Bonita.... Parte doce
.
.
.
._
نظر لها وجدها ترفع حاحبيها و تنظر إلى أعينه تارة و إلى شفتيه تارة.
قال يحاول يشتت انتباهها.
"لا لا أنا اتقزز منكِ و اللعنة لا تنظري إلى شفتاي هكذا!!"وضعت يدها علي كتفه و قالت.
"توقف أنتَ تجعل الأمر أسوء"أومأ لها و صمت.
ثواني و كان سوف يتحدث لكي يجعلها تفهم إنه لم يقصد ذلك لكن هي وضعت اصبعها السبابة عل ثغره و قالت.
"أصمت رجاءً تبريرك سوف يزيد البلة طِين"نظر لها و ابتلع ريقه و حك خلف رأسه ب أحراج.
قامت هانا بالنداء إلى نونا و قالت.
"ماذا حدث لكي يغضب مين هو هكذا؟!"أشارت على الاثنين الذي تحدثوا عنها و قالت.
"واحدٍ منهم يقول صدركِ كبير و الآخر قال له إن مؤخرتكِ أكبر و أن جسدكِ بأكمله ممتاز و قال أنه سوف يحلم بكِ أحلام..."صمتت و غمزت إلى هانا و جونغكوك كتم قهقته على نونا.
مين هو اقترب منها و قال.
"هانا اللعنة أنتِ تعلمين أنكِ مثيرة و رغمًا عن هذا ترتدي ملابس أكاد أبعد نظري عنكِ بسببها!!"كورت يدها علي شكل لكمة و قالت.
"هل تعلم أنكِ من تستحق لكمة في وجهكَ و ليس هو!!"ابتسم بخوف عندما هو تذكر ما فعلته ب هؤلاء الرجال صباحاً.
قال يتأسف.
"أنكِ مثيرة نانا الذنب ليس ذنبي"قلبت رأسها الناحية الأخرى تبتسم علي ملامح وجهه الطفولية.
هو قال كأنه أمسك ب لص.
"لقد ابتسمتِ لا تنكري هذا أيتها الشقية!!"نظرت له و قهقهت و قالت.
"حسناً حسنًا واحد صفر"قهقهوا الأربعة سويًا ثم أوقفهم صوت المدرب.
"هيا إلى الحافلة"
أنت تقرأ
𝕭𝖔𝖓𝖎𝖙𝖆
Action"Bonita" نظرت له و رفعت حاجبيها ليقول مجددًا. "هذا ما يستحق تلقيبك به يا جميلة" "Hannah hale" "Jeon Jungkook"