" تبا !!! مالذي علي فعله الآن ؟!؟ "
بينما قام شينو بأخذ ذلك الشيطان معه بعيدا عن مكان كازوكي ، فقد ظل كازوكي مكانه دون أن يعرف ما يفعل .
" أذا ذهبت وراء شينو فسوف أعيقه فقط ، ولو تركته هناك فسيموت لا محالة . "
خطرت على باله فكرة في تلك اللحظة .
" حسنا إذن ، سأذهب البحث عن أكينو على الاقل فقد تلقى ضربة خطيرة . "
أنطلق كازوكي في إتجاه أكينو مسرعا قدر الإمكان .
[ تحمل حتى أصل ، رجاءا لا تمت ]
****************
من جانب أكينو ، فقد فقد وعيه من قوة الاصطدام .
بدأ بإستعادة وعيه ببطئ.
" ما .......مالذي ........جرى ؟ "
كان ملقيا على الارض ، والدماء على جبهته .
" يبدو أني .........قد ضربت رأسي ........ إنتظر!! لقد وصلت الى هنا لأن ذلك الشيطان ضربني حتى وصلت الى هنا ، على العودة بسرعة لدعم شينو !! "
بمجرد أن حاول النهوض ، شعر بألم فضيع في ذراعيه .
" آغغغ سحقا ، نسيت أن ذراعي مكسورتان "
حاول النهوض بكل ما تبقى له من قوة في جسده ، وبالكاد إستطاع الوقوف مع أن جسده كان يحتضر .
" يا للهول ، لا أصدق أن جسدي قد وصل إلى حالة يرثى لها بسبب ضربة واحدة فقط ، على هذا المعدل فسيقتل شينو لا محالة . "
وفي تلك اللحظة ومن بين كل اللحظات ، حصل أسوء شيء يمكن توقعه .
" يبدو أنه ليس لدي الوقت للقلق على شينو . "
ظهر من العدم ثلاثة شياطين .
سيكون من الغباء مقارنة مستوى ذلك الشيطان بمستوى هؤلاء الثلاثة ، ولكن أكينو لم يكن في وضع يسمح له بالقتال في كل الأحوال .
ظهرت في تلك اللحظة إبتسامة مجنونة على وجه أكينو .
" هاها ..... هاهاهاها ...هاهاهاهاهاها!!!! يبدو أنه لم يبقى لي شيء سوى الضحك . أيها الاوغاد ، أتحاولون إستغلال لحظة ضعفي لمهاجمتي ، فليكن إذا !! لو لم أستطع إستعمال ذراعي فسأستعمل ساقي !!! سأحرقكم ولو أحرقت نفسي و هذه الغابة معي ، لا تتوقعوا مني الموت بسهولة !!! "
بدأت قدما أكينو في الاشتعال ، و إستعمل تلك النار للإندفاع بأقصى سرعة ناحية الشياطين .
" لنلعب قليلا !!! "
*************
من جانب شينو ، كان لا يزال مذهولا من منظر ذلك الكائن .
" ماهذا الشيء بحق الجحيم ....."
لم يكن شبيها بالشياطين ، أو على الأقل لم يكن كذلك بالنسبة لشينو .
كانت أغلبها تتخذ أشكال عشوائية ومشوهة .
لكن الامر هنا كان مختلفا ، فقد هذا الشيطان أشبه بالبشر .
كان شكله مختلفا عن البقية ، كان له ذراعان وساقان كالبشر بغض النظر عن بعض الفروقات البسيطة كلون البشرة والعين والهالة وغيرها .
[ بالحديث عن الأمر ، لقد ذكر كياندورو شيئا عن أنه كلما كانت أشكال الشياطين أقرب للبشر كلما كانت أقوى ، أستنتج من هذا أنني في ورطة الآن . ]
في تلك اللحظة ، نهض الشيطان من على الارض بعد أن قام شينو بدفع بعيدا عن تلك المنطقة .
جرت رعشة بسيطة في جسد شينو بعد أن عدل الشيطان وضعيته .
لقد كان قادرة على استشعار الرينسو وتمييزها عن المانسو منذ أن أكمل تدريبيه ، لكن كانت هذه أول مرة يراها على أرض الواقع وهي تتسرب من جسد ذلك الشيطان .
طاقة ذو لون أسود قاتم ممزوجة بقليل من اللون البرتقالي .
[ هذه هي الرينسو إذن ......]
إستدار ذلك الشيطان ناحية شينو وفتح فمه .
)أنت قوي بالنسبة لعمرك أليس كذلك ؟ )
"… "
إجتمعت الصدمة والخوف في الآن ذاته أثناء سماعة هذه الكلمات ، بينما كان شينو يصنع وجها مستغربا .
[ هل تكلم للتو ؟ ]
كان يفكر في الرد المناسب على هذا الموقف مع أنه كان يشك في وجوده ، فقد إعتاد على قتل الشياطين دون مقدمات ، لكن ذلك الشيطان تابع الكلام بوجه متكبر يظهر خيبة الأمل .
( بالرغم من أنك بهذه القوة ، إلا أنك لم ترى شيطانا يتكلم من قبل ؟ )
"….. "
لم يجبه شينو مجددا وإستمر في التحديق بوجه مصدوم .
( حسنا لا يهم ، أظن أن إفتراس المانسو خاصتك سيجعلني أقوى بجميع الاحوال )
إستجمع شينو رباطة جأشه ورد عليه أخيرا .
" لماذا تريد المانسو خاصتي ؟ "
( ألا تعلم ؟ عندما يقوم الشياطين بأفتراس البشر يحصلون على جزء من المانسو خاصتهم على شكل رينسو ، وكذا الامر مع البشر عندما يقتلون الشياطين يحصلون على جزء من الرينسو خاصتهم على شكل مانسو. )
[ هل هذا صحيح !؟!؟ لكني لم أشعر بأي تغيير رغم أني قتلت الكثير . ]
قام شينو بجمع القطع داخل عقله ، وفهم أخيرا .
[ بعد التفكير في الأمر كانت تلك الشياطين كلها ضعيفة للغاية فلم أشعر بالتغيير ، لكن إن كان هذا صحيحا .... فكم عدد البشر الذي قتلو على يد هذا الشيطان بالتحديد !؟؟ ]
( هل إنتهيت من الشرود ....؟ فلتمت إذن . )
بالرغم من المسافة الكبيرة بينهما فقد لوح ذلك الشيطان بيده بسرعة كبيرة .
تحرك شينو لا إراديا ثم سمع صوة إنفجار ، ليرى حفرة في المكان الذي كان يقف فيه .
]مالذي فعله ؟! هو لم يقترب مني حتى !! ]
لم يعط ذلك الشيطان فرصة للتفكير ولوح بيده مجددا .
استمر شينو بالتفادي دون ان يفهم مالذي كان يفعله بالتحديد حتى لمست ظهره إحدى الاشجار فقام بالانحناء مباشرة.
عندنا حول عينه على الشجرة ، كان نصفها العلوي قد سقط بالفعل .
ولكن كان هناك شيء عالق في الارض وراء الشجرة التي سقطت .
[ توقعت ذلك ، لقد كان يرمي شيئا ما . ]
عندما دقق في ذلك الجسم ، وجد أنه كان ابيض ناصعا ، لكنه لم يكن ألماسا .
" أهذه ...... عظام ؟ "
( نعم أنها عظام ، لكنها ليست كغيرها ، فإصابة مباشرة منها ستنهيك )
[ آه....أظنني لاحظت ذلك بالفعل وإلا لما سقطت هذه الشجرة ]
حاول ذلك الشيطان التلويح بيده مجددا في إتجاه شينو ، لكنه قد لاحظ ذلك وإستعد لصد الطلقة بمنجله .
إصطدمت العظمة بمنجل شينو وتحطمت بينما لم يخدش المنجل أبدا.
إنصدم ذلك الشيطان بما حدث وتحدث قائلا .
)هذا غير ممكن ...... الأسلحة المصنوعة من المعدن لا يمكنها صد طلقاتي ولو تم تعزيزها بالمانسو ، ما نوع هذا السلاح بالتحديد . )
" لست أول من يسأل هذا السؤال .."
)لا تظن أنك ستفوز فقط لهذا السبب )
نهض شينو من مكانه مستعدا لتلقي طلقات ذلك الشيطان .
استمر الشيطان في إطلاق طلقات العظام بينما إستمر شينو بصدها و التفكير في طريقة للهجوم .
[ هذه أول مرة أقاتل فيها شيطانا يستعمل التقنيات ، ويبدو أن تقنيته تسمح له بخلق شظايا من العظام وتسخيرها كأسلحة ، رغم أني لازلت متعبا ومصابا من قتال ذو الشعر الاحمر فلا أزل قادرا على مواكبة طلقاته من خلال حركة ذراعيه . ]
في تلك اللحظة قام شينو بإمساك منجله ورميه بأتجاه ذلك الشيطان ، لكنه لم يحاول تفاديه أو صده واستمر بإطلاق العظام بأتجاه شينو الذي قام بالركض مسرعا في الاتجاه الذي رمى به المنجل .
ضرب المنجل الشيطان وقسمه الي قسمين ، لكنه عاد كما كان في أقل من ثانية .
في تلك اللحظة كان شينو قد وصل بالفعل الى المنجل واستعاد وضعيته .
" كما توقعت . "
…….)؟)
" أنت لم تحاول صد أو تفادي هذا الهجوم مما يعني أنك لم تكن ستتضرر منه على كل حال ، وبالتالي فلديك نواة لن تموت حتى أدمرها "
( صدق ما شئت.. )
في تلك الأثناء إستعد شينو للهجوم و إندفع نحو ذلك الشيطان .
[ الأن بعد أن قلت هذا ، بدأت أشعر بتركيز عالي من الرينسو في نقطة معينة من رأسه ، لا بد أن تكون هي النواة ]
ربينما كان شينو يتقدم نحو الشيطان ويصد طلقاته واحدة تلو الأخرى قام برفع منجله في الهواء موجها الهجوم نحو رأسه.
)هل إكتشف الأمر ......؟ )
إستعد الشيطان لتلقي الهجوم ، لكن المنجل لم يذهب نحو رأسه بل إتجه نحو الارض .
في لحظة إصطدام المنجل بالارضية تكونت سحابة كثيفة من التراب مما غطت رؤية الشيطان .
)مثير للإهتمام ، أتحاول حجب رؤيتي ؟ لن ينفع ذلك ما دمت أستطيع إستشعار المانسو خاصتك !! )
إستدار الشيطان لورائه وقد كان شينو موجودا هناك بالفعل ، لكن لم يكن منجله في يده .
" أعلم أنك تستطيع . "
قبل أن يتحرك شينو وراء الشيطان كان قد رمى المنجل بالفعل في إتجاه رأسه ، فظهر من الاتجاه المعاكس .
كان المنجل على وشك إصابة رأس الشيطان .
" مرحى ، لقد فزت. "
) أمتأكد بشأن ذلك ؟ )
" هاه .....؟ "
قبل أن يصيبه المنجل قام ذلك الشيطان بأمساكه بأصبعيه .
حاول شينو التفاعل بسرعة لكنه شعر بضربة قوية دفعته للوراء وكأن سوطا ضربه ، لكنه لم يستطع تمييز ما حصل داخل الغبار .
قام شينو ببسط يده فعاد المنجل من تلقاء نفسه الى يديه .
عندما إنقشع الغبار كان شكل الشيطان قد تغير .
لم يتغير شكلة بشكل جذري ، كل ما في الأمر أن أربعة مجسات مصنوعة من العظام خرجت من ظهره .
( يبدو أني لم أعطك قدرك وتساهلت أكثر من اللازم . )
" كل هذا ولم يكن بالفعل جادا....؟ "
( كنت طوال هذا الوقت تتبع حركات ذراعي ، لنرى إن كنت تستطيع تتبع حركات أربعت أذرع دفعة واحدة . )
دون سابق إنذار بدأت كل المجسات في التحرك والالتواء ورمى شظايا العظام ، بينما كان شينو يحاول يائسا صدها .
" هذا جنون ، لا يمكنني تتبع كل هذا الطلقات بعيني !!! "
كل ما كان شينو يفعله هو صد بعضها ، بينما كانت البقية تصيبه في جسده .
كل تلك الإصابات حتى الآن لم تكن مباشر ، حتى لحظة ما أصابته إحدى شظايا العظام مباشرة .
إخترقت تلك الضربة كليته وبصق دما ، لكن لم يكن بأمكانه التوقف عن الدفاع .
]تبا ، مالذي يمكنني فعله في هذا الوضع !! ]
لم يكن شينو ليستمر على هذا الحال لأكثر من خمس دقائق ، فقد قيدت حركته ولم يعد بأمكانه التركيز على شيء سوى تحريك منجله .
[ هيا أيها الغبي ، فكر في شيء ما ، أي شيء قد يساعدك على النجاة ]
إستمر على هذا الوضع لمدة دقيقة ، حتى ترددت على ذهنه جملة سمعها من قبل .
("" اما الطاقة الجسدية ، هي التي تستعمل لتعزيز وظائف الجسد بحيث يتعدى الجسم البشري حدوده "")
]صحيح ! تذكرت الان أن كياندورو ذكر أن الطاقة الجسدية يمكن إستعمالها في تعزيز وظائف الجسم .]
تغيرت تعابير شينو .
[ سابقا كنت أملأ جسدي بها بشكل عشوائي ، ولكن لو ركزتها على عيني ، فربما أستطيع متابعة هذه الطلقات . ]
إستعد شينو لتمرير المانسو الي عينيه .
[ انا لم أجرب هذا من قبل ، لكنه أفضل من الموت هنا ]
شعر شينو بضغط شديد على عينيه ، وكأنهما تغرقان لكنه لا حظ شيئا غريبا .
[ مذهل ... كل شيء يتحرك ببطئ ]
لاحظ الشيطان شيئا غريبا في تحركات شينو ، وكأنه شخص آخر .
)غريب .. كان ذلك الطفل يتعرض الضرب قبل بضع ثواني وهاهو الآن يصد كل طلقاتي ، مالذي فعله ؟ )
]هذا صعب ، باللرغم من أني الان أرى كل طلقاته ، إلا أن ابقاء المانسو في عيني لمدة أطول سيكون مستحيلا ، الامر كمحاولة ملء كأس مجوف من جانبه ، سيمتلئ عند حد معين لكن بمجرد تجاوزه سيبدأ بالتسرب ، لا يوجد جدار او أي شيء يبقي المانسو داخل عيني ، ستتحول هذه إلا معركة إستنزاف عما قريب . ]
جلس شينو على قدميه وإتحذ على قراره .
[ لا يمكنني البقاء في الدفاع للأبد ، لدي فرصة واحدة ، سوف أقوم بتعبئة فخذي بالمانسو لكي أندفع بأقصى سرعتي نحوه وأضرب رأسه ، إذا أخطأت هذه المرة سينتهي أمري ]
ملأ فخذيه بالمانسو مع المحافظة على بعضها في عينيه .
بالرغم من الألم الفظيع من إصاباته مع ساتوشي و تلك الشظية العملاقة العالقة في كليته إلا أنه إنطلق من دون تردد .
قام شينو بقطع المسافة بينه وبين الشيطان في أقل من ثانية ، حتى هو لم يتوقع أن يكون بهذه السرعة .
بمجرد أن وصل شينو أمامه ، وجه منجله على رأسه على وشك أن يضربه .
]نعم .... سأصيبه أخيرا في نواته. ]
قام ذلك الشيطان بتوجيه إحدى مجساته نحو رأس شينو ، لكنه كان مطمئنا لأنه مادام قادرا على ضرب رأسه قبل أن يصاب فسيموت ذلك الشيطان .
أو على الأقل ، هذا ما كان يظنه .
أظهر ذلك الشيطان إبتسامة عريضة مكشرا عن أسنانه الحادة .
تلك النقطة التي كانت الرينسو تتركز فيها ، إختفت .
]مستحيل ،هل ...... كان يزيف موقع نواته ؟]
في تلك اللحظة ، وصل أكينو وبرفقته كازوكي الى موقع القتال ، لكن بعد فواة الأوان .
صرخ أكينو في تلك اللحظة .
" شينو !!! تفاداها بسرعة !!! "
حتى لو قال ذلك ، فذلك المجس قد إقترب بالفعل الى رأس شينو الذي لم يبقى له ذرة قوة التحرك .
[ تبا !! لن أصل في الوقت ]
حسم الأمر ، كان المجس على وشك أن يفجر رأس شينو .
[ أسف يا رفاق ، أظنني سأموت هنا ]
إنها النهاية .
في تلك اللحظة سمع صوة إرتطام قوي في موقع القتال مما أثار الغبار.
لم يتمكن كازوكي من رؤية المنظر والدموع في عينيه ، بينما إستمر أكينو في التحديق رافضا تقبل الحقيقة .
قبل أن ينقشع الغبار عن المنطقة تمكن أكينو ، من ملاحظة شخص ما يقف ويحمل رأس أحدهم في يده .
فقد أعصابه في تلك اللحظة .
" أيها الوغد !!! لن أسامحك ما ح.... "
توقف أكينو قبل أن يكمل الجملة ، فلقد رأى ما لم يتوقعه .
رجل يبدو في الأربعينان من عمره يرى بعين واحدة ، كان يحمل رأس ذلك الشيطان الذي كان يتبخر في الهواء ، وقد كان شينو ملقيا على الأرض وهو ينظر في صدمة .
لقد كان المشرف الذي أخذهم للإختبار في اليوم الاول .
لم يلقي بالا للأجواء وقال لشينو .
" أيها المشارك رقم 999 .، لقد خسرت أمام شيطان في اليوم الرابع من الاختبار ، بموجب قانون المطهرين...... "
إنتظر الجميع الرجل حتى يكمل جملته .
" لقد تم إقصاؤك . "
أنت تقرأ
Purifiers-the Story Of a Cursed Kid ( نسخة عربية )
Fantasyنحن كبشر ، دائما ما ترتكب الاخطاء . قد يفسرها البعض انها عائدة لكوننا كائنات ناقصة ، وقد يفسرها البعض الآخر على انه غباء البشر بعينه . ولكن وبالرغم من هذا لا تزال حقيقة كون البشر كائنات خطاءة غير قابلة النقد والجدال . ولكن ، لنتخيل اننا في عالم حيث...