story 1

11 2 2
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
الحمدلله تم اكمال روايتي الاولى
المكونه من 50 قصه
بعض القصص الخياليه وبعض القصص الحقيقيه
التي تحصل في المجتمع وناخذ العبره من كل قصه
ان شاء الله وبس اتمنى تعجبكم الروايه

القصه الاولى 👇🏻



story 1

كان هناك اخوان اثنان، أحدهما كان يتصف بالتكبر والغرور، والآخر كان يتمتع بالطيبة واللين.

كان الأخ الأكبر يتعامل مع الناس بطريقة سيئة، فهو لا يحترم أحدًا ويعامل الجميع بطريقة استفزازية ومتعالية. بينما الأخ الأصغر كان يتصف بالصبر والتسامح والعفو، وكان يتعامل مع الناس بطريقة حنونة ومتواضعة.

في يوم من الأيام، قرر الأخ الأكبر أن يتحدى الأخ الأصغر في منافسة لإثبات أنه الأفضل والأقوى. وبدأ الأخان بمنافسة شرسة، حيث قام الأخ الأكبر بتحدّي الأخ الأصغر في القوة والسرعة والمهارة.

ومع مرور الوقت، تبيّن أن الأخ الأكبر كان يتصرّف بشكل جبان وغير عادل، فقد كان يحاول الغش والاحتيال والتلاعب في النتائج. بينما الأخ الأصغر كان يحترم القوانين والأعراف ويتصرف بشكل شريف ومنصف.

في النهاية، فاز الأخ الأصغر بالمنافسة، ولكنه لم يفرح بهذا الفوز، بل شعر بالحزن لأنه رأى أخاه الأكبر يخسر بسبب تصرفاته السيئة والغير عادلة.

ومن هذه القصة، يمكن استخلاص العديد من العبر والدروس، فالتكبر والغرور يجعلان الإنسان يتصرف بشكل سيئ وغير منصف، وأن الطيبة واللين والاحترام هي السمات التي تجعل الإنسان يحترم نفسه والآخرين ويتصرف بشكل صحيح ومنصف.

50 قصه للحياةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن