"اعزف لي مرة أخرى.""نعم"
بعد أن انتهى ميزوكي من عزف الأغنية ، طلبت ميساكي على الفور الاستماع إليها مرة أخرى. أومأ ميزوكي برأسه وعزف نفس النغمة مرة أخرى.
تردد صدى الصوت الرخيم مرة أخرى في المنزل الهادئ. هذا يعطي الوهم بأن المنزل يغني. يقدم هذا المنزل موسيقى يعزفها ميزوكي الذي يعيش هنا ، ويلعب الاثنان في حفلات موسيقية.
اتبع ميزوكي كلمات ميساكي وبدأ العزف مرة أخرى للمرة الثالثة. وهذه المرة ، أصبحت الهارمونيكا آلة موسيقية مفيدة ، ساعدت أداء ميزوكي.
"... حسنًا ، شكرًا ميزوكي. لا يهم كم أتذكرهجيدًا ا، موسيقاك جيدة ، ولحن هذه العائلة جيد."
انفجر ميزوكي قليلاً بعد الانتهاء من العزف الخامس ، وشكرته ميساكي.
ردا على ذلك ، هز ميزوكي رأسه ببطء.
"لا داعي للقلق بشأن ذلك. أيضًا ، حتى في المستقبل ، بغض النظر عن عدد المرات التي سأعزفها لك ، يرجى أن تكون مستمتعة بغض النظر عن عدد المرات."
"نعم شكرا لك."
ابتسمت ميساكي بسعادة وشكرته مرة أخرى.
عندما رأى ميزوكي ابتسامتها ، لم يعد بإمكانه احتواء مزاجه.
كم من الوقت يمكنني البقاء مع ميساكي؟
كم مرة يمكنني رؤية ابتسامة ميساكي مرة أخرى؟
كان قلب ميزوكي ممتلئًا بالقلق ،
"ميساكي ..."
"مم ..."
كما لو كان يتأكد من أن ميساكي كانت بجانبه الآن ، طبع ميزوكي قبلة على شفتي ميساكي.
*
ميزوكي كان لديه حلم.
كان هناك غرفة رأيتها في حلمي من قبل.
وهذه المرة ، تشارك ميزوكي أيضًا الإحساس مع شخص يرقد على سرير المستشفى.
في غرفة مطفأة الأنوار ، المشهد الوحيد الذي يمكنك رؤيته هو السقف في الظلام. نظر ميزوكي إلى السقف ، وخطر بباله أحدهم.
ماذا كنت سأفعل الآن لو اتخذت الخطوة الجريئة في ذلك اليوم عندما قيل لي أن الوقت كان قصيرًا. أول شيء يجب فعله هو السفر. ثم أشكر والدي بلطف. من المهم أيضًا مواجهة مصيرك وجهاً لوجه والاستعداد له. أيضا ، أريد أن أذهب إلى المدرسة. تم تحديد المدرسة المراد الذهاب إليها.
كان يجب أن أذهب لرؤية هذا الشخص. أن أشكره بلطف.
لكن من المستحيل تحقيق هذا ، فهذه "أيام أحلام" بالمعنى الحرفي للكلمة. رسم الأفكار على السقف الأبيض النقي ، صاحب هذا الجسد يبكي.
أنت تقرأ
ما تركته لي مع بقاء عام واحد فقط لأعيشه
Romance🪻[مكتملة] 🪻[القصة بالفصل 0] 🪻قراءة ممتعة أعزائي | ساتــورا ✨