الفصل الحادي عشر

29 5 0
                                    

" إنه هنا !"

نفس السلسال الذي تلقيته في عالم الأحلام كان الآن في يدي .

أزلته من هاتفي القديم ، وأرفقته بهاتفي الحالي .

" بالنسبة لي الآن ، لقد حصلت عليه مؤخرًا ، لذا ... هذا جيد ، أليس كذلك ؟"

عند رؤية نموذج القط القديم ، كان بإمكاني الشعور بثقل السنوات التي خلفته — لكنني فقط تظاهرت وكأنها لم تكن موجودة أبدًا .

أتت يوميات أراتا إلى عيني وأنا أعانق التذكار بلطف .

" أراتا ..."

عالم بدون أراتا ...

" أراتا ..."

في المرة القادمة التي أعود فيها من الماضي إلى الحاضر ، هل سأكون قادرة على تحمل اليأس ...؟

" لكن ... "

لكن ...

" ما زلت أريد رؤيته مرة أخرى ..."

وهكذا ... من أجل مطاردة أراتا الذي لم يعد موجود في هذا العالم ، فتحت اليوميات مرة أخرى .

اليوميات التي تحتوي على الماضي الذي غيرته بيدي .

◆―◆―◆
الحادي عشر من أبريل

كان الأسوأ ، لا أصدق أنني اضطررت إلى أخذ إجازة من المدرسة مرة أخرى في وقت قريب جدًا .

على الرغم من أنه كان من المفترض أن نعقد اجتماعًا مع جميع ممثلي الفصل الآخرين .

ومع ذلك ، بينما كنت أفكر في كيفية الاعتذار لتاكيناكا سان ، ظهرت مباشرة على عتبة منزلي .

لذا طلب منكِ سينسي أن تأتي إلى هنا ، هاه ؟

أنا لا أهتم بذلك حقًا .

أنا سعيد لأنكِ أتيت .

لقد تغيبت ليوم واحد فقط ، ولكن لماذا أشعر أن الجميع قد نسيني بالفعل ؟

لا يزال يتعين علي الذهاب إلى المستشفى غدًا حتى لا أتمكن من الذهاب إلى المدرسة بعد ولكن ... سأبذل قصارى جهدي للذهاب يوم الاثنين .

◆―◆―◆
الثاني عشر من أبريل

في الصباح ، طلبت من كاناتا إعادة دفتر الملاحظات إلى تاكيناكا سان .

ولكنه ابتسم لي مثل أحمق ... يبدو أنه كان يسيء فهم شيء ما .

فاجأت نتائج اختبار المستشفى الطبيب .

حبي الأول الي مقدر أتخطاه✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن