بعد ان قرر كياندورو ان يكون مدرب شينو واكينو ، كان عليه ان يدربهما على الأقل لمدة 4 سنوات .
في هذه السنوات الأربع ، تعرض شينو واكينو لأقسى انواع التدريب التي يمكن تصورها .
فبالتأكيد ، مهنة المطهر تتطلب اقصى مراحل اللياقة البدنية .
بعد مرور 4 سنوات كان شينو واكينو وصلو بالفعل لعمر الرابعة عشر ، وكان جسداهما مفتولي العضلات ، تلك التدريبات لم تكن دون داع على ما يبدو .
بالطبع ، فقد وعدهما كياندورو ان التدريب الجسدي لن يتجاوز تلك المدة ، مما يعني أن الولدين كانا ينتظران بفارغ الصبر من اجل حلول هذا اليوم .
تقدم شينو ليسأل كياندورو عن كيفية الانضمام لجمعية المطهرين ، لكن كياندورو قاطعه.
" لا تتسرع ، لا زال هناك شيء عليكما القيام به "
لم يفهم الولدان مالذي كان عليهما فعله بالتحديد ، لكن كياندورو ظل صامتا ولم يخبرهما بأي شيء .
" اكينو ، هل يمكنك الذهاب لأقصى الغابة لأحضار نبتة معينة"
" لماذا تريد هذه النبتة يا والدي ؟"
" انها نبتة تستعمل من اجل تجهيز الناشئين الصغار مثلكما ليصبحوا مطهرين ، حيث انها تزيد من قوتكما اضعافا"
"حقا ، اذن سأذهب !"
ذهب اكينو للبحث عن تلك النبتة وعلى وجهه ابتسامة حمقاء بعد ان اعطاه كياندورو صورة النبتة ومواقع تواجدها في الغابة .
بعد ان غادر اكينو مباشرة التف الي شينو وعلى وجهه ملامح حادة .
"تعال معي"
تبعه شينو والقلق على وجهه ، حتى وصلا إلى مكان بعيد كل البعد عن المنزل وموقع اكينو .
كان كياندورو يحمل منجلا معه في الطريق ، وحين وصلو الى المكان ، كان عبارة عن منطقة فارغة ومنبسطة وسط الغابة .
رما كياندورو المنجل الى شينو لكي يستعمله ، فقد كان يتدرب على استعماله اثناء تلك السنوات الأربع .
وبدون سابق انذار هجم كياندورو على شينو بنية قتل .
تمكن شينو من التفادي في الوقت المناسب ، ولكنه كان مرتبكا تلك اللحظة .
" مالذي يحدث ، سيد كياندورو ؟!؟؟ "
" كف عن طرح اسئلة تعرف جوابها ! انا هنا لأختبرك حتى الموت ، ان لم تتمكن حتى من النجاة من هذا ، فلا تحلم بالانضمام الى المطهرين " وجه كياندورو كان جادا ولا يبشر بالخير .
ادرك شينو أن هذه لم تكن مزحة ، انه قتال حقيقي .
تموضع في مكانه واستعد لقتال كياندورو .
لم تكن هذه اول مرة يقاتله فيها ، فقد إعتاد على مواجهته في التدريبات ، لكن هذه المرة مختلفة ، انها نية قتل ، انه جاد في قتاله الان .
استأنف الاثنان القتال ، وبالطبع لم تكن لشينو فرصة ، فلا يمكن لشخص بالكاد تعلم القتال مواجهة شخص يمتلك خبرة سنوات .
هذا ما يسميه الناس بقتال من طرف واحد .
لم يدم القتال لاكثر من 20 ثانية ، حتى سقط شينو على الارض والدماء تملأ جسده ، غير قادر على الوقوف .
في تلك اللحظة تقدم كياندورو اليه وعلى وجهه خيبة أمل .
" هل كنت بجدية قتال شياطين بهذا الاسلوب المعاق ؟ عليك الخجل من نفسك ."
لم يؤثر ما قاله في شينو كثيرا حتى تابع وقال ...
" سوف يخيب امل والدك فيك بالتأكيد .."
لم يتقبل شينو ما قيل له بسهولة ، كان يحاول الوقوف بكل ما أوتي من قوة ، ولكن لا فائدة فجسده لم يعد يستجيب .
حتى في لحظة من اللحظاة شعر بشعور غريب .
حريق .
كان يشعر وكأن هناك نار داخل صدره ، نار تشتعل بجنون .
في تلك اللحظة وقف على قدميه وكأن لم يتلقى اي ضرر .
بل وباشر بالنجوم اسرع من ما كان من قبل .
كان شينو يهاجم وفي عينة غضب وحماس ، بينما انقلبت ملامح كياندورو إلى سعادة غامرة.
اثناء اندفاع شينو الهائج ، اوقف كياندورو حركة شينو واستعد لتوجيه ضربة على رأسه.
اغمض الاخر عينيه متوقعة ان يؤلمه الامر ليجد يد كياندورو على رأسه .
" مبارك لك ، لقد نجحت ."
" هاه ؟....."
" لا تقلق لقد نجحت ، الاختبار الحقيقي هو ان تتمكن من الشعور بتلك النار في صدرك ، كذلك لم اقصد شيئا من ما قلت لك قبل قليل ، سأشرح الامر لاحقا ، الان علي ان اقوم بنفس الأمر لأكينو ، يجب عليك أن لا تخبره بشيء مهما حدث ."
" حسنا إذن ... تساهل معه رج....." بما ان شينو فقد الكثير من الدماء جراء القتال بالإضافة إلي الاجهاد فقد سقط على الأرض مغشيا عليه من التعب قبل أن يكمل الجملة .
حمله كياندورو الي المنزل ، وفي نفس الوقت، عاد اكينو من بحثه عن تلك النبتة .
" هاهي النبتة التي طلبتها يا والدي !"
" اه صحيح ، بهذا الشأن لقد كذبت "
" ماذا تقصد ؟!.."
" تلك النبتة لا فائدة منها ، اردت فقط ابعادك عن المنزل " كان كياندورو على وشك الانفجار من الضحك
" ماذا ؟ لماذا ؟!؟؟" والمفاجأة ظاهرة على وجهه.
" ستعلم قريبا ...."
بعد استيقاظ شينو من نومه رأى اكينو مستلقيا بجانبه وحالة جسده اسوء منه .
" هل انت ايضا ...."
"نعم"
اجابه اكينو قبل أن يكمل كلامه .
" اذن لقد استيقظتما "
دخل كياندورو الي الغرفة والولدان يرمقانه بنظرة حادة .
" لا تنظرا الي هكذا ، كان هذا لمصلحتكما "
" وكيف هذا ؟" ونظرة الشك على وجه شينو .
جلس كياندورو واستعد لشرح الامور .
" اولا تعلمان انه في هذا العالم يوجد نوعان متحكمان ، بشر وشياطين "
" نعم " أجاب الاثنان في نفس الوقت .
" ايضا هنالك نوعان من القوة ، المانسو والرينسو ، حيث ان المانسو تتواجد داخل البشر والرينسو داخل الشياطين ." تابع كياندورو
"بالحديث عن المانسو فهي نوع من الهالة تكون خامدة داخل جسد الانسان ، ولا يمكن ايقاظها الا بتوفر شرطين . الاول هو ان يكون الجسد مدربا جيدا ، والثاني هو ان يقترب الانسان من الموت ."
" اذن فتلك النار التي شعرت بها كانت ...." تدخل شينو بحماس.
" نعم ، تلك كانت نواة المانسو ، وهي كالمنبع الذي تتدفق منه تلك الطاقة ، وفي المقابل اذا مات شخص ما وقد ارتكب خطيئة معينة فتلك المانسو التي في جسده ستتخول الى رينسو ، وسيتم إعادة بعثه على شكل شيطان " قاطعه كياندورو .
" اذن هل تقول بأن كل الشياطين كانو بشرا من قبل. " تدخل اكينو
" هذا صحيح ، بالرغم من انها حقيقة صعبة التصديق ،الا انها الحقيقه"
" وما هي هذه الخطايا التي كنت تتكلم عنها " سأل شينو .
" هناك سبعة بالمجمل ، الغضب ،الشهوة ،الحسد ،الجشع ،الكسل ،النهم و الفخر "
عم صمت المكان لمدة 10 ثواني ، ثم تدخل شينو قائلا .
" لماذا كان علينا من الضروري ان نوقظ هذه القوة ؟"
" المانسو اهم بكثير من ما تعتقد ، فبدونها لا يمكنك حتى رؤية الشياطين ، ولا يمكنك قتلهم من دونها ، لذا فهي تعتبر اهم شرط لكي تصبح مطهرا للشياطين."
نهض كياندورو من على الكرسي واكمل قائلا .
" الان بما ان كلاكما قد نجح في ايقاظ المانسو ، الان عليكما ان تتعامل كيفية استعمالها من أجل الاستعداد للإختبار ، ولا اريد سماع اي اعذار "
"حاضر !! " .
أنت تقرأ
Purifiers-the Story Of a Cursed Kid ( نسخة عربية )
Fantezieنحن كبشر ، دائما ما ترتكب الاخطاء . قد يفسرها البعض انها عائدة لكوننا كائنات ناقصة ، وقد يفسرها البعض الآخر على انه غباء البشر بعينه . ولكن وبالرغم من هذا لا تزال حقيقة كون البشر كائنات خطاءة غير قابلة النقد والجدال . ولكن ، لنتخيل اننا في عالم حيث...