لم أكنّ إلا شخص ولد في عالم مُختل، عندما سحبتهم لعالمي كانوا يصرخون يحاولون رفس يدي والهرب تمسكُهم بحياتهم كان يُثير حنقي ويشعل رغبتي أكثر.
كيف بدأ كل هذا ؟
اهلًا بك في جانبي المُظلم
أخرج طالما يمكنك أقصد طالما امنحك الفرصه قبل ان تصبح التالي.
أنظر للوجوه ابتسم كالمعتاد احب ان انظر لملامحهم الجاده أحيانا والسخيفه الضاحكه أحيان اخرى ربما أتقن ذات يوم نحت الابتسامات في تماثيلي او التحكم في ملامحهم.
هوسوك توقف عن التحديق في وجه كل شخص يمر أمامك انت تُثير الريبه هكذا.
نهرتني والدتي عندما أمسكت بي احدق بالناس.
-أمي انا فقط احاول ان احفظ اكبر قدر من الملامح حتى استخدمها في حصص النحت ليس الا.
نظراتها كانت تتفحصني هل هي تقرأ افكاري يا ترى لماذا تتصرف حولي بهذا الشك حتى.
- لا تنظري لي هكذا انا لم افعل شيء خاطئ .
-إثارة شكوك العامه بهذه التحديقات خاطئ بالنسبه لي انظر في طبقك واصمت.
دائماً يظهر جانبها المتسلط علي من قال لها أنني طفل انا الان بالغ لكن احتاج الشجاعه.
الشجاعه تنقصني حقًا انا فقط لا أعلم ماذا افعل في عقلي قد مزقت وجهها مرات لا تحصى عذبتُها بكل الطرق التي شعرت انها ستجعلني سعيداً من كان ليظن ان تمزيق وجه والدتي سيجعلني سعيداً هل هذا سيء؟
انا أجدّ المتعه في تخيل العذاب الذي استطيع أن امنحه لها، لكن لا افعل لذا لا تُحتسب انها جريمه طالما لم أنفذ أي جزء منها. صحيح؟
-عمرك قريب من الثلاثين لم تواعد لم تتزوج ولم تفعل شيء في حياتك البغيضه!
هل أنت شاذ اخبرني؟-أمي هل سنتناقش الأن ؟
اخبرتك ألف مره أنني مستقيم لكن لست مهتم بالعلاقات أريد فقط العيش بسلام.-السلام خاصتك لا يعجبني اريد منك ان تعود للمنزل في غضون أسبوع هوسوك عليك ان تستمع لوالدتك، صحيح؟
-أمي لكن بالفعل أنا مرتاح في السكن قريب من المعهد والمكان أمن .
-هل ذكرت في كلامي اي جزء أنني خائفه عليك؟
او اهتم بمكان السكن حتى؟ انا منحتك أمر يجب عليك تنفيذه.هل ذكرت قبل هذا عن كم هي متسلطه؟
اكره انها ولدتني واكره انها والدتي واكره كوني ضعيف لعين في ختام مرحلة الكره هذه انا الذي اكره
انا اكرهني بكُلي.انتهى الغداء مع والدتي وقررت العوده الى شقتي انا فقط لا أريد العوده لمنزل والدتي لقد هرب اخي وتركني على الأقل احدنا إمتلك الشجاعة .
افكر إلى أين ذهب أحيانا هل ذهب إلى والدي بعد ان هرب تلك الليله ، لست مهتم لقد هرب في النهاية لا إمتلك ذكريات كثيره معه.
إسمي جونغ هوسوك عمري ثمانيه وعشرين عام لست في الثلاثين بعد لم أكنّ مهتم بالدراسة سابقاً لكن اكتشفت انها عذر رائع للأبتعاد عن المنزل لبعض الوقت لم ابتعد سواء لثلاث أشهر اما الأن علي العوده للمنزل طالما تريد والدتي عودتي يبدؤ أنني ارتكبت خطأ.
أريد الهروب لكن انا اتجمد عندما أكون امامها لذا سأعود للمنزل قبل ان تنتهي المهله اتمنى ان تختفي والدتي، كيف اجعلها تختفي!
أقف امام نافذة غرفتي انظر للناس هذا مزعج لماذا شقتي في الطابق الثاني هذا يعيقني عن رؤية تعابير الناس اللعنه فقط!
هل تستمع بقرأة مُذكرتي؟
أنت هنا لأنك تريد إن تعرف القصه؟
للأسف الصفحات التاليه ستمتلئ بما يخيفك فقط لماذا تظن أنك تملك الشجاعه لقراءة ما فعلته تالياً؟ هل تظن انك شجاع؟
أنت ايضاً فضولي تثير حنقي!!
يتبع...
رأيك؟
كُتب بتاريخ 4.4.2023
أنت تقرأ
I am the one who hates
Horror... -هل تشعر بالندم تجاه ضحياك؟ -أبداً في أي وقت اشعر بالملل استذكر صرخاتهم الاخيره امنياتهم بالعودة لدفء العائله الذي لم املكه. ... الروايه لا ترتبط بأي شكل من الاشكال بالواقع و الشخصيات المذكوره البعض منها حقيقي وهذا العمل لا يقصد به الاساءه...