part 22'1'

646 36 149
                                    

"أحب العمر في نظرات عينيك ، فأجمل العمر أنت.. ♡!"

الاختبارات النهائية لـالعام الثالث لـكلية الالسن علي مشارف الانتهاء لـقد مـرت عـلي اخـر حادثـة بين غرابي الشعر وذات البندقيتان اكثر من ستون لـيلة

لقـد مر شهرين تقريبا ولـم تراه عيناها قد والمثل معه لـقد انشغل بـجولاته العالميه المتتالية لـترسيمه المنفرد ولـم يبقي بـكوريا حتي...

اما هي فقد انشغلت لـدراستها فـاليوم يعتبر اخر يوم بـالاختبارات النهائية...

لقد مر الكثير وحدث الكثير والكثير وتغيرت الشخصيات والاحوال...

فـقد انهت لين جلسات علاجها النفسية واليوم هي اخر جلسه لها مع طبيبها الوسيم اريان...

كما اضحت نيرة الان في منتصف شهرها الرابع من الحمل وقد كانت فترة مؤلمه لـاسمر الذي تعذب كثيراً مـن الوحم والطلبات المستمرة مـنها...

كما مرت علي كيان بـاختلاف تام حيث تعرفت اكثر علي شخصيه مدربها الوسيم ارسلان وقد وجدته شاب حيوي لـطيف لـالغاية متفاهم وعقلاني رغم طفولته التي تظهؤ في الكثير من الاحيان...

رغم قساوته اثناء تدريباتهم الا انه شاب حنون ايضا استطاع جعلها تتفاهم ذاتها اكثر وتزيد من مرونه جسدها مع الكثير من التمرينات والاكلات الصحيه و التحفيذ النفسي كـذلك فـاضحت انضج واقوي واكثر ثقة وتفاعل مع ذاتها والاخرين...

اما سورا فلا تزال كما هي وقحه وحنونه وتحب ثلاث اشياء لا يختلفون ابدا

الوقاحه والطفلان التوأم والشوقر دادي خاصتها....

والين،، لقد تغيرت كثيراً، بقائها مع الشاحب اثر جذريا بشخصيتها وعلمها الكثير... اهمهم ان تحب ذاتها وتحبه.. وان تثق بـنفسها والاخرين وقد نجح بهذا تقريبا فبـدأت تعمل علي مشروعها وتصميم صيحات كثيرة من الملابس ومجموعات مختلفة منها مع راس مالها و المساعده المالية التي عرضها الشاحب عليها

فقط تنتظر ان تؤمن اكثر بذاتها وتجد من تقدر علي ان تثق به وتجعله ينفذ ما بـرأسها...

&&

بعد ايام سـَ يذهب ابطالنا لـالجيش لمده عام ونصف الارمي يشعرون بـالحزن الشديد لـاجل ملوكهم السبع... فـهم سـَ يشتقون لـهم كثيراً...

لِنجعل الأمر سيآن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن