𝕯𝖎𝖊𝖟

22 4 0
                                    

Bonita.... parte diez

 parte diez

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.
.

_

استفاقت من صدمتها و نظرت له و قالت.
"الم تقول أنكَ تتقذذ من أية شخص لما امتصصت الصلصة التي كانت على ثغري؟!"

قال فى أذنها و هو يغمز لها.
"أنتِ حالة خاصة نانا"

نظرت له و رفعت إحدى حاجبيها بصدمة تحاول تخفى اضطرابها و هو ابتسم بجانبية عندما لمح هذا الاضطراب فى أعينها.

أراحة ظهره إلى الخلف و هانا هاتفها اهتز بجانبها لذا أمسكته و ثواني قليلة و قالت.
"أبي يقول أن نعود إلى المنزل لأننا سوف نستيقظ مبكرًا من أجل الذهاب إلى الفندق"

استقام مين هو بسرعة و قال.
"اللعنة لقد نسيت هذا الأمر!!"

استقاموا جميعًا و ذهب كل واحد منهم إلى سيارته.

جميعهم تحركوا إلا هانا التي انتظرت أن يتحركوا قليلًا ثم وضعت قدمها علي دواسة الوقود و انقرت المِقْوُد بإحكام ثم انطلقت.

ثواني و سمع الجميع صوت سيارة سريعة لذا ذهبوا جميعًا على جانبي الطريق، لا أحد يعلم أنها هانا.

نظر جونغكوك في المرآة الجانبية علم أنها هانا لذا زاد سرعة سيارته و حاول أن يواكب سرعتها و احترافها.

الجميع ينظر من زجاج سيارته الأمامي على هذا السباق المذهل و لكن بالطبع من كان أسرع و أكثر إحترافية كانت عزيرتنا هانا.

هانا فقط بدأت تبطئ السرعة و أخرجت يدها ليتوقف الجميع.

رأت فتاة تجلس القرفصاء في منتصف الطريق و ملابسها متسخة و وجهها به بعض الكدمات.

توقف الجميع عندما وجدوا هانا خرجت من سيارتها و خرج الجميع من سيارته خلف هانا.

هانا اقتربت منها و جثيت على ركبتيها و قالت بلطف و هي تعطيها السترة الخاص بها.
"ما أسمكِ يا جميلة؟!"

𝕭𝖔𝖓𝖎𝖙𝖆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن