أظهر ميزوكي ابتسامة لطيفة ونظر إلى الجانب الآخر من الطاولة. من ناحية أخرى ، جلست ميساكي على الكرسي بوجه مستاء.
ربما لا تزال في حالة مزاجية سيئة ، لكني بحاجة إلى الهدوء في الوقت الحالي.
بالطبع ، وكذلك فعل ميزوكي. لم يعد ينوي الانغلاق في عالمه الخاص.
دار ميزوكي حول الطاولة وأحنى رأسه بعمق في اتجاه ميساكي بشكل استباقي.
"ميساكي-سان ، أنا آسف حقًا الآن. لم أستمع إلى شرحك ، لذلك فقدت أعصابي وقلت شيئًا لم يكن يجب أن أقوله... من الطبيعي أن تغضبي ، أنا آسف حقا."
"آه ... حسنًا ، لقد كنت أيضًا غاضبة قليلاً ، لذلك قلت كثيرًا. آسفة."
بعد قبول اعتذار ميزوكي ، اعتذرت ميساكي أيضًا بوجه متجهم. بعد الاعتذار لبعضهم البعض ، عاد ميزوكي الذي حثته ميساكي على "الجلوس" ، إلى الجانب الآخر من الطاولة وجلس.
"..."
"..."
بعد الجلوس مقابل بعضهما البعض ، ساد صمت خفي بينهما. كانت ميساكي في مزاج سيء ، ولم يكن ميزوكي يعرف ماذا يقول.
استمر هذا الجو الخفي لفترة طويلة. ميزوكي الذي كان مصمما على "التصرف كصبي الآن" ابتسم وقال.
"ألم تقولي هذا للتو ، ما حدث في المستشفى ، ... ماذا يعني ذلك...؟"
سأل ميزوكي ميساكي هذا السؤال.
ومع ذلك ، كان صوته يزيد الأمر سوءا. في كل مرة قال ميزوكي كلمة واحدة ، كان مزاج ميساكي يزداد سوءًا.
"حسنًا ، هل قلت شيئًا أزعجك...؟"
"... ما زلت لا تتذكر لقائنا الأول."
"آسف..."
عند رؤية رأس ميزوكي منخفضًا ، تنهدت ميساكي بشدة.
"اعتقدت أيضًا أنك كنت وسيمًا جدًا في ذلك الوقت..."
"أم ... إذا لم يزعجك ذلك ، فهل يمكنك أن تعطيني بعض التلميح؟"
قال ميزوكي لميساكي بنبرة لم يعد من الممكن احترامها. طلب.
"... حسنًا. ثم سأعطيك تلميحًا ، فكر في الأمر. كان ذلك قبل عامين تقريبًا. كان المكان الذي التقينا به في ردهة المستشفى. دعني أقول ذلك أولاً ، هذا الاجتماع ليس من النوع العابر".
يبدو أنها أرادت تذكير ميزوكي ، لم تجيب ميساكي على السؤال مباشرة ، لكنها أعطت بعض التلميحات.
منذ حوالي عامين ، كان من المفترض أن تمر لحظات قبل وفاة والدتي. في ذلك الوقت في المستشفى ، تتعلق ذكرياته بفتاة في عمره. ولا تختفي فقط...
بعد إضافة معايير البحث ، وجد ميزوكي ، الذي بحث في ذكرياته ، تطابقًا أخيرًا.
"هذا ، ميساكي سان. أتجرأ على السؤال ، هل أغمي عليك في ردهة المستشفى قبل عامين...؟"
أنت تقرأ
ما تركته لي مع بقاء عام واحد فقط لأعيشه
Romance🪻[مكتملة] 🪻[القصة بالفصل 0] 🪻قراءة ممتعة أعزائي | ساتــورا ✨