Bonita.... octava parte
.
.
.
._
ظلت تتحرك فى الغرفة يمينًا و يسارًا بغضب مما رأته.
هذا الفيديو جعلها تشتعل رغم أنها وعدت نفسها أنها لن تهتم ب أية شيء يخصه.
فتحت الهاتف مرة أخرى وجدت الرسالة أمامها و مين هو هذا العاهر أرسل لها رسالة اخرى دون بها.
Ur_fav_minho:did i make you jealous babe?!
نظرت للهاتف بـ غضب هذا العاهر يود استفزازها لذا قالت وهى لا تعى ماذا تقوله من شدة الغضب.
H.H.18:me?! jealous are you crazy?!
Ur_fav_minho:your anger shows you are
H.H.18:send me ur location and shut the fuck up
لعنت داخليًا مما قالته لقد خدعها بسهولة فقط لتذهب و هى انخدعت فى ثانية.
أرسل لها الموقع و استقامت و سحبت أية ملابس امامها.
خلعت ملابسها التى كانت ترتديها فى المشفى و ارتدت بنطال أسود واسع و توب أسود بدون حمالات و فوقه سترة سوداء خفيفة و تركتها مفتوحًا و تركت شعرها منسدل.
ذهبت إلى غرفة نونا و طرقت لم تجد رد لذا فتحت الباب ببطء ثم تقدمت إلى الداخل لأن نونا لم تكن تغلقها من الاساس.
وجدتها نائمة بأحضان ماثيو الذى يبدو أن الاثنان غائبين عن الوعى و ليسوا نائمين فقط.
حركت نونا مرة و اثنان و ثلاثة و لا رد.
عضتها بخفة من وجنتها ل تستيقظ نونا و هى تضغط على وجنتها بألم و نظرت إلى هانا بغضب و قال.
"لما فعلتي هذا أيتها العاهرة!!"قالت هانا بخفة.
"حاولت إيقاظكِ مرة و اثنان و ثلاثة بلطف و لكن شعرت أنني ايقظ حِمارة و ليس انسان لذا استخدمت طريقتي المعتادة"
أنت تقرأ
𝕭𝖔𝖓𝖎𝖙𝖆
Aksi"Bonita" نظرت له و رفعت حاجبيها ليقول مجددًا. "هذا ما يستحق تلقيبك به يا جميلة" "Hannah hale" "Jeon Jungkook"