Bonita....Introducción
.
.
☆
.
.كانت جالسة فى غرفة الطعام هى و اصدقائها و من ثم وجدت شخصًا ينبس ب الأسبانية.
"Bruja"التفت وجدته خلفها يخفض نفسه قليلًا لكى يكون فى مستوى طولها و هى جالسة و من ثم هى صرخت عندما وجدته خلفها و من ثم نبست بغضب.
"إلى من تقول هذه الكلمة؟!"نظر لها و ابتسم.
"إليكِ أيتها المشعوذة!!".
.
☆
.
.من يرى و يعلم هانا من الخارج فقط يعتقد انها ملاك و لكن الحقيقة انها شيطان مجسد على هيئة انسان!!
.
.
☆
.
.نظرت له الامرأة العجوزة التى تقف أمامه و نبست.
"هانا ليست غبية لتقع فى هذا الفخ البسيط"نظر لها و عقد حاجبيه و هى نبست مرة اخرى.
"سابيستيان والد هانا ورث من والدته شيئان الذكاء و الغضب و هانا ورثتهم منه فهل حقًا تعتقد ان هذه الخطة سوف تنفذ بدون علمها بكل خطوة!!".
.
☆
.
."الفتاة التى تعتقدون انها ضعيفة هى أقوى مننا بمراحل عديدة لا تنخدعوا بمظهرها الخارجي و بأعينها الرمادية الجميلة"
.
.
☆
.
.نبست ب إنزعاج لصديقتها المقربة التى تستمع لها.
"إنه حقا مختل أقسم أكرهه و بشدة"نظرت لها بشك و ضيقت اعينها.
"جزء منى يعتقد إنك تحبيه لا أعلم لماذا لكن هذا شعور داخلي و ليس إكثر".
.
☆
.
."ترفضينى و تذهبى اليه و تجعليه يقبلك و تبادليه و انا اخبرت نفسى أنها حقا فتاة جيدة لا تحب أن يقترب منها احد أو حتى يقبلها لكن أتضح أنكِ عاهرة!!"
.
.
☆
.
.ذهبت إلى فصلها تتمتم بشتائم بسبب التى أوقعت عليها عصير دلفت و وجدته يجلس لذا نظرت له و رفعت إحدى حاحبيها بحدة و قالت.
"ماذا تريد الآن تصويري و إخبار الجميع بهذا الخبر المفرح لقلبك!!"
أنت تقرأ
𝕭𝖔𝖓𝖎𝖙𝖆
Action"Bonita" نظرت له و رفعت حاجبيها ليقول مجددًا. "هذا ما يستحق تلقيبك به يا جميلة" "Hannah hale" "Jeon Jungkook"