فتح عينيه .
كان شينو في نفس الوضعية التي كان عليها عندما امسك المنجل ، وكأنه لم يتحرك وتسمر مكانه .
" ما-ما الذي حدث ؟......"
" مالذي تقصده بما الذي حدث ؟....."
" اعني......... الم ترياه ؟ "
" نرى من ؟ "
كان تعابير الحيرة والاستغراب على وجهي كياندورو واكينو ، لكنها لا تقارن بالتي كانت على وجه شينو .
" مالذي تتكلم عنه يا صاح ؟ لقد امسكت المنجل ثم مباشرة بدأت بالتصرف بغرابة ،مالذي اصابك ؟ "
" ماذا ؟! الم تمر ساعة منذ امسكت به ؟ "
كان ذلك التعذيب الذي خاضه في لقاءه الاول مع ذلك المنجل جعله يشعر وكأن ساعة مضت ، وبالرغم من هذا لم يكن يتوهم فقد مرت ساعة بالفعل .
" ساعة ؟ لكي تكون دقيقا ، لقد مرت 0.41 ثانية منذ امساكك المنجل حتى بدئك في التصرف بغرابة ."
ساد صمت غريب تلك الغرفة الواسعة والخالية التي كانو مجتمعين فيها .
ظل الولدان ينظران الى بعضهما البعض ، حتى تكلم شينو واكينو في نفس اللحظة .
" كيف حسبتها بحق الجحيم ؟!؟! "
" ستتمكنان من فعل الكثير من الاشياء عندما تتعلمان كيفية استعمال المانسو . "
ظل الولدان ينظران اليه وعلى وجههما نظرة عدم اقتناع ممزوجة بنظرة استغراب .
تكلم شينو مع نفسه .
[لحظة ! هل هذا يعني ان تلك الساعة التي قضيتها هناك كانت اقل من الثانية على أرض الواقع ؟!؟]
بينما كان شينو في حيرة من أمره ، لمح المنجل ليلاحظ شيئا غريبا .
لونه تغير .
لقد تحول لونه من الازرق الخالص الذي يغطي كل أطرافه ، الي لون اسود ممزوج بلون ازرق في بعض جوانبه كالشفرة وغيرها.
" آه نعم . بالحديث عن هذا فلون هذا المنجل يتغير بتغير صاحبه ، يبدو انه قد قبل بك كسيد ."
" يبدو ذلك ....."
تدخل اكينو في وسط الكلام .
" ولكن لماذا اتخذ هذا اللون بالضبط ؟"
" من يعلم . لكن ما اعرفه انه في لونك يا شينو هنالك قليل من اللون الازرق ممزوج بالابيض لدرجة انه لا يمكن ملاحظه بالعين المجردة ."
" حقا ؟!؟ "
اتخذ شينو وضعية التربيعة مجددا وقام بتكرار نفس العملية لإخراج لون المانسو .
" اخبرني يا اكينو ، مالذي تراه ؟؟ "
ظل اكينو يحدث فيه لخمس دقائق بيأس محاولا ملاحظة اللون الازرق . لكن دون جدوى .
" هذا مستحيل ! لا يمكنني رؤية اي لون ازرق ! "
" بالطبع لا يمكنك ، لا يزال عليك التدرب على تعزيز عينيك بالمانسو لكي تلاحظ هذا اللون ." تابع كياندورو كلامه موجها اياه الى شينو .
" الان ، بما انك توافقت مع سلاحك ،يجب عليك اختيار طريق تسلكه ."
" طريق ؟ مالذي تقصده ؟"
" كما قلت من قبل ، انت ذو لون ابيض لذلك لديك كل الحرية لأختيار نوعك ، ومع ذلك فليس لدينا وقت كافي . وتعليمك كيفية استعمال امكانيات نوع واحد خلال شهرين يكاد يكون مستحيلا ناهيك عن ثلاثة أنواع ."
" وانت بماذا تنصحني يا سيد كياندورو ؟ "
" بما ان لونك الابيض فيه بعض اللون الازرق فأرى انه من الافضل لك ان تكون نوعا تقنيا ، كما انه سيفيدك في استعمال قدرات منجلك لأقصى حدودها . "
اشرقت عينا شينو .
" ليكن ذلك اذن !! "
**************************** *****************
بعد مرور شهرين ،تغيرت الكثير من الاشياء .
اثناء تدريب شينو واكينو مع كياندورو ، بدا في استعمال بعض المانسو معهما ليرفع من صعوبة التدريب .
حقيقة أنه كان يستعمل عنصر النار لم تكن مفاجئة بكل صراحة ، فبعد كل شيء عادته في التدخين وجلده المحترق الذي يغطي عينه اليسرى كانت تلميحات كافية منذ البداية .
لم يعرفا كيف اكتسب تلك الندبة ، لكن كان بأمكانهما الاستنتاج انها ربما كانت نتيجة لمحاولاته لأتقان عنصر النار .
مع انه كان مجرد تخمين .
بالنسبة لشينو فقد تحسن كثيرا في استعمال المانسو خلال شهرين فقط . كما أن اكينو اصبح قادرة على ترجمة ناره الخاصة بمفرده .
لم تكن نتائج مبهرة حقا ، لكن بالنظر إلى أنها حصلت خلال شهرين فقط فهو أمر يستحق الاحتفال .
والان حان وقت التجربة العملية .
في منتصف الليل ، اخذ كياندورو شينو واكينو الى بيت مهجور .
كان بيتا مدمرا كليا ، بدا وكأن زلزالا قد ضربه حتى صار بهذه الحالة المزرية .
بالنظر إلى أنه كان بيتا خشبيا فليس من الغريب ان يدمر لأبسط الاسباب .
" مالذي حصل هنا ؟....."
" لا اعلم . كل ما فعلته هو استشعار المانسو لكي اجد هذا المكان . على ما يبدو ان هذا المنزل قد تعرض لهجوم من حيوان بري .على كل حال ، المهم ليس المنزل بل ما يوجد داخله . "
نظر اولائك الثلاثة داخل المنزل بيرو ما يوجد داخله .
" شينو ، هل تستطيع رؤيته ؟"
" نعم استطيع ، بالرغم من ان منظره لا يسر العين ."
كانت كتلة لحمية ذات لون اخضر متجمعة داخل المنزل ، لم يكن من الممكن تمييز الى اي اتجاه تنظر او حتى مالذي تكون .
يبدو انه شيطان .
" تذكر شيئا مهما ، الشياطين تتخذ عدة اشكال ، واكمل كانت تلك الاشكال منتظمة كان الشيطان اقوى ، واقواهم هم الذين يمتلكون اجساد شبيه بالبشر. "
" هل افهم من هذا ان هذا الشيطان يعتبر من بين الاضعف ؟ "
" بأمكانك قول هذا ، بالإضافة إلى أن أغلب الشياطين تمتلك نواة ، يعتبر تحديد هذه النواة واستهدافها اول شيء عليك التفكير فيه عند مقاتلة شيطان . يمكن أن تتشكل هذه النواة على شكل قلادة ، خاتم او ماشابه "
" لكني لا اشعر بأي منطقة تتركز فيها الرينسو بشكل كبير ...."
" هذا لأن هذا الشيطان أضعف من ان يمتلك اي نواة . يكفي ان تقوم بتقطيعه بما فيه الكفاية حتى يفقد القدرة على التجدد ." تابع كياندورو الكلام
" هذه ستكون اول تجربة لك يا شينو . كل ما عليك فعله هو هزيمته وحدك بنجاح . اذا نجحت سوف اسمح لك باجتياز الاختبار الرسمي ."
" لك ذلك "
تقدم شينو نحو تلك الكتلة ثم رفع يده نحو سماء الليل السوداء .
بمجرد ان رفع يده ، استجاب منجل شينو و تحرك من تلقاء نفسه . طار من منزل كياندورو وصولا الى موقع شينو في غمضة عين .
يبدو ان شينو اصبح قادرة على التحكم في منجله بنجاح .
لم يكن يتحكم فيه بالتحديد ، فذلك المنجل كان حيا بعد كل شيء . لذلك فيمكن تفسير الامر بأن علاقتهما اصبحت وطيدة .
امسك شينو بسلاحه العملاق ولوح به كما لون كان يلوح بقطعة خشب متجاهلا وزنه المهول.
اشهر الساحل في وجه الشيطان وقال في نفسه .
[اول مرة صادفت شيطانا ، كل ما فعلته كان الهرب . الشيء الذي كلفني الكثير .]
تابع والحزم على وجهه .
[لن اهرب بعد الان ]
بدون انذار هاجم ذلك الشيطان بهمجية .
بالنسبة الى حجمه الكبير وجسده غير المنتظم ، فقد كان سريعا .
بالرغم من ان هذا لم يكن مشكلة لشينو ، الذي استمر في التفادي والابتعاد محاولا فهم نمط هجوم خصمه .
لقد كان الشيطان يهاجمه كحيوان بري . بل ربما كان اسوء .
لم يكن يفكر بالرغم من انه لم يكن متأكدا ان كان له عقل ام لا ، كان يهاجم كالوحش باندفاع .
بمجرد ان فهم شينو نمط تحركاته شرع في الهجوم .
ظهرت ذراع عملاقة في منطقة عشوائية من جسد الشيطان ورماها باتجاه شينو .
استعمل شينو المنجل كعكاز وضرب به الارض ليرفع جسده في الهواء .
في نفس اللحظة بينما كان مرتفعا عن الارض امسك المنجل بكلتا ذراعيه وصوبه مباشرة على رأسه .
حرك الشيطان رأسه قليلا ليتفادى الهجوم ، لكن كل ما فعله كان تحريف مساره.
اخترق المنجل كتفه الايمن وصولا الى عموده الفقري .
بالرغم من ان هجومه لم يكن قاتلا ، الا انه قد سبب ضررا لا يستهان به .
استغل الشيطان تلك اللحظة ووجه تلك الذراع نحو شينو بينما كان مستندا على منجله العالق في جسد الشيطان .
لكنه استعمل رجليه ودفع جسده بعيدا عن الهجوم .
كان الشيطان غاضبا بعد تلقيه تلك الهجمة وبدأ يمزق جسمه الدهني من الغضب .
في لحظة الغضب اندفاع نحو شينو بسرعة أكبر من المعتاد .
لكن الطرف الآخر لم يتحرك . ظل في مكانه يجمع المانسو في منجله .
الشيطان بدأ يقترب منه .
ثلاثون مترا .
[ليس بعد]
عشرون مترا
[ليس بعد]
عشرة أمتار
[ليس بعد]
كان الشيطان امامه مباشرة ، على وشك توجيه الضربة القاضية .
[الان!!!]
استجاب شينو في اللحظة المناسبة ،وباغت الشيطان بهجوم مضاض .
انشطر الشيطان الى نصفين وبدأ في التحلل .
حول شينو نظره الى كياندورو ، وعلى وجهه ابتسامة عريضة .
" عمل جيد ايها الصعلوك " .
أنت تقرأ
Purifiers-the Story Of a Cursed Kid ( نسخة عربية )
Fantasyنحن كبشر ، دائما ما ترتكب الاخطاء . قد يفسرها البعض انها عائدة لكوننا كائنات ناقصة ، وقد يفسرها البعض الآخر على انه غباء البشر بعينه . ولكن وبالرغم من هذا لا تزال حقيقة كون البشر كائنات خطاءة غير قابلة النقد والجدال . ولكن ، لنتخيل اننا في عالم حيث...