3.5

13 11 4
                                    

كانت هذه هي المرة الأولى في حياته التي يحتفل فيها ميزوكي بعيد ميلاده كثيرًا. رؤية هذا الطعام يتم إعداده لنفسه فقط ، لم يسع ميزوكي إلا أن يتم لمسه.

"ثم دعونا نضيء الشموع ، وسوف تطفئها عندما أنتهي من غناء أغنية عيد الميلاد."

"عليك أن تفعل هذا النوع من الأشياء بشكل جيد."

"بالطبع! آه ، نعم ، حتى لو كنت أغني بشكل سيئ، لا تضحك علي. أيضًا ، عليك أن تعزف معي على الهارمونيكا. ما زلت خجولة جدًا لأغني بنفسي."

"هل تقصد إطفاء السبعة عشر شمعة بمجرد أن أنتهي من العزف على الهارمونيكا؟ هذا طلب صعب حقًا."

"لا بأس ، لا بأس ، ميزوكي ، يمكنك بالتأكيد فعل ذلك!"

قامت ميساكي بشد قبضتيها وقالت "هيا" لتشجيع ميزوكي.

بعد أن أخرج ميزوكي الهارمونيكا ، أشعلت ميساكي شمعة وأطفأت الضوء في غرفة المعيشة.

"ثلاثة اثنان واحد!"

بعد أوامر ميساكي ، بدأ ميزوكي في عزف اللحن على الهارمونيكا.

ميساكي تغني بصوت عالٍ أيضًا.

"عيد ميلاد سعيد. عيد ميلاد سعيد. عيد ميلاد سعيد عزيزي ميزوكي. عيد ميلاد سعيد لك!"

تردد صدى اللحن الواضح للهارمونيكا ونوتات ميساكي غير المتناغمة قليلاً في غرفة المعيشة.

بعد أن أنهت ميساكي الغناء ، أصدرت على الفور أمرًا لميزوكي بينما بقي تردد الصوت.

"الآن ميزوكي ، أطفئ الشموع!"

بناء على طلب ميساكي ، أطفأ ميزوكي الشمعة قبل أن يتمكن من التقاط أنفاسه.

بعد أن انطفأت الشمعة وخفت الغرفة للحظة ، أشعلت ميساكي الضوء.

"ميزوكي ، أتمنى لك السعادة في عيد ميلادك السابع عشر!"

*طبعا نحن كمسلمين لا نحتفل بشيء يسمى عيد الميلاد أو حتى رأس السنة

"شكرًا لك."

عندما رأى ميساكي تصفق بشكل مفرط ، ابتسم ميزوكي بخجل وخفض رأسه.

"في هذه الحالة! انتهت أغنية عيد الميلاد. لنأكل. إنه لأمر مخز أن الطعام بارد."

"نعم ، إذن - إيتاداكيماس." (بيفهمها الأوتاكو (๑°3°๑))

بعد أن جمع يديه معًا في التحية ، مد ميزوكي عيدان تناول الطعام نحو الحساء.

انتشرت رائحة الحساء الدافئ في معدة ميزوكي الفارغة. كما تعطي المكونات الكبيرة المفرومة علامات كاملة على الذوق. يذوب اللحم البقري المنقوع في المرق في جرعة واحدة على اللسان.

بعد تذوق يخنة اللحم البقري لبعض الوقت ، جاء دور الغراتان. وضع ملعقة في المبشرة المتفحمة ، وفاضت الصلصة البيضاء. كانت توصل إلى الفم مع المعكرونة ، ساخن للغاية. بعد أن تبرد في فمه لفترة ، استمتع ميزوكي بطعم الغراتان. لها طعم قوي يختلف كثيرا عن الحساء.

ما تركته لي مع بقاء عام واحد فقط لأعيشهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن