Bonita.... Parte veintidós
.
.
.
._
تلاصقت شفتيهما و هانا وسعت عينيها ثم أبعدته عنها و ظلت تضرب صدره بقوة و صرخت لكي يبتعد عنها.
نظرت له و هو فجأة صرخ قائلًا.
"أصمتي!!"نظرت إليه و فجأة شعرت أنها تري مالينوفسكي أمامها و ليس نيكولاس.
صمتت و ظلت تبكي فقط و أغلقت عينيها بخوف.
استمع جونغكوك الذي كان يقف على الدرج مع كارولينا ثم ركض سريعًا إلى الغرفة.
ركضت كارولينا خلفه و نظر جونغكوك إلى نيكولاس و الذي يحاول أن يلامس هانا من أسفل المنشفة ثم تقدم منه و أبعده عنها ثم لكمه قويًا مما جعله يسقط أرضًا بقوة.
نظرت كارولينا لهانا و هي جلست و ضمت قدميها لصدرها و كانت تشهق بصوت ضعيف جدًا.
تقدمت كارولينا منها و وضعت الوشاح عليها و جلست جانبها تربت على ذراعها بخفة.
لم تنظر لها أو تفعل أية رد فعل فقط منتظرة من جونغكوك أن ينظر لها أو يقترب منها لكي تبكي فى أحضانه بقوة.
ظل يلكمه كثيرًا حتي دلف بيرنارد إلى الغرفة مع يوجين و أبعده عنه و استقامت كارولينا و هو جلس بجانب هانا و احتضنها بخفة و هي بكت بقوة.
ربت بلطف على ظهرها و ظل يضمها أكثر له.
ساعد بيرنارد نيكولاس لكي يستقيم و نظرت يوجين إلى كارولينا و قالت بقلق.
"هل تشاجرا؟!"نفيت له و قالت له.
"لا دلفنا أنا و جونغكوك الغرفة وجدنا نيكولاس كان يحاول أن يتعدي على هانا"وسعت يوجين عينيها بصدمة و قال بيرنارد و هو يشم رائحة ملابسه.
"إنه ثمل"أومأت له يوجين بفهم و ربتت بخفة على ذراع هانا معتذرة لها و هما ذهبوا للخارج و قالت كارولينا ل جونغكوك.
"لا تتأخروا لأننا سوف نذهب إلى المنزل بعد قليل"
أنت تقرأ
𝕭𝖔𝖓𝖎𝖙𝖆
Azione"Bonita" نظرت له و رفعت حاجبيها ليقول مجددًا. "هذا ما يستحق تلقيبك به يا جميلة" "Hannah hale" "Jeon Jungkook"