ففتحت عينيّ لأستقبل الضوء الساطع عليّ ، ووجدت نفسي فوق سريري مرة أخرى .
" انه الصباح ..."
بمجرد أن قلت ذلك ، مددت يدي على الفور لأمسك بهاتفي على السرير .
بالنظر إلى الشاشة ، تأكدت من تاريخ اليوم .
" السادس عشر من أبريل ..."
إنه اليوم الأخير الذي قرأته في مذكرات أراتا .
هل هذا يعني أنني سأستيقظ في العالم الحقيقي بعد ذلك ؟
' كلما طالت مدة بقائي في عالم الأحلام هذا ، قل قدرتي على تمييز الفرق بينه وبين الواقع ...'
كان من المفترض أن يكون اليوم هو اليوم الذي يعود فيه أراتا إلى المدرسة ، لذا حتى لو كان شيئًا فشيئًا - فقد تمت إعادة كتابة الماضي ، في هذه المرحلة من الزمن ، لم أكن قريبة جدًا من أراتا وميوكي ... وحتى في العالم الحقيقي ، لم أقم مطلقًا بمناداه دورا كن باسمه الأول .
لقد كان صديق طفولة أراتا ، صديقًا مقربًا - وهذا يتعلق بكل ما أعرفه عنه .
" هذا يجب أن يكون جيدًا الآن ، أليس كذلك ؟"
تمتمت بلا تفكير .
هذا السؤال ، ومع ذلك ، ظل دون إجابة .
◆◆◆
' هاه ...؟'
عندما وصلت إلى الباب الأمامي للفصل الدراسي ، لم تكن هينا ، التي كانت دائمًا هنا قبلي ، في أي مكانًا يمكن رؤيتها .
' هل ليس لدينا فصول اليوم ...؟، لم أحصل على أية رسائل حول ذلك ...'
لقد تحققت من هاتفي للتأكد ، ولكن لم تكن هناك أي إعلانات خاصة وأخبار .
ما زلت أجد الموقف غريبًا ، قررت الدخول إلى الغرفة والتوجه إلى مقعدي أولاً ، ومع ذلك ، عندما دخلت من المدخل ، سمعت أحدهم يناديني .
" صباح الخير يا اساهي "
" صباح الخير !"
استدرت ، ورأيت دورا كن — لا ، كاناتا واقفا هناك .
" أنتِ هنا مبكرًا ، أليس كذلك ؟، هل تصلين إلى المدرسة دائمًا في هذا الوقت ؟"
" عادةً ، على ما أعتقد ؟، ماذا عنك ؟"
" آتي إلى هنا في هذا الوقت أيضًا ، عادةً ما يصل أراتا في وقت لاحق "