Bonita.... cuarta parte
.
.
.
._
5 years later.
بعد خمس سنوات.18/8/2023
هانا و عائلتها انتقلوا إلى كوريا من أجل شيئان، الأول أن هانا انتقلت من أجل مبارتها و الثانى هو أنها انتقلت الى مدرسة كوريا العالمية فى سيول و سبب انتقالها هو حبيبها نيكولاس هايل.
نيكولاس و هانا والديهم أشقاء و والدتهما أخوة غير اشقاء.
نيكولاس فتى فى التاسع عشر من عمره عينيه الخضراء الذى ورثها من والدته و شعره البنى الذى ورثه من والده و بشرته الخمرية المماثلة لوالده أيضًا و شفاهه المنتفخة التى تشبه خاصة والدته و بنية جسده جيدة.
لديه اخت تؤام تسمى نونا والدتهم تعمدت تجعل اسمائهم مشابهة فى الحرف الأول لأنهما تؤام.
نونا تكون صديقة هانا المقربة إنها تشبه نيكولاس قليلًا فى لون العين و الشعر و لكنها صبغت اطرافه باللون الاخضر الفاتح مائل قليلًا إلى الرمادى و لديه شفاه سفلية منتفخة و هي أكثر ما تميزها.
والدة نيكولاس تدعي يوجين و والده يدعي ثيو و هذا ثالث ابن من ابناء انچيلى.
ثيو و يوجين دائمًا بينهم مشاكل لذا عندما كان نونا و نيكولاس فى سن السادسة ثيو و يوجين حدثت مشاكل و قرروا أن يفترقوا و جعلوا نونا و نيكولاس هم من يختاروا مع من يودون ان يسكنوا معهم.
نيكولاس اختار أن يذهب مع والدته إلى كوريا و نونا اختارت أن تبقى مع والدها فى اسبانيا.
و لكن عندما اصبح نيكولاس فى السابع عشر عاد هو والدته الى اسبانيا مجددًا.
.
.
.
.
.
.يجلسون جميعًا على مائدة الطعام و سابيستيان يترأس الطاولة.
أنت تقرأ
𝕭𝖔𝖓𝖎𝖙𝖆
Ação"Bonita" نظرت له و رفعت حاجبيها ليقول مجددًا. "هذا ما يستحق تلقيبك به يا جميلة" "Hannah hale" "Jeon Jungkook"