"آه ، هل هذا صحيح؟ إنه لأمر مدهش أن فوجيدا سان لا تزال تفعل هذا النوع من الأشياء على الرغم من أنها ليست عضوًا في لجنة المكتبة.""هذا ، هذا ليس شيئًا يستحق الذكر! لا شيء مميز".
استمع ميزوكي باهتمام إلى المحادثة بين الاثنين.
هذا السلوك هو التنصت. بالتأكيد ليس شيئًا للنظر فيه. على الرغم من أنه كان يعتقد ذلك في ذهنه ، إلا أنه لا يزال غير قادر على إيقاف تنصته.
ومع ذلك ، أعرب ميزوكي عن أسفه على الفور لحكمه.
"على الرغم من أنه مفاجئ بعض الشيء ، فوجيدا سان ، ليس لديك صديق بعد. حسنًا ، إذا كنت تستطيعين ... هل يمكنك الخروج معي؟"
ميزوكي ، الذي كان يجهد أذنيه للتنصت في القلق ، سمع ما يكفي لجعله يقع في اليأس.
"..."
"لكنني رأيت فوجيدا سان مؤخرًا ، وكنت أعتقد دائمًا أنك رائعة."
في مواجهة ميساكي ، الذي فوجئ بالاعتراف المفاجئ ، فتح هيروس فمه بشكل أكثر تهوراً. كان صوته جادًا جدًا بحيث لا يمكن أخذه على محمل الجد. لقد كان اعترافًا جادًا لميساكي.
وبدت ميساكي سعيدة جدًا ، احمرت وابتسمت بخجل ، بينما استمعت إلى كلمات هيروس.
لذا ، فإن ميزوكي الذي شهد كل هذا شعر فجأة بالدوار والغثيان.
كان الألم في داخل رأسه ومعدته لا يطاق ، مثل تشابك الدماغ والأعضاء الداخلية. لا أعرف ما إذا كانت القناة شبه الدائرية مشلولة أم لا ، شعر ميزوكي أن الأرض تبدو وكأنها تنطلق ذهابًا وإيابًا.
"اغغههههه."
تدفق غثيان من حلقه ، وغطى ميزوكي فمه وهرب من المكان.
دخل ميزوكي المرحاض كما لو كان يهرب. ومع ذلك ، نظرًا لمرور وقت طويل منذ الغداء ، بغض النظر عن مدى تقيؤ ميزوكي ، لم يخرج من فمه سوى عصارة المعدة.
بعد فترة ، هدأ غثيانه قليلاً ، انحنى ميزوكي على الحائط بضعف.
كيف سيكون رد فعل ميساكي على اعتراف هيروس؟ هل يمكن أن تكون قد قبلت اعتراف هيروس عندما ذهب إلى المرحاض بشكل محرج.
فقط هذا الحادث جعل ميزوكي غير قادر على تركه لفترة طويلة.
بالمقارنة مع ميزوكي ، لم يكن لدى هيروس أي فكرة عن مدى روعته. هذا بالطبع. بعد كل شيء ، هم من المشاهير الكبار على قمة هرم الفصل.
المظهر والسلوك لا يمكن السيطرة عليهما تمامًا ، كما أن موقفنما في التعامل مع الناس هادئ أيضًا. لديه كل شيء لا يملكه ميزوكي.
بالتفكير في الأمر بشكل طبيعي ، ربما لم يكن لدى ميساكي أي سبب لرفض اعتراف هيروس. بالمقارنة مع الاستمرار في لعب ألعاب الحليف مع ميزوكي ، ستكون بالتأكيد قادرة على قضاء وقت أكثر سعادة مع هيروس. بعد كل شيء ، من الغريب أن ميساكي لا تزال لا تملك صديق.
أنت تقرأ
ما تركته لي مع بقاء عام واحد فقط لأعيشه
Romance🪻[مكتملة] 🪻[القصة بالفصل 0] 🪻قراءة ممتعة أعزائي | ساتــورا ✨