من البطلل؟

2.5K 62 46
                                    

          ♯̶ِ ماعاد ابي احزن !..

مقدمة: تمر الايام صعّبه عليها ما تدري من جهت ابوها ولا اختها الكبيره ولا حبّ حياتها وتفكيرها فيه مره مرتبكه ومتوتره ودمعتّها بعيونها وتكره اي احد يجيب طاري امها وممكن تضربه بوحشيه دون ما تحس حتى !
 

تعريف / ريم عمرها 19 سنه مخطوبه لولد عمها المتخلف ' اسامه ' شكاك واكبر منها بكثير عمره 33 سنه وبس يرمي عليها كلام بسبب طريقة خطبتها ! ، خريجه ثانوي ما قدرت تكمل بسبب ولد عمها وخطيبها ..

ابوها / احمد،  عمره 67 سنه مطّلق ومتزوج وحده عمرها 35 ( سميه)  اهم شي شغله وصفقاته والاسهم وطبعاً عشان ما يخسر اخوه (سلطان )  زوج اسامة لريم هي رفضت يتم الزواج الا بعد الـ23 ما تبي تضيع شبابها معه ..

اختهاّ / رُدينه اللي كل همها اسامه لانها كانت تموت فيه حتى انها قالت لأبوها تبيه بس ضربها لجرأتها ورفض .. 25 سنه خريجة جامعه جالسه لريم على ركبه ونص هي وسميه تنظف .. تطبخ ..  تغسل .. تدّرس اخوانها الصغار (وسام، سامي)  تؤام من ابوها لاكنها تحب ريم وتكرها بنفس الوقت !

امها / ديم  عمرها 56  لاكن مو باين عليها ما جابت الا بنتين ريم و رُدينه  ردينه سماها احمد لان كان عنده حبيبته قبل الزاوج اللي ماتت من مرض السرطان الدموي اما ريم سمتها هي رغم رفض احمد الشديد الا انها اصرّت كثييرر عليه.

حُب حياة ريم .. /سيف 21 سنه ولد خالتها ووحيدها وهو اللي بقى لامه بعد ابوه متوضف ظابط ومنغمس بحياته ليتناسا حُبه الاول والاخير ريم ..

خالتها / حنان 66 سنه تعبانه مرض السكري والدوالي ( الم في كعب القدم )  ما بقى لها الا ديم وسيف اللي ربته وتعبتت عليه حيللل ..

____________________
لا يضيقّ الصدر الا من فرقا من تحب
الله يعين اللي عجز يصبر وعيا يحتسب

ما عاد ابي احزن !! (رواية سعودية) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن