الفصل 8- اختبار المطهرين (3)

10 4 1
                                    

تم اصطياد الغنيمة بنجاح .
كان شينو في طريق العودة الي النهر حيث اتفق هو واكينو على ان يلتقيا وكان يحمل الغزال على ظهره .
عندما وصل لم يجد احدا هناك .
كان الامر طبيعيا لأن عثوره على ذلك الغزال كان حظا خالصا فلم يكن يتوقع من اكينو ان يجد اي شيء بهذه السرعة .
غربت الشمس وحل الظلام
بينما كان شينو ينتظر اكينو لمدة نصف ساعة ، ظهر اكينو اخيرا .
وكان يحمل معه طائرين بين يديه ."
" لقد تأخرت كثيرا ، وعلى ما يبدو انك لم تأتي صفر اليدين على الاقل ."
" لا تنظر إلي ، لم اكن محظوظا ايضا لكي اجد حيوانا ارضيا ، كما أن الامساك بطائرين دون استعمال القوس شيء صعب ."
" لا عليك ، المهم الان هو ان نجد طريقة لشوائهما ."
عم صمت في المكان لمدة خمس دقائق ، ظل شينو يحدق في اكينو بأبتسامة ولكن لا يبدو على الآخر انه يفهم ما يقصد .
" لماذا تنظر إلي ؟ "
" اليس واضحا ؟"
" تريدني ان اشويها ؟ "
" ومن غيرك يستطيع ؟ "
" تدرك أن هذا لن ينجح صحيح ؟ "
" لماذا ؟ "
" اذا اشعلت النار في مثل هذا الوقت فسنلاحظ من طرف المشاركين الاخرين ."
" لكن لا يزال بأمكانك توليد الحرارة حتى ولو لم تكن على شكل نار صحيح ؟ "
" أيا كان ، لكن لا تلمني على ما سيحدث ."
" اتفقنا "
اتفق الولدان على تقسيم المهام ، حيث يقوم شينو بسلح وتجهيز الجثث وقوم أكينو بشويها .
قرر اكينو البدأ بالغزال وترك الطائرين للإحتياط .
" حسنا ، ها نحن ذا . "
قام اكينو ببسط ذراعيه أمام الغزال وبدأ في توليد الحرارة .
لم يتدرب على المانسو لمدة طويلة ، لذا كانت هذه هي أقصى درجة حرارة بأمكانه اطلاقها ، ولم تكن ابدا بالقدر الكافي لشوي كائن بحجم ذاك الغزال .
" هل انت جاد ؟ "
" التذمر ممنوع . "
" على هذا المعدل سنظل على هذه الحال للأبد ! "
" وماذا تريدني ان افعل ؟!؟ هذا اقصى ما استطيع تحقيقه . "
" ألا يمكنك الاسراع قليلا ؟! "
" ما رأيك ان تأتي وتقوم بشويها بدلا عني ؟!؟ "
ظل الاثنان يتشاجران لدرجة أن اكينو نسي ما يقوم به .
وفي لحظة ما فقد اكينو تركيزه وقام بأشعال النار في الغزال واحترق .
" مالذي فعلته أيها الغبي !!! "
" هذا ليس الوقت المناسب للكلام !! احضر الماء ، احضر اي شيء !!! "
" من أين أأتي به بحق الجحيم ؟"
وفي لحظة فزع قام اكينو برمي الغزال المتفحم الي النهر لكي لا تحترق الغابة .
ظل الاثنان يحدقان في النهر من الصدمة .
"...."
"...."
" سعيد الان ؟ "
رد عليه شينو بصوت خافت
" اخرس "
" سأذهب للتعامل مع الطائرين المتبقيين ."
لم يكن الطائران بحجم ذلك الغزال ، لذلك تمكن اكينو من التعامل معهما بسلاسة دون مشاكل وتم طهيهما بنجاح .
بالرغم من انهما لا يزالان منزعجين من موضوع الغزال ، الى انه لم يكن لهما خيار سوى الرضا بالمتوافر .
بعدما تم تناول الطائرين ، كان عليهما المحافظة على طاقتهما من أجل الاستعداد لجمع النقاط في اليوم التالي ، فلم يتبقى سوي 5 ايام على انتهاء الاختبار وهما بالكاد جمعا ثلاث نقاط .
تكلم اكينو في تلك اللحظة .
"حسنا اظنني سأخلد للنوم أولا "
" ولماذا انت أولا ؟ "
" هذا طبيعي ، لقد استهلاك الكثير من المانسو ، لذلك احتاج الى الراحة . "
" افعل ما شئت ....."
تقرر الأمر ، سينام اكينو أولا و يقوم شينو بالحراسة .
عندما كان اكينو على وشك الخلود للنوم ، سمع صوت احد يقترب .
فجأة ظهر شاب من عمق الغابة ، مظهر يوحي انه انه في السابعة عشر من عمره .
وجه نظره الى شينو وبدأ في الكلام .
" كنت ابحث عنك ليوم كامل !!! وها قد وجدتك أخيرا !! "
" ...."
"....." ظل الولدان يحدقان في ذهول .
" عندما كنت ابحث في هذه المنطقة لاحظت وجود آثار أقدام ، تلك الاثار لم يكن ليسببها شخص عادي وأستطيع القول انك انت صاحبها دون شك. "
"...."
"...."
" وها أنا هنا الان جئت لكي أتحداك في قتال فردي ، فلتعرف ع..."
" شينو ....هل تعرفه ؟ "
" لا......وأنت ؟ "
" ولا أنا "
" أنتما !!! "
بقدر ماكان الشاب غاضبا ، استعاد رباطة جأشه وأكمل كلامه بثقة .
" فهمت الامر ، اعذروني على وقاحتي فقد نسيت التعريف عن نفسي ، أنا كازوكي هارادا ، فهل لي أن أعرف اسميكما ."
"...."
"...."
" قولا شئيا !!!!"
فقد كازوكي اعصابه في تلك اللحظة من ردت فعل الطفلين الباردة والغريبة.
" ألم يعلمكما أحدهم أنه من الادب الإفصاح عن اسميكما حين يخبركما احد بأسمه ؟!؟! "
" ألم يعلمك أحدهم أنه لا ينبغي الإفصاح عن اسمك لغرباء التقيتهم منذ ثانيتين بهذه السهولة ؟ "
لم يتمكن كازوكي من الرد ، وحاول تغيير الموضوع للتخلص من الموقف الغريب .
" على كل حال ، لنتجاوز الشكليات ، كما قلت سابقا فقد جئت لكي أتحداك يا ذو الشعر الابيض في قتال ، فما ردك ؟ "
في تلك اللحظة نظر شينو واكينو لبعضهما البعض وكأنهما كانا يفكرون في نفس الشيء .
]]بالكاد اشعر بأي مانسو منه ]]
رد عليه شينو في تلك اللحظة .
" ألا تظن انك متهور قليلا يا هذا ؟؟ "
في تلك اللحظة إبتسم كازوكي ، ونفخ صدره بتعبير فخور .
" لا تستخف بي يا ولد ، أنا العظيم كازوكي هارادا ، كنت الاقوى في قريتي وكان الجميع يحترمونني لقوتي وهيبتي ، وقد كنت استعد لهذا الاختبار طوال حياتي ، قزم مثلك لن يتمكن من تقدير قواي بهذه البساطة "
"...."
"...."
تشنج شينو من الصدمة من هذا الرد الغبي ، وحين استدار الى اكينو وجد أنه يضحك بهدوء لكي لا يسمعه .
كانت هناك طريقة واحدة لوصف هذا الشخص
]يبدو انه كلب كان الاقوى في المزرعة فظن انه أسد ]
" أنت ....... ماهو نوعك ؟ "
" قلت لك اسمي كازوكي !!! "
" نعم ..أيا كان ، اجب عن السؤال "
" همف.... لهذا اكره الاطفال ، أياك وأن تنصدم مما ستسمعه لكني نوع عنصري واتحكم بعنصر الماء ."
[ نوع عنصري ؟ هذا ليس سيئا ، ربما قد يستحق إضاعة الوقت ]
في تلك اللحظة سمع الاثنان صوت اقتراب كائن اخر .
كان شيطانا صغيرا على شكل عنكبوت ، قد يكون حجمه الصغير هذا مشكلة لصعوبة إصابته لكنه من الواضح أنه لم يكن بهذه القوة .
في تلك اللحظة لمعت عينا كازوكي وكأنه وجد فرصة أمامه لأثبات قدراته .
" هاهاها ، شاهد وتعلم أيها الصعلوك ، سأريك الان أنا ، كازوكي العظيم ، مقدار قوتي ."
" يا هذا .....هل أنت متأكد انك لن تتأذى ؟ "
" للمرة الثانية إسمي كازوكي !!!! وقلت لك لا تستخف بي !!! "
اتخذ كازوكي وضعية القتال في مواجهة العنكبوت .
[ همم ؟؟ يبدو انه بالفعل لم يكن يكذب عندما قال انه نوع عنصري ، يبدو أنه ينوي القتال دون استعمال أسلحة .]
اخذ الشيطان زمان الامور وبدأ في الاندفاع نحو كازوكي .
في تلك اللحظة بسط كازوكي يده أمام الشيطان .
" تمعن جيدا !!! هذي هي اقوى تقنية لديه ."
استدار شينو لكي يطلع على اكينو .
لكنه كان قد غفا بالفعل .
" حسنا ، لا استطيع ان ألومه فليس هناك شيء للمشاهدة أصلا . "
عندما استدار شينو ليري مالذي يجري بين كازوكي وذلك الشيطان لا حظ أن كرة من الماء تتشكل بين يدي كازوكي .
[ فهمت ، إنه يضغط كمية كبيرة من المياه في يديه ويطلقها دفعة واحد مما يزيد قدرتها التدميرية ]
كان الشيطان يقترب بسرعة من كازوكي وحين اكتمل تجميع المياه أطلق كازوكي تقنيته.
اسلوب الماء : النمط الاول :رصاصة الماء
اندفعت كتلة الماء من يدي كازوكي نحو الشيطان .
[ لكن كما توقعت ، إنه مجرد احمق .]
قام الشيطان ذو شكل العنكبوت ببساطة بالقفز فوق الهجوم والانقضاض على كازوكي .
بالطبع ، كانت التقنية قوية بما فيه الكفاية لتدمير الشيطان بضربة واحدة ، ولكن مسارها كان مكشوفة للغاية .
" مستحيل !!! تقنيتي المثالية تم تفاديها ؟!؟ "
انقض العنكبوت على كازوكي ، الذي كان اعزلا دون وسيلة حماية .
]لا ، لا اريد الموت الآن ، لا يمكنني الموت الآن ، اهل قريتي كلهم يعتمدون علي ]
اغلق كازوكي عينيه مع انه لم يتقبل نهايته بعد ، ولكن لم يشعر بأن اي شيء قد حصل له .
عندما فتح عينيه ونظر الى مكان العنكبوت ، انصدم بوجود منجل عملاق في رأسه ، بدأ الشيطان في التحلل والتبخر في الهواء بعيدا .
" ما-مالذي جرى ...؟ من أين أتى ....؟"
" هاي .....ألا زلت حيا ؟ "
" هل أنت من انقذني ....؟ "
" ومن غيري هنا أيها الذكي ؟"
" أنا لا افهم .... ومن أين أتى هذا المنجل بحق الجحيم ؟ "
" حسنا ، لنقل أنه كان موجودا لكنك لم تكن قادرة على رؤيته "
لم يكن كازوكي مركزا جدا مع كلمات شينو بقدر ما كان فضوليا بشأن المنجل ، مما أدى به الى مد يده للمسه .
" لم أكن لألمسه لو كنت مكانك ." [ اوه لحظة......اظنني كنت سألمسه فعلا ] .
قبل أن تلامس يدا كازوكي المنجل شعر بضغط هائل من المانسو بداخله لدرجة أن غرائزه كانت تصرخ وتقول ( لا تلمسه)، فقام بارجاع يده بسرعة .
" ما هذا المنجل بحق الجحيم ؟ "
" مجرد سلاح كان يستعملها والدي "
" اتقول لي أن والدك كان قادرة على لمس هذا الشيء ؟!؟! "
" نعم ، وأنا كذلك "
صمت كازوكي لثانيتين .
] من هذا الولد بحق الجحيم ؟]
تكلم شينو في تلك اللحظة
" ما بك ؟ "
" لا تقل لي (ما بك) بهذه الطريقة !!! هل انت مدرك لماهية هذا الشيء ؟!؟!؟ إنه سلاح اسطوري، استطيع قول ذلك من المانسو المخزنة فيه !!! لم أرى او اسمع مثله الى في الحكايات الخرافية وتتصرف بهذا الهدوء ؟ "
" ألا يملك الجميع مثله ؟ "
" أأنت أبله ؟ " [ هل يتظاهر بالجهل ام أنه جاهل حقا ؟ ]
اتخذ كازوكي نفسا عميقا محاولا تهدئة نفسه ثم نظر الي شينو بنظرة جدية .
تردد في قول ما يريد قوله لكنه نطق أخيرا .
" أخبرني ......لماذا انقذتني ؟ "
" ماذا تقصد ؟ "
" أعني .... لقد قللت من شأنك وبدأت في السخرية منك وأكتفيت بالتفاخر ورغم هذا مددت يدي العون لي .... لماذا ؟ "
فكر شينو قليلا ثم أجابه .
" لسبيين ."
" هاه ؟ "
" الاول هو انك كنت بحاجة إلى المساعدة ، والثاني اني كنت قادرا على المساعدة . "
انصدم كازوكي من رد شينو البسيط جدا .
لم يكن أحد ليصدق ما قاله له في تلك اللحظة ، لكن تعابير وجهه لم تكن تلمح إلى أنه كان يكذب .
[ فهمت ، إنه فقط طيب القلب ]
سأل كازوكي شينو في تلك اللحظة .
" أعرف أني سألتك من قبل ولكن .... هل لي أن اعرف إسمك ؟ "
تنهد شينو ثم أجابه مباشر .
" شينوتسوكي .... بأمكانك مناداتي شينو لو احببت "
لم يرغب في اعطائه اسم عائلته لأسباب شخصية .
" فهمت ، شينوتسوكي ، أقدم لك خالص شكري وإمتناني على المعروف الذي قدمته لي في هذا اليوم ، بفضلك أتيحت لي الفرص لعيش يوم آخر. "
" على الرحب والسعة ، فقط حاول ان لا تموت عن طريق الخطأ ."
ابتسم كازوكي على رد شينو الطريف .
" إذا فأنا مغادر ، أتمنى ان نلتقي بعد الاختبار ."
إلتف بعدها وإختفى بين الاشجار .

Purifiers-the Story Of a Cursed Kid ( نسخة عربية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن