" ماذا يعرف كاناتا عن كل هذا ...؟"
تمتمت وأنا جالسة على سريري ومذكرات أراتا على ركبتي .
كان لدي الكثير الذي كنت أرغب في طرحه على كاناتا لكنني تلقيت مكالمة غاضبة من أمي التي لاحظت للتو أنني لست في المنزل على الرغم من قولي ' أنني لا أشعر أنني بحالة جيدة '.
ومن ثم ، كان علي العودة إلى المنزل بدلاً من ذلك .
قال كاناتا : " يبدو أنه سيتعين علينا التحدث عن الأمر في وقت آخر " ، وقد أخذت بنصيحته .
"ولكن بغض النظر عن مدى معرفتي بالمذكرات ، أشعر فقط ..."
بررررررر .
" ...!، إنه كاناتا "
عند سماعي لتنبيه إشعارات هاتفي ، حولت عيني إلى الشاشة ورأيت رسالة معلقة جديدة .
< أشياء عن اليوميات :
• بعد قراءة جزء من اليوميات ، ستتمكني من تجربة كل ما تقرأينه في أحلامكِ .
• أي شيء تفعلينه في هذا الحلم يمكن أن يغير الماضي .
• بمجرد عودتكِ إلى الماضي مرة ، لا يمكنكِ فعل ذلك مرة أخرى .
• ذاكرة صاحب اليوميات لن تتغير (أنا وأراتا)
• بصرف النظر عن المالكين ، لن يتذكر أي شخص آخر الجدول الزمني الأصلي .
• يمكن لمذكرات أراتا أن تغير الماضي ، ولا أستطيع أن أفعل ذلك .
• حتى إذا قمت بنسخها أو التقاط صورة لها ، فستظل المحتويات تتغير مع أي نسخة قمت بإنشائها >
< هذا كل ما أعرفه عن اليوميات >
كانت بعض الأجزاء أشياء كنت أعرفها بالفعل بينما كانت الأجزاء الأخرى جديدة بالنسبة لي .
< شكرًا ، أيضًا ، فيما يتعلق بالرقم 4 ، ماذا عن ذكرياتي ؟>
< أعتقد أن السبب في ذلك هو تغيير مالك اليوميات >
< مالك ؟>
ماذا يقول ؟
< أعتقد أنه كان ينبغي على أراتا أن يطلب من والدته تسليم مذكراته إليكِ ، أليس كذلك ؟، لهذا السبب ، تغير مالك اليوميات إليكِ بدلاً من والدته >
" لقد فهمت ..."
أخبرتني والدته أيضًا أن أقرأ المذكرات ، لكن هذه نهاية الأمر ، لم تقل شيئًا غير ذلك .