بعد الانتظار في الطابور لمدة 30 دقيقة ، انتهوا أخيرًا. اشترى ميزوكي وميساكي الكريب من الكشك ، وذهب الاثنان إلى المنزل.
"إذا واصلت أكل وشرب أشياء جيدة مثل هذه ، فسوف يزداد وزني في العام الجديد."
"هذا أيضًا جيد. تناولي المزيد وقومي ببناء جسم أقوى ضد المرض!"
تنهدت ميساكي وهي تمسك بغلاف الكريب. ردد ميزوكي أنها كانت فكرة جيدة. لقد تمنى حقًا أن تأكل ميساكي المزيد.
"همف ، على الرغم من أنني أعلم أنني بحاجة حقًا إلى تناول المزيد من الطعام لزيادة قوتي الجسدية... ولكن عندما يضحك صديقي ويقول "لا بأس في أن تكون بدينًا" ، أشعر بالتعقيد حقًا..."
يبدو أن هناك خطأ ما في إجابة ميزوكي ، مما جعل ميساكي تتمتن بتعبير غير مقبول.
قلب الفتاة مثل إبرة في البحر. ما زال ميزوكي لا يفهم ما كان يفكر فيه ميساكي.
"فقط انس الأمر. الطقس بارد جدا ، اسرع إلى منزلك ، ميزوكي."
"نعم ، إنه ليس جيدًا لجسمك إذا كان الجو باردًا جدًا."
أجرى الاثنان محادثات تافهة وسارا جنبًا إلى جنب في الشارع.
لذلك ، قبل مدخل منزل ميزوكي مباشرة ، ضحكت ميساكي فجأة.
"ماذا؟"
"آسفة ، لا بأس".
هزت ميساكي رأسها بابتسامة على وجهها تحت سؤال ميزوكي.
"لقد اعتقدت للتو ، أن المشي معًا مثل هذا أمر مبهج حقًا. ثم ضحكت فجأة. أنا غريبة حقًا."
"لا شيؤ غريب. إذا كنت تشعرين بالسعادة ، ثم تضحكين قليلا ، أنا سعيد جدًا أيضًا."
"...حسنا شكرا لك"
بعد قول ذلك ، أمسكت ميساكي بيد ميزوكي بإحكام. وكانت يداها بالفعل نحيلة لدرجة بروز بعض العظام، لكن دفء تلك الأيدي جعل ميزوكي يتنهد الصعداء.
دخل الاثنان إلى المنزل يدا بيد وأضاءا الكوتاتسو في غرفة المعيشة.
مددت ساقي على السرير ، شعرت أخيرًا بدفء مريح.
في هذه اللحظة ، قامت ميساكي ، التي كان منكمشة تحت الكوتاتسو مثل ميزوكي ، بسحب كم ميزوكي برفق مرتين.
"ميزوكي"
"ماذا؟"
"أريد أن أرى ألبوم الصور الخاص بك."
"لقد تحدثت عن هذا بعد أن استعدت لفترة من الوقت في كوتاتسو. بالمناسبة ، ألم تريه من قبل؟"
"نعم ، لقد رأيته. لكني ما زلت أريد مشاهدته ، أريد مشاهدته مع ميزوكي."
كانت نبرة ميزوكي مندهشة بعض الشيء ، وردت ميساكي بابتسامة.
أنت تقرأ
ما تركته لي مع بقاء عام واحد فقط لأعيشه
Romance🪻[مكتملة] 🪻[القصة بالفصل 0] 🪻قراءة ممتعة أعزائي | ساتــورا ✨