part 12

775 35 132
                                    

" اتعرفين ما هي مشكله السعاده!!!... انها يمكن ان تزول في طرفة عين!!

Enjoy..♡

••

بمنتهي الغضب يجلس كل من نيرة وتايهيونغ بالخلف وامامهم بالمقاعد الامامية يجلس كل من جيمين و جونغكوك الغاضب الذي يقود بسرعه جعلتهم يجفلون اتجاه الجامعه حيث السكن!!

وبالنهاية تجلس كيان التي ما ان علمت ما حدث الي لين صديقتها وكما الجميع الذين هلعوا بالفعل مو ان اخبرهم جونغكوك بالامر!!

بعد ثوان يقف الجميع امام السكن في انتظار سورا التي صرخت بها نيرة بان تهبط للاسفل بسرعه ما ان اتت سورا ما ان كادت ان تضم نيرة وهي ترحب بها لتهتف بها بغضب صارخه

"سورا ايتها اللعنه كيف لم تخبريني ما حدث مع لين... اخبريني ما الذي حدث معها لتقدم بها الاخري...

دعوة قضائية وكيف لم تخبريني!!؟"

"اوة تلك اللعنه قامت بتقديم دعوة اقسم سأقتلها!!"

قالتها بغضب وهي تدور حول ذاتها لتبحث عنها

"سورا اخبريني مالذي حدث؟!! "

خرجت الجملة من جونغكوك الذي يتحدث بلهفه رغم هدوء نبرته!!

"سـ اخبركم...لا لحظه بالتاكيد سـ اريكم الفيديو افضل!!"

اخرجت هاتفها وهي تفتحه تعبث به قليلا وتديره امام اعين الجميع

بدأ الفيديو حيث كانت لين تمزح مع سورا وعندها سحبت الفتاه سورا والاخري بدأت بالحديث مع لين وقد راو الجميع ما فعلته الفتاه بها وكيف سبتها وايضا كيف قامت بتمزيق ملابسها وما فعلته لين بها ايضا وعندها هتفت نيرة بغضب

"هي من قامت بالاعتداء عليها اولا ثم تقوم برفع دعوة عليها تلك العاهره!!"

"اهدئي نيرة مع وجود هذا الفيديو وشهاده لحد الطلاب ف الصف سنثبت ان لين كانت تدافع عن نفسها فقط!!"

بنبرة عميقه هادئة خرجت من شفتي تايهيونغ اخبر بها كل من نيرة وجونغكوك الواضح قلقه وخوفه عليها ايضا غضبه وفرحته التي ظهرت عندما قامت بتلقين تلك الفتاه درسا قاسياً هي تستحق علي اي حال!!

"اجل اجل يمكننا ان نثبت ان الامر مجرد دفاع عن النفس عندما نجد احد يشهد غير سورا لانها صديقتها وربما يقولون انها تقف معاها!!"

قالها جيمين بتفكير ليوافقه الجميع وعندها هتفت سورا بتفكير

"جاكسون!!!...

لِنجعل الأمر سيآن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن