"مـا ذنـبـي انـا ان صـبحـت مـفتـون بـكِ، فَـفـِريـدُ أَنْـتَ بِـرَونَقِـك كـقـمرٍ مـُكـتمـل ينـيرُ ظُلـمـه السمـاء... ♡"
استيقظت ذات العينان البندقية اخيراً بعد نوم عميق دام لـثمان ساعات... لقد عادت مرهقه بعد عمل طويل خلف مكتبها الخشبي الاسود غالي الطراز...
مددت جسدهـا قليلا ببعض الكسل وهي تستقيم بـجذعها العلوي تمسح بكـفها الايمن عيناها تطرد نعاسها بطرف كفها....
عندما وطات قدمها ارض البورسلين الاسود الكاسي لـارضيه منزلها صدع صوت اثنوي بـالمنزل هاتفاً بـالكورية الرسمية
"صباح الخير انسة لين، اتمني لكِ صباح سعيد!"
ابتسمت المعنيه قبل ان ترتدي خفها المنزلي وتتجه الي حمامها الفاخر الملحق بغرفتها الرئيسية وهتفت
"صباح الخير سيا، كيف حالك اليوم!"
اغلقت الباب عندما انهت حديثها وهي تطالع حمامها الفاخر الذي لا يكون سوي بـالطبقات المخملية فقط..
بورسلين من اللون البيج بدرجته الفاتحه مع اخر من اللون البندقي الشبيه بعيناها مع حوض استحمام كبير يكفي لـاربعه اشخاص، رشاش من الماية له مفتاحان احداهما ازرق اللون _للمياة البارده_والاخر احمر اللون_للمياة الساخنه_ وباب زجاجي شفاف من جهه الحوض والعكس من الجهه المعاكسه
علي الرف الزجاجي تستند العبوات البلاستكية خاصه منتجات العناية بـالبشرة والشعر والجسد معطرات، منظفات، ماسكات...
اشعلت المرش فـ تم ملا الحوض فـسمعت ذلك الصوت الانثوي مجددا يجيب علي سـؤالها
"لاني نظـام الكتروني، او انسان الي كما يطلقون لا اشعر، اما اذا كنتِ تتسائلين عن كافه الانظمه الامنيه المتحكمه بالمنزل فـكل شئ بخير انسـة لين شكراً لـكِ!!"
اجاب النظام الالكتروني الذي يعمل ويتحكم بـالمنزل، نظام الكتروني منظم يتحكم بـالمنزل بـاكمله تحت اشراف شخص واحد فقط الا وهو لين القاضي فقط...
لقد صممته اكبر شركات التكنولوجيا بـالعالم تحت اشراف اكبر مهندسي التكنولوجيا المنزلية، وقد تم وضعه في منزلها منذ ما يقارب الستة اشهر وكـان الامر افضل حيث اصبح النظام الالكتروني هـو المتحكم بـكل شـئ بشكل كامل والرئيس الاول لـه هي ذات البندقيتان فـلا يستمع سوي لـأوامرها ولا ينفذ سوي طلباتها...
_لـكم ان تتخيلوا الثراء الفاحش التي اصبحت به_
أنت تقرأ
لِنجعل الأمر سيآن
Romance_مُكتمله_ عن مصرية احبت ايدول مشهور عالميا، وقد قررت الذهاب لـ اجله والحصول علي قلبه _Bts _جيـون جونغكوك، كيـم تايهيونغ، بـارك جيمين، مـين يونغي كـل الـمعلـومات التـي ذُكـرت بـها حـقيقية و لـيست كـذبة... بهـا الفاظ ومشاهد جريئة... قصتي الاولي من...