16

343 17 5
                                    


♯̶ِ ماعاد ابي احزن !..

Part 16

يا قمرًا أرهقت قلبِي ببعدك
وخلفتني اسير الشوقِ مُنتظِر
وازداد بُعدِي فيك وشوقِي لك
والوجدُفي ساح الحنايا مُستقر

___________________

: معليش يا خالتي خاله سميه برا البيت وانا مع رزان طالعه وريم مع جمانه خليها يوم ثاني
حنان : اهه بس تمام تمام بيوم ثاني
وقفلت حنان وهي مو مرتاحه وتحس في شي  يعني لو طالعه مايكون الصوت هادي للدرجه ذي .

ارتاحت ردينه من هم جيت خالتها وجلست تفكر بـ اسامه وكيف حاله الحين طلعت جوالها بتتصل بس قاطعها الجرس وهو يرن خافت شوي وبعدين قررت تشوف الكاميرا وترتاح طلعت اللي تدق الباب  رزان فرحت وراحت تفتح لاكن انصدمت من الخدوش اللي بوجهها والكدمات اللي بيدها دخلوا وجلسوا وقالت ردينه اجللسي اجلسي بحكيك وش صار
رزان ضربت ردينه كف وقالت بحده: كيف تقولين لريم اني احب محمد واكلمه؟
ردينه مصدومه وسااااكته
رزان : تكلمي؟ ولا بس تبين تقهرينها انا اللي انقهرت شوفي يدي شوفي وجهي شوفي
قامت ردينه وهي معصبه  وقالت : مب انا يا هبله تتذكرين لما شفنا محمد بالكوفي مع اخته وصديقتها؟
تراها ريم يا متخلفه ررريممم هي البنت
رزان ضمت ردينه وصارت تبكي وسردت لها الاحدااث وكلشي صار /( تخيلي كنت جالسه بالصاله واكلم محمد واضحك مبسوطه راح يخطبني الاسبوع الجاي ولا طق باب الشقه و انا  قمت قفلت ورحت افتح الباب الا اشوف اسامه بقوه يممسك شعري ويصارخ علي مننن محمد؟ محمممد من هذا يا واطيه ممميين؟ جحدت وقلت له اني ما اعرف احد الا خالي محمد وبس ! اخذت جوالي و اول شي سواه دخل ع المكالمات وشاف اخر مكالمه منذ 5 دقائق وكانت بأسم "M♥️💍 "  ضربني كف عمري ما جربت بقوته حتى شوفي باقي اثره لسه وقالي بالحرف الواحد 'يعني مخططين انتي و ردينه يعني انتم كذابات يعني اختي اللي وثقت فيها تسوي كذا؟ يعني انتي بايعه نفسك وتطلعين معه والله يستر بعد وش مسوين '  ما تحملت وظربته على كلمته الاخيره وقلت له ايه احبه واموت فيه وابيه زوج لي وحبيب وانا وردينه مو مخططين طلعنا كوفي مره وشفناها تسولف معه هي واخته ومسكناها علي ذا الشي بس ترا ما تحمل صارر يضرب فيني كأني ولد مب بنت وجهي جسمي كلشي كسرني تكسير وصرت اصاارخ عشان يتركني وجاري اللي توه ساكن كسر الباب ودخل وصارو يتضاربون لين دخل المستشفى اسامه من قوه ضرب ذا الجار ما تحملت وانتقمت من ريم بطريقتي لانك انتي اعطيتيني السبير ودخلت وشفت شغلي بعد ما تأكدت ان مافي اي شخص بالبيت )  شهقت ردينه بقوه وصرخت يعني  انتي طعنتيها؟
رزان: اي اجل وش؟
ردينه: الله ياخذك يا شيخه انا مو مهتمه فيها بس اكيد راح يكون في تحقيق وبيشوفون البصمات !
رزان بدت تبكي وتقول : طيب وش اسوووي الحين؟
ردينه مسكت يدها وقومتها وصارو ينظفون المكان مع بعض وبالوقت نفسه ردينه تنصحها نصايح تفيدها وقت ما يحققون معهم   ..
_____________
بعد مرور 4 اشهر " :
جالس عندها وحاط راسه على يدها ويقول : تكفين بس قومي بس اهمسي بس ارمشي والله ما اقدر اعيش بدونك تكفين ريم قومي خلاص 4 اشهر انتظرك قومي بجيب لك اللي تبينه ريم ترا خالتي ديم جات و وسام و سامي نجحو وترا ردينه ملكت بعد ما تعبتي بأسبوعين  وتطلقت قبل ٣ ايام ورزان انسجنت لين تقومين اما تعفين عنها او تتعاقب وترا ابوك شاب راسه وتعب بعدك حياتنا انقلبت بعدك ريم تكفين قومي تدرين امي انهارت ودخلت المستشفى ريم اقل شي وضحيانك تسمعيني ريم الله يسعدك قومي  حرك راسه دموعه ما وقفت يبكي حزن عليها مشتتتتاااق لها حتى لو ما تكلمه يكفي انه بخير رفع راسه ورمش بس لحححضهههه !! ...
______________

ما عاد ابي احزن !! (رواية سعودية) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن