم ديلين ما يقصج و لم تتح لها الفرصة لتسأل لانهم كانو قد وصلو الى القصر و قالت با انبهار مما تراه "هذا اجمل مكان رايته في حياتي" كان القصر كبير جدا مطلي با الكامل با الاون الابيض يتخلله رسوم با الغة العربية با الون الذهبي و الحدائق كلها تحمل زهور بلون احمر كان المنضر خلاب .

فا دخلت الى القصر مع ايان و قد كان جميل بل اكثر من جميل من الخارج
فا اتت خادمة و قال ايان "اوصلي الانسة الى جناحهها اعتني بها " و اراد الذهاب و لاكن سألته ديلين مستغربة "لقد ضننت اني سا اسجن في زنزانة و ليس بجناح " فا نضر لها ايان و قال با ابتسامة "

هذه اوامر الامبراطور " و ذهب بعدها .
بقيت تالين واقفة و تفكر
"اي نوع من الأشخاص هو "
و افاقت من تخيلاتها على صوت الخادمة و هي تقول "من هنا سيدتي " ..........

التكبر على المتكبر هو التواضع بعينهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن