1

1.1K 36 19
                                    

      ♯̶ِ ماعاد ابي احزن !..

Part1

فتحت عيونها على صووت قوي صرااخ وبكي  وضرب ومابين الاصوات سمعت صوت اسامه رجف قلبها من الخوف ذا وش جابه بعدها استوعبت انو صوت اختها موجود  توقعت انها تحلم لاكن الجمله اللي صحتها لما سمعت رُدينه ( ما احبها ما احبهاا حتى امي تحبها اكثر مني رفضت تشوفني وانا صغيره وهي عادي عندها تشوف ريم ولما طلبت اني اتزوج حبيبي وولد عمي اسامه اخذته ريموه وش عاد بقتت لي والله لا يطلقها واخذه انا انا احبه وهو يحبني )  انصدمتت وتجمعت بِحار الدنيا بعيونها تتذكر  امها منصدمه من اختها وخطيبها صح ما تستغرب منه شي لانه متخلف  بس انصدمت اكثر لما سمعت حوار سميه مع ابوها !!  حاولت تبكي بس هي اصلا تكره حياتها كلشي اعطوه رُدينه اللي تشوف انها سالبتها حبيبها وحريتها !!

احمد : يا قليله الادب قدام ابوك بعد هالكلام؟ انا لو ما قمت وشفتك وانتي معه وين كنتوا بتوصلون هااا !  هذي نهايه تربيتي لك يا الحقيره اذلفي من قدامي لا بارك الله فيك

سميه : شفيك احمد ترا رُدينه صادقه هي تتشرط وتتأمر وهو ما يعيبه شيء الدلوعه هي ساس البلا انت و اخوك مو تبون تحفضون ورثكم؟ خلاص مو مهم ريم او رُدينه صح ولا لا؟

احمد : ما خلاها تتمرد الا انتي وهالدلوعه انا اربيها زين وبعدين انتي وش دخلك يوم انك تتدخلين بيني وبين ولدي وبنتي؟

سميه :هذا جزاتي انا من جد تعبت من هالعشيه ريموه كرهتنا عيشتنا خلها تتزوج ذا وتفكنا كرهتني عيشتي تراها !

احمد : شرطها انها تتزوج بعمر ال ٢٣ وانا سمحت لكا ما طلبت قصر او سفره للمالديف او   تروح تشتري سوق الذهب كله مثلك يوم اني خطبتك شفتي الفرق بشرطها وشروطك !

لف احمد على اسامه اللي واقف ومعصب ويده بيد رُدينه انصدم صدمت عمره من شافها تضغط على يده طالبه الامان راح لها وعيونه نارر وشرار وسحبها مع شعرها بينما مسك يده بقوه اسامه وقاله انه يحبها وبيطلق ريم للحظه عم الصمت بالمكانن  كيفف يتجرؤن يسوون هالحركات قداامي؟ عصبب وطرده من بيته وترك يد حبيبته رُدينه وراح معطيها ظهره لف عليها وهو قريب من الباب  وقال : باخذك لو اكسر خشوم شيوخ القبايل انا ما شفت الحب مع البزره ذيك بس شفته معك انتظريني مسأله وقت!

وطلع  نروح لعند ريم ...

اعطوني رايكم بالبارت اتمنى انه عجبكم ❤️

ما عاد ابي احزن !! (رواية سعودية) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن