Bonita.... Parte dieciséis
.
.
.
._
لاحظ الجميع صمته لذا هانا استقامت تقترب من وجهه و تلمست وجنتيه بلطف و قالت.
"ليو هل أنتَ بخير؟!"نظر لها بشرود هل هي ربما تخزن هذا الكلام بداخلها أم فقط حزنه هو من يهيئ هذا لعقله؟!
قرصته من وجنتيه لينظر لها و تأوه بخفة و قال لها.
"فقط كنتُ شارد لا تقلقي"قالت له بقلق.
"لقد ظللتُ أكثر من خمسة عشرة دقيقة صامتًا لذا قلقتُ عليكَ"نفي لها بأنه بخير و قال الطبيب.
"فقط افعلوا له بعض الأعشاب و أجعلوه يخلد للنوم"أومأ له و أستقام ذاهبًا إلى غرفته.
كل خطوة يخطوها إلى غرفته لا يصدق إنه ربما قد تتحدث له هانا هكذا... مجرد التخيل أذي قلبه.
دلف و ألقى نفسه على سريره يحاول تحرير نفسه من التفكير الزائد الذي يكاد يفتك عقله.
أغلق أعينه بصعوبة إلا شعوره بانخفاض مستوي السرير خلفه.
التف و نظر لها و هي ابتسمت له بخجل.
نظر إلى شعرها القصير الذي يعشقه و لكن دائمًا يكذب بشأنه و يخبرها أنها تشبه المهرج فقط كي لا تلتقط مشاعرًا له.
للمرة الأولى تلمس وجنتيها بلطف و نظر إلى عينيها البنية و هي شعرت بسعادة كبيرة لأنها نظرت للمرة الأولى فى عينيه الرمادية التي تعشقها.
أنها عندما تغري الرجال لا تشعر بأية توتر أو حتي القليل من الاضطراب و لكن لماذا الأن تشعر أن شخصًا القاها في منتصف المحيط و لن تستطيع الخروج.
جذبها من رقبتها بلطف و ألصق شفتيهما بحب و دفيء للمرة الأولى.
ابتعدت للخلف و نظرت إلى عينيه و هو نظر لها بخمول و قال.
"لماذا ابتعدتِ؟!"
أنت تقرأ
𝕭𝖔𝖓𝖎𝖙𝖆
Action"Bonita" نظرت له و رفعت حاجبيها ليقول مجددًا. "هذا ما يستحق تلقيبك به يا جميلة" "Hannah hale" "Jeon Jungkook"