♯̶ِ ماعاد ابي احزن !..
Part 4
اعطوني رايكم بالبارت بكل صدق ووش اللي ودكم اغيره ومتى تبون وقت التنزيل
تعبت اردّك للعيون وتطيحين
واصدق اعذارك واخيب ضنونيّبس طيحتك هذي "قويه"وتدرين
اصلاً وجودك كان معميّ عيونيّخليك موجوده هنا لا تروحين
انا اللي بخليك وارحل بدونيّم انتِ بركنٍ تركته تنقص الدين
عشان أحط اللي ورايه ودونيّ ..___________________
ثامرر ...
ابتسم بعجز وهو يدري انه لو راح خطبها ابوها مارح يوافق بسبب مشاكل ابوها وابوه بالعمل يحس الدنيا حوله تلف يبغى يصرخ يبغى يبكي له 11 سنه ما نزلت دموعه يتذكر اخر دمعه نزلت بعد ما نقلوّا بعشر ايام بسبب حادث امها تنهد وقام يتوضى لصلاه الفجر عسى ربي يمسح ع قلبه ..____________________
رُدينه وقفت تشرب مويه بعدها طلعت واستنت ريم ٥ دقايق وطلعت عملت لها توست ومُربى فراوله وأخذت حليب جاهز بالفراوله وراحت غرفتها وهي مستغربه وجلست تحسب ساعات يومها يعني قامت لصلاه الفجر الساعه ٧ اغمى عليها ٧ صحيت وتحممت بصعوبه اخذ منها ساعات ومشطت شعرها بصعوبه ونزلت ولما نزلت كتب لها الله انها تجلس تحت الطاوله نص ساعه يعني ساعه ويأذن الفجر ! تنهدت بحزن وهي تتذكر لما كان عمره ٨ سنوات قبل طلاق امها تتذكر كيف تنصحها للصلاه عكس سميه ! كويس اذا شافتها تصلي ... استغفر ربها وبعدها قامت وتوضت وصلت ركعتين وصلت الفجر وقرأت الورد اليومي لها ابتسمت وهي شوي وتموت من الالم كانت تقول كم كنت اتمنى امثل بفلم لاكن حياتي صارت الفلم ضحكت ضحكه خفيفه بغصه معها الم .. حزن .. انكسار .. نقص وراحت بسبات عميققق ..
عكس سيف فكره حاير تعبان حزين رغم انه يتذكر انو ريم تحبه لما كان عمرها 15 وبعدها انخطبت وانقطعت اخبارها حاط يده بجيوبه وبدا يستغفر عن ذنب ما يدري وشهو لاكن يردد "ياارب اذا ابعدتها عني ارحمني يارب اكتبلي الخير بحياتي وبحياتها وارزقني اللي تعوضني عنهاا " الشيء الوحيدَ انها تحبه واننا مغصوبه على اسامه ...
قامت تفكر هي وش مستفيده من حزنها بـ اسامه و رُدينه وامها وابوها واهلها كلهم ما استفادة شيء !
ضبطت المنهبه على الساعه ١٢ الظهر عشان تصلي وترتاح وتروح المستشفي تكشف على راسها وبتغير حياتها كامل !
_________________رُدينه وهي خايفه لانها شافت ريم بالمطبخ خايفه تعلم ابوها انها طالعه بالليل مع اسامه خافت وهم بمجتمع متشدد شوي العيب عيب والحرام حرام ! دقت على اسامه وقالت بنقطع فتره وهو مستغرب ليه طيب ؟؟ ما اعطته جواب وقفلت ..
اكمل البارت الجاي عطوني رايكم بهالفصل ومين افضل شخصيه دخلتوا معها جو؟
أنت تقرأ
ما عاد ابي احزن !! (رواية سعودية)
Romanceضاقت عليها الدنيا ما لقت الا حل واحد انها تمنع نفسها من الحزن اذا ماكان بالطيب تخليه بالغصيب لاكن بصدفه تكتشف انها مغفله وتزعل على نفسها وتتبدأ نقطه التغيير ❤️ اتمنى بعد كل بارت تعطوني رايكم