الفصل 9- اختبار المطهرين (4)

12 4 2
                                    

في هذه الاثناء كان كازوكي يمشي وحده في الغابة .
في مرحلة معينة وصل إلى مجموعة من الأشخاص مجتمعين في مكان واحد .
كان عددهم حوالي 4 دون حساب كازوكي ، وكان فوقهم رجل ذو شعر احمر مع عصابة على عينيه .
من خلال على ما يبدو كان هو قائدهم .
فجأة تكلم ذلك الرجل موجها كلامه الى كازوكي .
" إذا يا كازوكي ، أتوقع أن تكون قد وجدت صيدا لنا هذه المرة ، مالذي وجدته . "
ظل كازوكي ينظر الى الارض غير قادر على رفع عينيه ثم رد على الرجل .
" أعتذر منك سيد ساتوشي ، لم أجد أي شخص في الجوار ."  ] لا يمكنني اخبارهم عن شينوتسوكي او سيستهدفونه ]
" هاه ؟...."
ركل ذلك الرجل الارض بقوة حتى حفرة آثار اقدامه عليها ثم نهض من على الصخرة التي كان جالسا عليها متوجها نحو كازوكي .
" أظنك لا تفهم كيف تسير الامور هنا يا رأس السمكة ، هذه المرة الخامسة التي ارسلك فيها للإستطلاع وتعود خالي اليدين ."
تابع الرجل الكلام، ولم يقوى كازوكي على الرد .
" من أين تظن أنك حصلت على تلك النقاط العشر ؟ هاه ؟ هل حصلت عليهم بجهدك ؟ طبعا لا ، انا من اعطيتهم لك . لماذا يا ترى ؟ لأنك ضعيف والضعفاء دائما يتكئون على الأقوى منهم . "
تابع الرجل كلامه بنبرة تهديد .
" أنظر الى عيني كازوكي ، سأسألك لآخر مرة ولا تتجرأ على الكذب علي ، أحقا لم تجد أحدا ؟"
رفع كازوكي رأسه وأجاب ساتوشي بكل ثقة .
" لا ، لا يوجد احد في هذه المنطقة . "
"....."
استدار ساتوشي مقتنعا بأنه لن يجني أي شيء من استجوابه.
" حسنا ، لم أكن أعلق عليك أي آمال على كل حال . "
بدأ الشباب الآخرون في الضحك والسخرية من كازوكي .
" ياله من عديم فائدة ...."
" جبان ضعيف ...."
" لا تستحق ان تكون بيننا ...."
لم يستطع كازوكي الرد عليهم او الدفاع عن نفسه ، اكتفى فقط بالنظر للأسف في إحراج .
فجأة أوقفهم ساتوشي وعلى وجهه ابتسامة ماكرة .
" هيا يا شباب لا تقسوا عليه لهذه الدرجة ، كازوكي ما رأيك ان نقدم لك اقتراحا . "
" هاه ؟ "
" ما رأيك ان نذهب جماعة  ونقوم بتفتيش جماعي ، وسوف تقوم أنت بإرشادنا , اذا قمت بتوجيهنا وجعلتنا نجد أي مشارك أخر في غضون ساعة واحدة  سننسى ما حصل اليوم وسنعتبرك صديقنا مجددا . "
" وإذا لم نجد أي أحد ؟...."
" سأكسر كل أصابعك ببطء شديد ..."
ثم بدأ الجميع في الضحك على الموقف الحرج الذي وضع فيه كازوكي .
أذا رفض فسيتخلون عنه مما سيجعل اجتيازه للإختبار مستحيلا ، بالأضافة الى أنهم قد يلتقون بشينو عن طريق الصدفة لو فعل .
لم يكن له مجال لرفض العرض .
" اتفقنا ...."
" هذا عظيم !! سننطلق إذن بمجرد شروق الشمس ، أنت تحتاج الى الراحة بعد كل شيء أليس كذلك ؟! "
"...." [ أفضل ما يمكنني القيام به الان هو جرهم لمكان بعيد عن شينوتسوكي على أمل أن أجد أي مشارك آخر. ]
" إذن قد حسم الامر ، بصراحة لقد أذهلتني ! ظننتك ستهرب كالجبان بعد سماع تهديدي . "
*******************
في صباح اليوم التالي إفترق شينو واكينو من أجل صيد الشياطين واستكشاف المنطقة .
مرت حوالي ثلاث ساعات من الاستطلاع ، ثم عاد كل من شينو واكينو الى موقع لقائهما .
" شينو ، لاحظت شيئا أليس كذلك ؟ "
" نعم يبدو أنك لاحظت أيضا ...."
الحقيقة أن كلاهما عادا من دون أي نقاط ولكن كانت هناك ظاهرة غريبة في الغابة .
" جميع المخلوقات كانت تهرب من شيء ما ...."
" معك حق ، فأثناء استطلاعي لاحظ ان جميع الطيور تهرب في مجموعات ، قد يبدو الامر عاديا ولكن الغريب أن اسراب مختلفة كانت تهرب أيضا في نفس الاتجاه وكأنهم يتجنبون نقطة معينة من الغابة ."
" كان هناك ايضا في تلك النقطة ضغط هائل من الرينسو ، ألم يقل ذلك المشرف أن الاختبار في سبعة أيام ؟ أذن فلماذا يطلقون شيئا مهولا لهذه الدرجة في اليوم الثالث "
" لا أدري مالذي يحدث ، ولكن ما أنا متأكد منه هو أنني لا أريد أن أعبث مع ذلك الشيء . "
" ما رأيك أن نغير موقعنا ؟....."
" هاه ؟ ولكن هاذا الموقع مثالي ؟! فيه كل ما يلزمنا حاليا من موارد ! لماذا يجب أن نغير موقعنا ؟ "
" هذا الموقع في خطر بحد ذاته فقد يصل ذلك الشيء في أي لحظة ، لابد لنا من تغيير موقعنا . "
" حسنا إذن ...."
" إذن لنتحرك . "
**************
في هذه الاثناء من جانب  ساتوشي وحاشيته .
" كازوكي !! إن الوقت يمر "
" ح-حاضر ....."
بينما كان كازوكي يستدرج ساتوشي وحاشيته ، تكلم أحد الرجال الذين كانو يتبعونه .
" يا زعيم ، هل شعرت بشيء غريب في الجو ؟ "
" أعلم لقد شعرت بذلك أيضا ، هناك وجود قوي للرينسو في تلك النقطة من الغابة ، لا ادري ما يجري هناك أو مالذي يقبع هناك ... لكن نقطة واحدة لا تستحق المخاطرة ."
عندما حول كازوكي نظره الى النقطة التي كان يشير لها ساتوشي من الغابة ، فتح عينيه في خوف .
[ ذلك هو المكان الذي كان يتواجد فيه شينو !!! ]
بينما كان كازوكي يحدق قام ساتوشي بركل كازوكي على ظهره حتى سقط على وجهه .
" هل أنت متأكد انك تريد إضاعة الوقت فلم يبقى لك الكثير حتى تعيش دون يدين ، أتذكر ؟ "
" م-مفهوم ......"
نهض كازوكي وتابع طريقه مبتعدا عن تلك النقطة .
[ رجاء كن بخير ....]
**************
" أظننا ابتعدنا بما فيه الكفاية ....."
" نعم معك حق ......."
بينما كان الولدان يستجمعان انفاسهما بعد الجري المسافة طويلة ، سمعا صوت ضوضاء في الغابة .
]ألا استطيع ان احظى بلحظة سلام واحدة .....]
تكلم أكينو في تلك اللحظة .
" ماذا ستفعل ؟ هل ستذهب ؟ "
" أظن ذلك ، وماذا عنك ؟ "
" سأبقى أنا هنا إذا ."
" بجدية ؟ "
" كنت امزح ، بالتأكيد سآتي "
انطلق شينو ولحق به أكينو لمصدر الضجة ليجد ستة أشخاص وبينهم وجهان يعرفهما .
" مالذي يجري ......"
" هنا بحق الجحيم ......"
لم يستطع شينو وأكينو فهم الموقف ، قام أكينو بتحطيم الصمت وتكلم قائلا .
" هل هي نفس الفتاة .....؟ "
" نعم إنها بالتأكيد هي ....."
رأى حاشية من خمسة رجال يتنمرون على فتاة ، وكان كازوكي واقف وحده خلفهم يشاهدهم بصمت .
كانت تلك الفتاة هي نفسها التي إلتقى بها شينو في اليوم الاول من الاختبار . 
كانت تلك الفتاة مصابة بمئات الجروح ومنهارة على الارض .
بينما كان رجل ذو شعر أحمر وعصابة على احدى عينيه يقاتلها وحده .
وقد كان سليما تماما دون أي جروح .
" هل خسرت بهذه البساطة .....؟ "
لم يكن هناك احتمال أنها كانت ضعيفة ، مما يعني أن ذو الشعر الاحمر هو من كان قويا .
فجأة تلكم ذو الشعر الاحمر .
" هاهاهاها ! كان هذا صيدا سهلا ، توشيكو ! لديك سبع نقاط فقط أليس كذلك ؟ بأمكانك الحصول عليها إذا "
" حاضر !"
فجأة تكلم أحد الرجال الذي كانو وراء ساتوشي ، وتقدم الى الفتاة مستعدا لتوجيه الضربة القاضية .
" هاهاهاها ! ما كان عليك أن تشتركي في الاختبار أصلا ، فالفتيات لم يخلقن للقتال على كل حال ."
انزعجت الفتاة من كلامه وكأنه ضرب وترا حساسا ، وتمتمت بصوت بالكاد يمكن سماعه .
" اللعنة عليك ......"
" لا مجال للندم الان . "
قبل أن يقتل توشيكو الفتاة بلحظة قليلة .
ظهر أمامه في غمضة عين ولد ذو شعر أبيض وأمسك بمعصمه .
" هاه ؟ من انت يا ه...... آه ، آغغغغغغغ "
بدأ توشيكو يتلوى من الألم ويصخ بأقصى ما لديه .
" يدي........يدي ، ستنكسر آغغغغغغ "
بدأ شينو في سحق يده بعنف ثم قام برميه من معصمه الى السماء ثم سحبه مجددا وقام يضربه بالارض حتى فقد وعيه .
" وأخيرا قد صمت ، كان على وشك أن يفجر طبلة اذني "
ظل الجميع ينظر في رعب ، ولم يستطع أحد من اولئك الشباب التحدث حتى بعد أن رأوا صديقهم وهو يتم تعنيفه.
فجأة صرخ كازوكي من ورائهم .
" شينوتسوكي !! مالذي تفعله هنا ؟؟!؟! "
تدخل ساتوشي قائلا بهدوء محافظا على رباطة جأشه  .
" كازوكي، أتعرفه ؟ "
تجاهله شينو ورد على كازوكي .
" السؤال موجه لك !! مالذي تفعله بالتسكع مع هؤلاء المغفلين ؟ "
" مغفلين ..........؟ "
يبدو ان ساتوشي انزعج من ما قاله شينو ووجه كلامه نحو شينو .
" قد تكون من معارف كازوكي ، لكن لن أدع الامر يمر بسلام بعد أن اعتديت على أحد رجالي ونعتنا بالمغفلين ."
" وما الخطأ في ذلك ؟ بالنسبة لشخص يتنمر على الفتيات ليشعر بأنه قوي ، فأظن أن وصف (مغفل) مخفف بعض الشيء ."
" هذا الجرذ اللعين ......"
في أثناء هذه المحادثة تقدم الرجلان الباقيان خلف ساتوشي متجهين نحو شينو .
" من تظن نفسك يا هذا ؟ "
" لا تغتر بنفسه فقط لأنك هزمت أحدنا . "
" أنتما ستقاتلانني . "
" هاه ؟ "
فجأة تدخل أكينو ودخل في المشهد .
" جرذ آخر .........؟ "
" كم يوجد منكم بحق الجحيم .....؟ "
تكلم ساتوشي في تلك اللحظة .
" ماكيو ، يومي، توليا أمر ذو الشعر البني ، سأتولى أمر هذا الطفل العجوز "
" علم "
" سنرى من العجوز هنا . "
تدخل كازوكي من ورائهما .
" شينو !!! أهرب من فضلك ، لا يمكنك الانتصار عليه إنها معركة خاسرة !!"
مهما حاول يبدو أن شينو لا ينوي الاستماع  إليه لذلك قرر قول شيء أخير .
" استمع جيدا !!! قدرته هي ...."
" إخرس !! "
قبل أن يكمل كازوكي الجملة قام ساتوشي بركله حتى اصدم بشجرة خلفه وفقد الوعي .
صعق شينو من المشهد .
" أهكذا تعامل أصدقاءك........؟ "
" اصدقاء ؟ لا تجعلني اضحك ، إنه مجرد فاشل أستغله لكي اجتاز هذا الاختبار اللعين ، ذلك المسكين كان يظننا اصدقاء "
" فهمت ....."
" هاه ....؟ "
" شخص مثلك لا يفترض به حتى أن يحلم بوضع قدم داخل صفوف المطهرين. "
" ومالذي تعرفه أنت عن معنى ان تكون مطهرا ....؟"
" أعرف أكثر منك على الاقل ..."
بدأ القتال وإندفع شينو نحو ساتوشي.
لم يعطه فرصة للرد وبدأ في هجوم حاد .
لم يقم ساتوشي بالرد عليه وإكتفى بالتفادي فقط ، ومع ذلك فقد أصيب بعدة جروح صغيرة .
لم يعط لشينو فرصة لمعرفة نوعه أو حتى أسلوبه في القتال ، إكتفى فقط بالتفادي .
" هوه ؟ مثير للإهتمام ، يبدو أنك تستحق القتال . "
" ويبدو لي أنك العكس ..."
" لنرى إن كنت ستحافظ على موقفك بعد قليل . "
خلق مسافة بينه وبين شينو وقام بنزع العصابة عن عينه الثانية ، على عكس عينه الأخرى التي كانت خضراء ، فعينه المغطات كانت كانت ذات لون اصفر ومحاطة بالعروق والأوردة .
" الآن سيبدأ المرح ! "
لم يشعر شينو بالارتياح بعينه تلك وبدأ في الهجوم مباشرة ، ولكن هذه المرة كانت مختلفة ، لم يكتفي بالتفادي فقد ، كان يقوم بجعل هجمات المنجل تنحرف بدفعات بسيطة من يده .
لم يغير الامر حقيقة أنه كان في موضع دفاعي .
" مالذي يجري بحق الجحيم .. "
هذه المرة لم يستطع شينو حتى خدشه ، كان حركاته كلها يتم تحريفها عن مسارها الاصلي ، وكأنه يعرف كل حركة وكل زاوية سينطلق منها الهجوم .
كان الامر أشبه بأنه يقرأ افكاره .
بعد فترة توقف شينو عن الهجوم وتراجع .
" وأخيرا فهمت قدرتك ...."
" إستغرقت وقتا طويلا أيها الغبي ...."
" لقد كنت تقوم بنسخ أسلوب قتالي ، صحيح ......؟ "
" من يدري ........"
فهم شينو أخيرا الموقف ، لقد كان ينسخ حركاته .
كان في البداية يكتفي بالتفادي فقط من أجل قراءة تحركاتي وتخزينها في ذاكرته ، ثم بعد أن جمع معلومات كافية قام بالكشف عن عينه التي هي أساس قدرته وقام بنسخ أسلوبي .
إنه أشبه بقتال نفسك في المرآة .
هذا يفسر سبب خسارة تلك الفتاة ضده ، أي شخص كان سيواجه مشاكل في هزيمة شخص يعرف كيف ستهاجم ومن أين ستهاجم .
" ومع ذلك كيف ستقاتل بأسلوب منجل وأنت لا تملك حتى منجلا ...؟"
" أنا لم أبدا بعد أيها الجرذ ...."
فجأة قام ساتوشي بنسخ وضعية شينو التي كان عليها .
أسلوب الصدى : النمط الاول : إنعكاس
فجأة تشكل منجل آخر في يد ساتوشي كان شكله مطابقة لشكل كوريزينتو .
" لقد كنت تهاجم طوال الوقت بينما كنت أنا اكتفي بالدفاع ، أظن أن دوري قد حان . "
اندفع ساتوشي نحو شينو كما كان يفعل بالضبط وقام بنسخ حركاته واستعمالها ضده .
كان القتال متعادلا تماما نظرا لكونها يستعمل ان نفس الاسلوب ونفس التقنية .
مع ذلك ، فقد أصيب شينو بأغلب الكدمات والجروح نظرا لأنه كان متعبا من ما سبق .
" فهمت الآن ، لو كان أي شخص آخر مكاني لكان قد خسر بالتأكيد ، لكنني مختلف بشيء واحد ...."
" هاه ؟ "
" قدرتك تنص على نسخ أساليب الاخرين فقط أليس كذلك ، لكنها تتضمن عيبا خطيرا ...."
" أنت كثير الكلام حقا !! ما رأيك أن تخبرني بهذا العيب ؟!؟ "
بينما كان ساتوشي مشغولا بالهجوم قام شينو بالرد عليه بهجوم ثقيل مما دفعه الى الوراء .
" قد تتمكن من نسخ أسلوبي !! لكنك لن تستطيع نسخ خصائصي الجسدية . !!!"
" ماذا ؟ "
قد يكون من السهل نسخ أسلوب قتالي بإستعمال تقنية معينة ، لكن نسخ خصائص الشخص بحد ذاته كالسرعة والقوة والمرونة شيء مستحيل .
" أنا لم أمضي أربعة سنوات في هذا التدريب الجهنمي لكي يتم نسخي في خمس دقائق من قبلك . "
انقلب ميزان المعركة لصالح شينو حيث بدأ في مهاجمة ساتوشي بحدة.
" أيها الوغد !! لا تظن أنك ستتغلب على تقنيتي بجسدك فقط . "
بالرغم من قوله لهذا فلا زال لا يستطيع دفع شينو للوراء .
كان شينو قريبا ، قريبا جدا من هزيمته لدرجة أنه كان أمامه تماما .
]العنق ، علي اصابة عنقه ]
كانت هذه هي الطريقة الوحيدة للإطاحة به .
وبينما كان شينو يلوح بمنجله نحو عنق ساتوشي ، حاول ساتوشي صد هجوم شينو بمنجله المزيف ولكن .....
عبر كوريزينتو من خلال منجل ساتوشي وكأنه لم يكن موجودا أصلا .
" هاه ...؟ "
" إيه .....؟ "
لم يفهم الاثنان ما حصل للتو ، لكن نظرا لأنه كان لصالح شينو فقد تدارك الموقف بسرعة بقلب المنجل على ظهره لكي لا يصيب النصل عنق ساتوشي .
اذا وضع في الاعتبار وزن كوريزينتو الهائل وقوة شينو الجسدية فقد كان ذلك الهجوم كفيلا بجعل ساتوشي يدفن في الارض ويبدأ بفقدان وعيه .
" أيها ...الوغد ، ما ....كان ....ذل...ك "
" لا تسألني ، أنا لا أيضا لا أعرف ، هذا الشيء يفاجئني كل يوم . "
فقد ساتوشي وعيه أخيرا وسقط .
أدار شينو نظره الى اكينو ليجد انه انتهى من جانبه وهو يشاهدهما يتقاتلان .
" منذ متى إنتهيت ....؟ "
" منذ ربع ساعة . "
" حسنا إذن ..."
في تلك الاثناء بدأ كازوكي بأستعادة وعيه ببطء وبمجرد فتحه لعينيه.
رأى ساتوشي مدفونا في الارض .
" مستحيل.......ساتوشي .....خسر ؟ "
حول نظره الى شينو .
صحيحا أنه كان مصابا ببعض الجروح الخفيفة لكن حالة كان أفضل من ساتوشي بكثيير .
" شينو !!! "
" يبدو أنك استرجعت وعيك . "
" مالذي جرى ؟ لماذا ساتوشي مدفون في الارض ؟ "
" هزمته طبعا . "
" هزمته.....؟ "
بقدر ما كان كازوكي مذهولا من فعل شينو فقد كان سعيدا أيضا أنه بخير .
إستدار شينو الى ساحة القتال .
" الآن بالنسبة إلى تلك الفتاة ....لحظة ....هاه ؟ "
لم تكن هناك .
" يبدو أنها هربت بينما كنا مشغولين مع هؤلاء "
" تبا ، لم تقل حتى شكرا . "
في تلك اللحظة ، ظهر أربعة رجال يرتدون عباءات سوداء بالكامل .
توجهتو إلى ساتوشي وعصابته و قامو بحملهم ثم توجه احدهم الى لشينو وأكينو .
" المشارك رقم 999 لقد حصلت على عشر نقاط من هزيمة المشاركين 798 و 609 ، ويا أيها المشارك رقم 998 حصلت على عشر نقاط من هزيمة المشاركين 657 و 856 . "
" مهلا لحظة هل أنتما من المسؤولين عن الاختبار ؟ "
" هذا صحيح نحن من لجنة الاختبار ومهمتنا مراقبة الاختبار والتكلف بالقتالات بين المشاركين . "
في تلك اللحظة بدأ ساتوشي في الهيجان والصراخ .
" ابتعدو عني !! أنا لم اخسر بعد . يستحيل أن اخسر أمام هذا الجرذ ، اتركوني أيها الملاعين . "
لقد كان يصرخ وهو فاقد الوعي .
بالرغم من أنه كان فاقدا الوعي فرغبته في الفوز لازالت تصرخ بداخله .
فجأة انطلقت رصاصة من الماء بإتجاه ساتوشي مما جعلته يهدأ وينهار مجددا .
" فلتهدأ ومت بصمت . "
" اذا أيها المشاركون أتمنى لكم حظا طيبا . "
بعد أن قال الرجل ذو العباءة السوداء هذا إختفى مع جماعته وكأنه انتقل آنيا .
" يا رجل أنا متعب للغاية . "
" من الطبيعي أن تكون كذلك فقد ...."
صمت الجميع في تلك اللحظة .
تكلم شينو في خوف
" تبا ، ركزنا في القتال ولم نلاحظ ....أنه قد وصل الينا بالفعل . "
حضور ثقيل ومشؤوم ، كانت رينسو شديدة الكتافة بالفعل لدرجة أنها كافية اجعلك تفقد الامل في الحياة .
في لحظة تجمد ورعب صرخ شينو وكازوكي في نفس اللحظة .
"" أكينو !!! خلفك !!! ""
ظهر ذلك الشيطان مباشرة وراء أكينو وهاجمه .
لم يكن لدى أكينو الوقت للتعامل معه فتلقى الضربة في ذراعين التي كان يدافع بهما .
انكسرت ذراعاه وطار بعيدا ، عن الساحة .
" آغغغغغغ "
" أكينو !! "
لم يكن لشينو الوقت التردد او الاندهاش ، اخرج منجله واتجه نحو الشيطان .
" كازوكي !!!! اهرب !!! لا تدعه يمسكك !!! "
قام شينو بالاندفاع ناحية ذلك الكيان الاسود وقام بدفعه الى نقطة بعيدا عن كازوكي قدر الإمكان .
" الآن نحن وحدنا . "

Purifiers-the Story Of a Cursed Kid ( نسخة عربية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن