2.4

13 9 0
                                    

"... إيه؟"

في مواجهة إجابة ميساكي غير المتوقعة ، نظر ميزوكي إلى الصورة التي قدمتها له بدهشة.

في الصورة ، ميساكي ووالدته أصغر قليلاً مما هم عليه الآن.

تفاجأ ميزوكي بالعلاقة غير المتوقعة بين والدته وميساكي ، تابعت ميساكي.

"بعد دخولي إلى المستشفى ، كانت أمي وأبي والأطباء والممرضات جميعًا طيبين معي. كانوا يهتمون بي دائمًا ليجعلوني أقاوم المرض. على الرغم من أنني كنت سعيدة جدًا بهذا الحادث ، إلا أنني كنت هادئة أيضًا. وحيدة. أشعر وكأنني محاطة دائمًا بحاجز كثيف ... "

أنا مريضة نفسية ، والناس من حولي هم من يهتمون بي. كلاهما يقع على جانبي خط محدد بوضوح. بالنسبة لميساكي ، كان حاجزًا سميكًا لا يمكن تجاوزه.

إن لطف الناس من حولها يجعل ميساكي أكثر وحدة.

"لذلك فقدت صديقًا وبدأت أخشى العلاقات. من أجل عدم تعميق الحاجز الكثيف ، أبتسم دائمًا. ولكي لا أصعب الأمر على والدي وأطبائي ، بذلت قصارى جهدي للعب كشخص عاقل."

قالت ميساكي: "كنت في الحقيقة خائفة من أن يتركني الجميع".

بينما يتم الاعتناء به دائمًا ، يجب أن تهتم ميساكي باستمرار بالآخرين بدورها. حتى لا تزعج الآخرين. حتى لا تثقل كاهلهم. ربما تأثرت ميساكي بهذه الأفكار ، فكانت دائمًا تهتم بكلماتها.

إذا كانت ميساكي أكثر أنانية ، فربما لن تتضايق من العلاقات من حولها. ومع ذلك ، لم تستطع ميساكي فعل ذلك.

"في ذلك الوقت ، قابلت يوكو سان والدة ميزوكي سان."

بعد التحدث ، ارتعش فم ميساكي لأعلى.

التقت والدة ميساكي وميزوكي عندما كانت في الثالثة عشرة من عمرها. كانت تجلس على مقعد في ردهة المستشفى ، وفجأة جاءت والدة ميزوكي لتتحدث.

"الطقس لطيف. إذا كان الطقس لطيفًا حقًا ، يجب أن يكون مريحًا للركض في الحديقة. حسنًا ، إذا فعلت شيئًا كهذا ، فربما يتوقف قلبي عن الخفقان."

بدأت والدة ميزوكي بمزحة جعلت الناس لا يضحكون على الإطلاق.

كانت الأم بالفعل شخصًا طبيعيًا إلى حد ما ، ولكن حتى في الأماكن التي لم يعرفها ميزوكي ، بدت وكأنها تنفجر ليرى الآخرون حقيقتها. شعر ميزوكي بصداع وخجل، وأنزل رأسه نحو ميساكي.

"... أنا آسف حقًا لأن والدتي قالت لك شيئًا فظًا فجأة."

"لا داعي للاعتذار. حسنًا ، لكنني فوجئت حقًا عندما تحدثت معي فجأة. وحاولت التحدث معها. بعد فترة... لا يمكنني شرح ذلك شعرت بالمودة. وعندما عدت إلى حواسي ، كنت أتحدث معها لأكثر من ساعتين ، حتى وبختني الممرضة التي جاءت إلي".

ما تركته لي مع بقاء عام واحد فقط لأعيشهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن