كان هناك ظلان يتقاتلان في السماء ، الصورة غير واضحا لدرجة تمنعك من تمييز ملامح وجهيهما، المنطقة التي يتقاتلان فيها او حتى الوقت الذي تجري فيه المعركة ، كل ما يمكنك ملا حظته هو ان احدها وكأنه يحمل منجلا والثاني اعزل له أربعة اذرع .
بحسب مجريات المعركة ، اي شخص كان ليرى بأن الظل الذي يحمل منجلا يمسك زمام المعركة ، انه يقترب من الظل الاعزل ،اقرب بقليل ، اقرب بقليل ، كان المنحل على وشك توجيه الضربة القاضية .
ولكن فجأة ، تظهر عين ثالثة على رأس الظل الاخر ، بدا وكأن الوقت توقف .
الظل صاحب المنجل لم يتمكن من مجارات ما حصل ، في لحظة ضعف ، هاجم الاخر بضربة قاتلة .
مات الظل ذو المنجل.
"استيقظ....."
"هاي ، استيقظ ......"
كانت الصورة سوداء بالكامل حتى فتح طفل في التاسعة من عمره عينيه الزرقاوين كسماء النهار وكلون البحر ، ليجد نفسه في سريرة
يبدو انه قد اطال النوم .
" شينو . الم تكتفي من النوم بعد ؟ ام انك نسيت انه عيد ميلادك العاشر اليوم ؟ "
كان هناك طفل واقف بجانبهه يحاول ايقاظه من نومه ، كان ذو شعر بني وهو بنفس عمره تقريبا.
"اسف اكينو ، أظن أنني رأيت حلما مزعجا بسبب انني لم انك كفاية الليلة الماضية " أجاب شينو .
" انسى الامر ، الم اعدك ان العب معك طول النهار عندما يصل عيد ميلادك ، لقد انتظرتك هنا طويلا ولكنك استغرقت في النوم " رد عليه أكينو بوجه ظريف منزعج ، وذهب صوب الباب وقال لشينو .
" سأنتظرك في الخارج ، جهز نفسك بسرعة ."
" ولكن والدي ليس في المنزل اليوم ، هو مشغول بعض الشيء في عمله ، امتأكد من انه سيسمح انا باللعبة خارجا دون رقابة ؟" رد عليه شينو والقلق على وجهه.
" مالذي تتحدث عنه ؟ بما اني هنا فأليس من المفترض أن يكون كياندورو معي ؟ هو ليس لديه الكثير من المهمات في الآونة الأخيرة لذا لا داعي للقلق ." قال اكينو .
" حسنا إذن " اجابه شينو .
كان كياندورو فعليا هو اب اكينو بالتبني ، كان هو و يوشياكي ( أب شينو ) صديقين قديمين كلاهما يعملان في مجال "المطهرين" وهم جماعة من الاشخاص مهمتهم في صيد الشياطين التي تهدد امن سكان هذا العالم ،لهذا لم يكن يسمح لشينو اكينو ان يخرجو دون رقابة من اجل سلامتهم .
لم تكن تلك الحقبة متطورة جدا ، لم يكن هناك اي أجهزة حديثة او الات مثل عصرنا الحالي او اي أسلحة فتاكة من أجل جعل الامر سهلا ، كل ماكانوا يمتلكونه هم السيوف والاسلحة التقليدية لحماية أنفسهم .
أنت تقرأ
Purifiers-the Story Of a Cursed Kid ( نسخة عربية )
Fantasyنحن كبشر ، دائما ما ترتكب الاخطاء . قد يفسرها البعض انها عائدة لكوننا كائنات ناقصة ، وقد يفسرها البعض الآخر على انه غباء البشر بعينه . ولكن وبالرغم من هذا لا تزال حقيقة كون البشر كائنات خطاءة غير قابلة النقد والجدال . ولكن ، لنتخيل اننا في عالم حيث...