الفصل الثاني والعشرين

24 7 0
                                    

" حسنًا ، تم أنتهى الفصل !"

لقد اعادني صوت سنسي إلى الواقع .

قبل أن أعرف ذلك ، انتهى حديث سنسي أو بالأحرى كلمات الامتنان وتم أنهاء الفصل .

نظف الأوساخ عن ملابسي ، انجرفت عيناي وقابلتا ملابس أراتا .

""……""

يبدو أنه محرج ، فقد أدار وجهه بعيدًا فقط ليصبح أكثر احمرارًا عندما همس كاناتا بشيء في أذنه .

" أراتا !"

مندهشًا من حقيقة أنني ناديته بالفعل ، نظر باستسلام إلي ليواجهني مرة أخرى .

' إذن ، ما زلت هكذا ، أليس كذلك ؟'

بعد ما حدث في تلك الليلة ، سرعان ما عدنا إلى نار المخيم ، أثناء عودتنا ، بعد أن عدنا إلى نار المخيم وحتى أثناء رحلة الحافلة بأكملها إلى المنزل ، لم يقل لي أراتا كلمة واحدة مرة أخرى .

في كل مرة تلتقي أعيننا ، كان ينظر بعيدًا بشكل محموم .

وحتى الآن ، لن يتحدث معي .

لكنني أعلم أنه كان يسرق نظرة سريعة علي بين الحين والآخر على الرغم من أنه بذل قصارى جهده للتأكد من أنني لن أكتشف ذلك .

ربما يكون بسبب ذلك ولكن ... لا أشعر بنفس الجو الخانق الذي عشناه في رحلة الحافلة إلى المخيم ، بدلاً من ذلك ، يبدو الأمر أشبه بتدرج خفيف من اللون الوردي للهواء كلما كنا حول بعضنا البعض .

ومع ذلك ، هذا لا يعني أنني سأترك الأمور تنتهي مثل ...

" ما الخطب …"

بعد أن بدا ضائعا للحظة ، اتخذ أراتا قراره وبدأ في السير نحوي .

سألته لأنه كان قريبًا بما فيه الكفاية " كان المخيم ممتعًا ، أليس كذلك ؟!"

أجاب بصراحة: " أعتقد ذلك " ومع ذلك ، فإن أحمر الخدود الذي وصل إلى أذنيه بدا لطيفًا .

إنه كذلك ، لكن ...

" مهلا ، أراتا "

" همم…؟"

" إذا واصلت التصرف على هذا النحو ، لا أعتقد أنه يمكنني الانتظار بعد الآن كما تعلم ..."

" لماذا ؟!"

" أنا فقط أمزح !"

أراتا ، الذي أذهله كلامي ، أطلق الصعداء عندما أدرك أنها مزحة .

حبي الأول الي مقدر أتخطاه✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن