الفصل التاسع

35 6 0
                                    

على مقعد معين تحت ظل شجرة ، جلست أنا وراتا نتناول الكريب .

" هذا جيد !"

" هممم "

مع حشو وجنتيه بالكريب ، بدا اراتا متفقًا معي .

' لماذا نحن حتى ...'

الآن ، نحن في منتصف موعد ما بعد المدرسة !، لا ، ليس حقًا — لقد ذهبنا إلى مركز التسوق القريب بسبب شيء طلبه منا تاهيتا سينسي القيام به .

" لا يزال ... تاهيتا سينسي قاسي جدًا ... منذ انتهاء الفصل الدراسي مبكرًا ، هل يمكنكم أن تفعلوا هذا من أجلي ؟، هو قال ..."

" هذا صحيح ..."

" وأولئك الثلاثة تركوا كل شيء لنا "

" حسنًا ، لديهم أندية ، لذا فليس الأمر كما لو أنهم يستطيعون فعل أي شيء حيال ذلك ..."

نعم — عندما طلب منا تاهيتا سنسي القيام بذلك ، كانت هينا وميوكي وحتى كاناتا هناك أيضًا ، في الواقع ، سألنا جميعًا ، ليس فقط نحن الاثنين ، ولكن بعد ذلك ...

" آه ، لدي نادي اليوم "

" أنا أيضاً ..."

" إذًا ، سيكون لدي أنشطة النادي اليوم أيضًا !"

هذا كان ما قالوه لأنهم اختفوا على الفور من أنظارنا ...

في النهاية ، بقيت أنا وأراتا فقط .

إذا سألتني ، فأنا سعيدة لأننا نحن الاثنين فقط ولكن ... وماذا عن أراتا ؟

بالنسبة لي ، أراتا هو الوحيد —

ومع ذلك ، بالنسبة له الحالي ، كنت مجرد زميلة في الفصل التقى بها مؤخرًا .

من وجهة نظره ... نعم ، هذا محرج بالنسبة له .

" همم ؟، ما الذي تفكرين فيه ؟"

" لا ، إنه .. كان لدى هينا وميوكي أندية لذلك اضطروا للمغادرة ولكن كان من الممكن أن يأتي كاناتا معنا "

" ... "

" أراتا ...؟"

سيكون من الأفضل لو كان معه صديقه المقرب في هذا الوقت — كان هذا ما كنت أفكر فيه وأعنيه ولكن بطريقة ما ، صمت أراتا بتعبير قاسي ومرير .

" ما هو الخط—"

" أنتِ ، هل تعتقدين أنه كان من الأفضل لو كان معنا ؟"

حبي الأول الي مقدر أتخطاه✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن