part 3الجزء الثاني من ملاك في الجحيم

14.4K 473 13
                                    

ذهب أيان الى مكتب الامبراطور كاربن و تعلو شفتيه ابتسامة خبيثة لان الامبراطور كارلوس كان قد وعده بمكافأة كبيرة أذا ما احضر آل كوريبان الى القصر فا وصل و أمر الحراس با اعلام الامبراطور عن قدومه و قال "" أخبرا الامبراطور با قدومي " و بعدها اتى الحارس ليخبره ان الامبراطور يأذن له با الدخول

و كان كارلوس جالسا في كرسيه المصنوع من الذهب و الاحجار الحمراء و هو يرتدي بدلة سوداء اللون و عندما اتى أيان قام و استقبله و حضنه و هو يقول با ابتسامة سخرية " لقد خلت انك تهت "

فا ضحك أيان بصوت عالي و هو يقول بخبث " و ما ذنبي ان كانت الآنسة ديلين تعشق التأخر عن البيت "

فا نظر له كارلوس با ابتسامة كبيرة و هو يقول " لقد احضرتها اذا "

فا ابتسم ايان ابسامة تهكمية و هو يجلس على احد الكراسي و يقول "لماذا هل شككت بي اساسا انت لم تكلفني بمهمة واحد ولم انفذها " ثم اضاف بغرور و ابتسامة بسبب ملامح وجه صديقه "انت تضيع من دوني "

فا ضحك كارلوس بسخرية و هو يقول " حقا نجحت في كل المهمات

اساسا لولا انا لكنا مت " و اضاف با ابتسامة "" على العموم اين هي ديلين لم لم تحضرها الى هنا "

فا قال ايان بخبث " انت لم تراها و تعلقت بها لو رأيتها سوف تموت انا شخصيا لم ارى غير عينيها فا هي كانت تلبس و شاح و لاكن عينيها لم ارى اجمل منهما بصراحة "

##ملاحظة : تالين ما تخلي اي احد يشوف وجها و هذا لأ اسباب راح تعرفوها بعدين ##

فا قال كاربن با ابتسامة " حذار يا صديقي فا هي املاك خاصة "
ثم اضاف و هو يقول ببتسامة خبيثة " و سا اكون اول من يرى وجهها "
و قال سا اذهب لكي اراها " ولاكن اوقفه صوت ايان و هو يقول " لابد انها نائمة فقد كانت تعبة لا تذهب الان انتضر بعد انتهاء حفلة اليوم و اذهب لؤيتها "

فا توقف كاربن و قال بتفكير " حسنا مع اني متشوق لرؤيتها فقد
فقد وصلتني الكثير من الاخبار عنها "

نظر أيان لساعته و هو يقول " أرضي فضولك لاحقا و آلان عليك الذهاب للستحمام و تغير ملابسك لأن الضيوف على وشك الحضور "

فنضر اليه كاربن متذمرا و قال " الصراحة لا اعلم من هو الامبراطور انا ام انت لتلقي الأوامر علي " و بعدها ذهب و هو يسمع سخرية ايان و لاكن عقله بذات العيون البنفسجية التي سحرته دون ان يراها ..

و اكمل لبس ثيابه و ذهب الى قاعة الاحتفالات بثقة و غرور و هو يرتدي بدلة با الون الاسود و تحته قميص بلون الاحمر و ابتسم با انتصار و هو يرى نضرات السيدات كلها با اتجاهه فا تقدمت منه سيدة بارعة الجمال با فستانها الاسود و شعرها الاسود المرفوع بشكل جميل و مكياجها الصاخب و هي تنحني و تقول بدلال" لم استطع ان أراك منذ مدة طويلة يا سيدي ما رايك ان نسهر معا اليلة "

فا ابتسم ابتسامة جانبية و هو يقول " اسف روزلينا و لاكن انا مشغول جدا في هذا اليوم با الذات عندي اجتماع لا يمكن تأجيله اعتذر "

فا ابتسمت بدلال و هي تقول " و هل من تجتمع معه اهم مني "

فا قال بحدة "هذا يكفي روزلينا و لكي اجيبكي على سؤالك نعم هو اهم "

و ابتعد تركها تغلي من الغضب و الفضول و هي تقول " لابد و انها احد العابه الجديدة و لاكن من هي ثم اضافت و هي تقول بغضب لا بأس سا اعلم و اعرفها موضعها ايأ تكن "

ضل كارلوس يتنقل من مكان لمكان و هو يتحدث مع بعض الاشخاص ثم اعتلى المنصة و هو يقول "انتباه لو سمحتم ثم اضاف كما تعلمون لقد قام احد الاشخاص با افتعال ثورة ضدي و اغلبكم يعرفه و هو سيد كوربان و لقد امرتهم با اسره و سوف اعلن قراري عن بشأنه بعد اسبوع من الأن "

فا استغرب المسؤلين و هم يقولون "غريب ليس من عادة الامبراطور ان يعطي مهلة الى اي احد فلماذا فعل هذا الان "

تقدم كارلوس و هو يسمعهم و يبتسم و وقف بجوار ايان الذي قال با استغراب و تعجب " غريب امرك لقد ضننت انك ستقتله "

فا ابتسم و هو يقول بخبث " لم اعهدك غبي ايان لم اقتله لأني اعتقد اني سا استفاد منه في و قت لاحق "

فا نضر اليه ايان و ابتسم بخبث و هو يقوا " اما انا لا اعتقد "
فا تفاجأ كارلوس و نضر اليه با استغراب و قال "و لم "
فا ضحك ايان هو هو يقول "لأني متأكد انه سيفيدك فقد كانت ديليين تسأل عنه كل دقيقتين منذ ان عرفت انه مسجون "
فا قال كاربن و هو ينضر اليه بحنق " لا تقل اسمها قول الانسة ديلين"
فا ضحك ايان بقوة و هو "يقول لهذه الدرجة تغار عليها انت حتى لم ترها "

فا ابتسم كارلوس و هو يقول " اعلن و آلان انا ذاهب الى الجناحي و انت احضرها الي " فا اؤمأ ايان و هو يقول بخبث "حسنا و لاكن لا تنسى انك قد وعدتني بمكافأة "
فا ضحك كارلوس و هو يقول " و اذا اعحبتني لك اي شي تريده " و ذهب تحت انضار الضيوف المستغربين من ذهاب الامبراطور قبل 6ساعات من انتهاء الحفل

............................................

و في هذه الوقت كانت ديلين تجلس بقلق فقد كانت قلقة على والدها و كذالك لانها علمت ان في الحفلة اليوم سوف يتم اعلان الحكم عليه
و ايقضها من افكارها دخول أيان و هو يقول و تعلو شفتيه ابتسامة غير مطمئنة " الامبراطور يريد ان يراكي الان "
فنضرت ديلين با استغراب و قالت "الان ولاكن الوقت متأخر "
فا قال ايان بصوت خافت و هذا هو المطلوب على العموم الامبراطور سوف يقابلك مع والدك الأن لذا ان كانت يهمك امر والدك فا تعالي معي "
فا قالت ديلين وهي تشعر با خوف و القلق من المصير الذي ينتضرها و قلت " حسنا سا اغير ملابسي فحسب " فا نضر لها و قد كانت ترتدي فستان بنفسجي الون ابرز جمال عينيها و كان قصير فا ارتدت شي مثل العبائة شفاف حوله لكي تخفي جسمها بعد ان لاحضت نضراته نحوها و لاكن ذالك لم يخفي جماله بل زاده فا تقدمت و هي تقول "فلنذهب "

مشو الى ان وصلو الى باب كله با الون الابيض تتخلله رسوم ازهار با الون الاحمر جميل جدا هذا ما فكرت به ديلين قبل ان يفتح ايان الباب و تفاجأ با.............

التكبر على المتكبر هو التواضع بعينهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن