7

2.8K 85 302
                                    

(مرت لحظات صمت شوي)
-البليهي: تبيني احبك؟

(طالعنا بعض بعدها تركته ومشيت عند المحاسب، جا جنبي ودفع واخذ الاكياس وركبنا السيارة)

-اختك: شفيكم طولتوا؟
-انتي: في واحد مريض وشايف نفسه قاعد يحن على وحدة.
-البليهي: وفي وحدة خوافة وما تقدر تتكلم.

-انتي: يمكن لأن الواحد كلامه ما يستاهل الرد اصلا.
-البليهي: او لأن الوحدة ما تقدر تتكلم بصراحة لمدة ثانيتين!
-اختك: شفيكم تصارخون طيب؟!

(ظلينا ساكتين طول وقت الرجعة وكل واحد راح غرفته)
..................................................................................

- اختك: احين ممكن تشرحين لي ايش صار في الخمس دقايق اللي خليتكم بروحكم؟ متى مداكم تتهاوشون للمرة البليون؟؟
-انتي: تخيلي قاعد يحن علي يبي رقم ريم! بعدين يقولي انتي تحبيني وبتموتين علي!! شايف نفسه بشكلل مو طبيعي.

-اختك: قالك انتي تحبيني؟؟
-انتي: اييييي تخيلي كمية النرجسية!
-اختك: وانتي وش قلتي؟
-انتي: مشيت ما رديت عليه.

-اختك: لييييييييشش؟؟؟؟
-انتي: تستهبلين؟ ايش تبغيني اقول؟
-اختك: الى متى بتلعبون هاللعبة يمين ويسار كل واحد كبريائه اعلى من الثاني؟

-انتي: شدخل شدخل؟!! بليز اذا قصدك اني معجبة فيه ومابي اعترف انسي هالفكرة!
-اختك: اها اوك اجل ليش ما عطيتيه رقم ريم؟
-انتي: لأن... لأنها ما... يعني ما يصلحون لبعض وانا اخاف على صديقتي وبس!

-اختك: انا ما ادري انتي جالسة تقنعيني ولا تقنعين نفسك، بس عموما كل واحد فيكم يحتاج يقعد مع نفسه ويفهم ايش صاير بينكم.
-انتي: انا فاهمة هو اللي...
-اختك: اوك اوك انا بنزل.
....................................................................................

( جات الساعة عشر وكلنا تحت في الصالة نسولف الا علي في الغرفة فوق، جلست افكر بردة فعلي في السوبرماركت وحسيت اني يمكن اوفرت شوي. صعدت فوق ودقيت الباب)

-البليهي: تفضل.
-انتي: هاي

(علي كان منسدح رفع عينه ورد ببرود ورجع يطالع جواله، تنرفزت شوي بس تذكرت اني اصلا جاية اصلح الوضع فرحت جلست على زاوية السرير)

-انتي: ريم خريجة ادارة اعمال، تشتغل في شركة ابوها.
-البليهي: الله يوفقها.
-انتي: اذا فتحت حسابي بتشوفني ممنشنتها في اغلب البوستات.
-البليهي: اوك.

-انتي: تبي رقمها؟
(علي جلس وطالع في عيني بوجه جدي)
-البليهي: لأي درجة من الغباء ممكن توصلين؟

علي البليهيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن