الفصل السابع عشر

23 6 0
                                    

(يا حلوين هذا الفصل ترجمته من الياباني ، لأنه شكله المترجم الأجنبي نسى يترجم الفصل ١٧ وترجم الفصل ١٨ 😂، فإذا كان فيه أي أخطاء أو شيء غير مفهوم بالفصل قولوا لي 🫶🏻)

●~~~~~~~~~~~~~~~●

لا أعلم كم مر من الوقت عندما رفع كاناتا ، الذي ظل صامتًا ، رأسه ونظر إلي .

" في الواقع ، أنا ضد تغيير الماضي "

" ماذا ...؟"

" ليست الأشياء الجيدة الوحيدة دائمًا هي التي تتغير بسبب ذلك ... هذا هو الأمر أساهي ، أنتِ تعرفين ذلك بالفعل ، أليس كذلك ؟"

كلمات كاناتا جعلت وجه هينا يتبادر إلى ذهني ، لأنني غيرت الماضي — لقد تألمت .

" ... "

" وفوق كل شيء ، إذا واصلتِ تغيير الماضي ... فسوف تتأذي بالتأكيد "

لكن ... يستمر كاناتا ، كلامه بصعوبة .

" ومع ذلك ، لن أنسى أبدًا وجه أراتا المتألم بعد انفصاله عن أساهي ... أو صوته ، الذي نادى بأسم أساهي حتى النهاية "

" كاناتا ..."

" لذا ، إذا تأذت أساهي من تغيير الماضي ، اعتمدي علي ، سأفعل أي شيء يمكنني القيام به ، لذا ... لذا ..."

" — حسنًا "

عندما ابتسمت في كاناتا ، الذي بدا متألمًا ، كنت أفكر في أراتا .

وجه مبتسم ، ووجه غاضب ، ووجه محرج ، ووجه باكي ... كلهم ​​كانوا وجوه أراتا الذي لا أريد أن أفقده ...

" لن أتخلى عن أراتا ، حتى لو تخلى أراتا عن نفسه ، فلن أستسلم أبدًا ، لذا ..."

" اساهي ..."

بدا أن عيون كاناتا ، عندما نادى باسمي ، تعكس — أراتا السابق .

بعد فراق الطرق مع كاناتا ، عدت إلى المنزل .

" سأقرأ يوميات أراتا "

' هذا مخيف ... مخيف ، ولكن ...'

تذكرت كاناتا الذي يحدق بي بجدية .

' لقد قطعت وعدًا مع كاناتا ، أنا ... لن أتخلى عن أراتا !'

تم إحكام اليد التي تمسك اليوميات .

وبعد ذلك ... فتحت الصفحة بتاريخ الحلم الذي حلمت به أمس .

◆―◆―◆

حبي الأول الي مقدر أتخطاه✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن