— فتحت عيني .
غرفة النوم التي كنت فيها لا تبدو مختلفة عن الأمس .
ومع ذلك ، الشخص الموجود هنا الآن هي أنا من الحاضر .
" لقد عدت مرة اخرى ..."
بالنظر في جميع أنحاء غرفتي ، كان كل شيء كما كنت أتذكره ، ولكن حتى الآن ، لماذا أشعر أنني في غير محلي ؟
الزي المعلق على الحائط كان زي طالبة ثانوية وفوق المنضدة كان هاتفي موصولاً بالشاحن .
كانت تلك هي الغرفة التي عشت فيها واستيقظت دائمًا ولكن بطريقة ما ، شعرت أنها لم تكن حتى غرفتي .
" إنها ... ضيقة بعض الشيء ، ربما ؟"
كان من المفترض فقط أن يكون انتقالًا آخر بين الماضي والحاضر ... ومع ذلك ، هذا الثقل الذي أشعر به في صدري ، أنا ...
بالتأكيد هذا لأنني قضيت بضعة أيام في الماضي ، أليس كذلك ؟
هذا لأنني قضيت الأيام القليلة الماضية في الماضي ، عندما كان أراتا لا يزال هناك ، أليس كذلك ؟
"لكن في هذا المكان ، أراتا ليس ..."
بدأت الدموع تتدفق على خدي .
أردت أن أصرخ بصوت عالٍ ، أبكي كل ما كان لدي في قلبي .
أردت أن أصرخ باسم أراتا ، على أمل أن يصل إليه .
لكن ... مع العلم أن ذلك سيسبب قلقًا لا داعي له بين عائلتي ، يمكنني فقط ...
شهقة ... شهقة ...
" أراتا ..."
وبينما كنت أحاول بشدة كبت صوتي ، مسحت دموعي التي لا نهاية لها بأكمام البيجامة .
" علي أن أستعد ..."
لا يزال يتعين علي الذهاب إلى المدرسة اليوم .
وما زلت مضطرة للعودة إلى شخصيتي الحالية .
فركت عيني التي كانت لا تزال مبتلة من الدموع ، وقفت من فراشي .
بعد أن ارتديت الزي الرسمي الخاص بي ، راجعت الفصول المقررة اليوم وسحبت الكتب التي أحتاجها من الرف .
" آه ..."
كانت تجلس على المكتب يوميات أراتا .
كانت لا تزال في نفس الحالة التي تركتها .
" ... "
أنا متأكد من أن كل ما هو مكتوب في صفحاته قد تغير بالفعل - أو على الأقل ، يجب أن يتغير .