3.8

11 9 2
                                    


لأن هذه الإجابة لا تتطلب شك. بالنسبة لميزوكي ، أصبح الوقت الذي يقضيه مع ميساكي مهمًا للغاية.

"هذا صحيح. حسنًا. هذا رائع."

بعد سماع إجابة ميزوكي ، ابتسمت ميساكي أخيرًا. إذا لم يكن ميزوكي مخطئا ، فإن تعبيرها كان مطمئنًا ، وأنقذ شيء ما ابتسامة سعيدة.

"شكرًا لك ميزوكي. لقد وجدت إجابتي. لقد أدركت أنه في حياتي ، فإن إعادة صياغة اختيارات ذلك اليوم ... أمر مفيد وذا قيمة."

لكن يبدو أن ميساكي لم تلاحظ ذلك ، وهي لا تزال تحدق في السقف. قالت "لكن هذا عار".

"أريد أن أرتدي فستان زفاف مرة واحدة. أريد أن أقيم حفل زفاف في كنيسة جميلة. آه ، لكن يبدو أنه سيكون من الممتع أن يكون لدينا حفل زفاف في الضريح وارتداء شيروموكو."

(ملاحظة: شيروموكو هو نوع من كيمونو ترتديه العرائس في حفلات الزفاف اليابانية)

"أود حقًا أن أرى كيف ستبدو ، ميساكي ، كعروس. هل هو فستان زفاف أم شيروموكو. يمكنني أن أضمن أنه بغض النظر عن طريقة ارتدائه ، ستكونين جميلة."

"أنا أيضا أريد أن يكون لدي أطفال. أمنياتي فتاة وفتى. ماذا عنك يا ميزوكي؟"

"أنا فقط بحاجة إلى البقاء معك ، ميساكي. لست بحاجة إلى أي شيء آخر ... ولا أحب الأطفال حقًا. لم أكن أعتقد أن الأطفال سيكونون بالقرب مني."

"قلت إنه إذا كان لديك أطفال حقًا يا ميزوكي ، فسوف تقلق عليهم بالتأكيد. اعتقد أنك ستشتري جهاز تسجيل فيديو باهظ الثمن ، ثم اندهش لرؤيتك تدون ملاحظات نمو للأطفال."

"هل هذا صحيح؟"

"هذا صحيح. بسبب ميزوكي ، أنت شخص يحب عائلتك حقًا. سنصبح بالتأكيد عائلة متناغمة. ثم ، دعنا نذهب في نزهة معًا. على الرغم من أن ميزوكي يقول دائمًا أنه ليس لديك سوى صور قليلة لنفسك ، ولكن ستزداد تدريجياً. حتى لو اختلقت الأعذار وقلت "أنا لست جيداً أمام الكاميرا" ، فلن أتركك تذهب".

"هل يجب أن أكون سعيدًا ، أم يجب أن أكون حزينًا..."

هذا هو الوضع المحتمل. ومع ذلك ، فإن هذا المخطط للمستقبل لم يكن مقدرًا له أن يأتي. على الرغم من أنها كانت تعرف ذلك جيدًا ، إلا أن ميساكي أخبرت ميزوكي بسعادة عن "من الآن فصاعدًا" في ذهنها. تجاوب ميزوكي بحذر مع رسالة ميساكي "من الآن فصاعدًا".

"عندما تكبر ابنتك ، ميزوكي ، سوف تكون معزولًا. وستتجنب ابنتك أيضًا. ثم سيعيش ميزوكي ، الذي يشعر بالقلق على الأطفال ، حياة مليئة بالدموع كل يوم."

"لماذا أنا وحدي من يتأذى في مخططك المستقبلي؟"

"لا يهم. سأريح ميزوكي جيدا."

"حسنًا ، لا داعي للقلق بشأن ذلك."

ضحك ميزوكي وميساكي بصوت عالٍ.

ما تركته لي مع بقاء عام واحد فقط لأعيشهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن