بتصفيق عالٍ من يديه ، لفت سينسي كل انتباهنا .
" حسنًا ، ما زلنا سنمارس رياضة المشي لمسافات طويلة غدًا ، لذا كونوا حذرين في طريق عودتكم "
بعد اجتماع قائد الفريق ، جعلني تاهيتا سينسي أنا وأراتا نبقى لفترة أطول قليلاً لفرز بعض التفاصيل حول رحلة الغد .
" أساهي ، هل كنتِ نائمة الآن ؟" سأل اراتا بقلق .
" أعتقد أنني غفوت قليلاً ..." أجبته بعد أن قمت بترتيب نفسي .
" سيكون الغد يومًا عصيبًا ، لذا لا تسهري لوقت متأخر ، حسنًا ؟"
" شكرا على قلقك "
" لا ... لم أكن قلق أو أي شيء ..."
آه ، ها هو مرة أخرى .
في كل مرة حاولت أن أغلق المسافة بيننا ، أدى ذلك فقط إلى توسيعها .
لا أعتقد أن السبب هو أنه يكرهني ...
عندما أدار عينيه بعيدًا عني ، ابتسمت وتمتمت بعبارة أخرى صغيرة " شكرًا "، قبل أن أعود إلى خيمتي .
ومع ذلك ، لم أكن أدرك أن أراتا ، بينما كنت أسير بعيدًا ، نظر نحوي مرة أخرى وحاول قول شيئًا ما .
عند دخولي إلى الخيمة ، استلقيت على كيس نومي وأطلقت تنهيدة كبيرة .
" ماذا أفعل في هذا العالم ...؟"
" أقلتِ شيئًا ...؟"
عند سماع ما كان من المفترض أن يكون فكرًا داخل رأسي ، استدارت هينا لتواجهني .
" آه ، لا شيء ، آسفة "
قبل لحظات قليلة ، كان لا يزال بإمكاني سماع العديد من الأصوات القادمة من جميع الخيام الأخرى ولكن ساد الصمت دون أن أدرك ذلك .
" أساهي !، التخييم ممتع أليس كذلك ؟!، الجميع يجتمعون ويمرحون أمر رائع ، أليس كذلك ؟!"
" ألستِ سعيدة لأنكِ ستنامين بالقرب من كاناتا ~؟"
لم يأت الرد مني ، بل جاء الرد من ميوكي ، التي كانت تبتسم ابتسامة عريضة عليها .
" ميوكي تشان !" ردت هينا عندما بدأت تعبس شفتيها .
" أهاها ، لكن أعتقد أن هذا صحيح أيضًا ، إن التواجد مع كل شخص مثل هذا أمر رائع "
"اساهي ، أنتِ تقصدين أراتا كن أليس كذلك ؟!"
" إيه !، آه ، إذن كان لدى أساهي أعجابًا لـأراتا ؟!"