part 16

9 3 0
                                    

مررت من جانب أخي دون أن أعيره المزيد من الاهتمام حتى استوقفني رؤيتي لفتاه تقترب منه وتصفعه بقوه وعلى أثر الصفعه فهو وضع يده خلف رأسه ونظر لها بصمت وهي فقط تشد على يدها بغيظ .

-لماذا تتصل في هذا الوقت !

-هذا الوقت؟ الساعه بالكأد وصلت الثامنه وعندما أتصلت كانت السادسه .

-هذا ليس ما أعني جيمين !
بالفعل أنا أنفصلت عنك والقصد لماذا تتصل بي بعد انفصالنا !

-أريد أن أتحدث معكِ أنا أشتقت لكِ عزيزتي ونحن بالفعل مخطوبين منذ فتره وجيزه ولا يعقل أن لا نمنح علاقتنا فرصه أخيره !

-لا فرص أخيره ولا فرص ثانيه عليكَ أن تفهم أنكَ تسبب لي الأذى عليك أن تسمح لي أن أنقذ نفسي منكَ .

-مني أنا ؟لا أحد سيحبك جيسيكا بقدري !

-الحب لا شيء الحب فارغ جيمين هو مجرد شعور كالسعاده والحزن والخيبه انا أبحث عن الأمان ومعكَ لم أشعر بهذا الشعور اطلاقًا .

-جيسيكا عزيزتي انا اعلمت عائلتي بزواجنا القريب لقد اتفقت معكِ على كل تفاصيل حياتنا وقررنا سويًا .

-لا جيمين لم نقرر ولم يكون هناك يومًا "نحن" لطالما كنت أنت وأنت والمزيد من أنت دون أن تُلقي بالًا لي أنا .

-عليكِ الاستماع لي هذه المره فقط لنلتقي غداً لأخر مره في مقهى ازهار الكرز وبعدها قرري ماذا تُريدين أن نفعل .

كنت بالفعل أقف في زاويه عمياء بالنسبه لهم ولكن قريبه كفايه لأستمع لهم وأعرف أين سيلتقين أبتسمت حين رأيت الدراما الخاصه بحياته لأكمل ما بين يدي ثم اعود لمنزل والدتي .

نظرت لشرفة المنزل ورأيت أبي يقف هناك ويتكئ والضيق يظهر عليه هذا ما ادركته عندما أقتربت منه ونظرت خلفي لأجد جيمين ايضاً يعود صعدت لغرفتي قبل أن أحمل هاتفي وأتصل بيونغي أستعلم عن حال والدته واحواله .

- كيف الحال هوسوكاه لقد افتقدتك جدا!

-وانا افتقدتك ايضاً لا بأس احوالي جيده افضل مما كنت اتوقع، كيف حال والدتك مؤخراً؟

-لا اخبار تطمئن للأن يونغي يقول الطبيب انها تقاوم الألم لأنها محاربه لكن جسدها نحُل بشكل كبير حتى عظام خدها برزت.

-أن كنت تحتاج لي سأتي لك الأن لا تتردد وأخبرني ما تريد فقط انا معك .

- سأبدو شديد الانانيه لكن احتاج إلى شخص يمكنه أن يعيرني كتفه لأتكى واريح رأسي من الصداع، هنا في مسقط رأسي لا أحد يعرفني ولا صديق لي بوسان موحشه بشده.

-سأتي أليك يونغي هيونغ فقط عدة أيام وجيزه وستجدني معك سأنهي بعض الأمور، أنتبه لنفسك جيدا ولوالدتك .

-أنت أيضاً أنتبه لنفسك هوسوكاه ،رافقتك السلامه أخي .

مسكين يونغي أتمنى لو أستطيع أن أكون معه الان واخفف عنه لكن عائلة الاوغاد في الأسفل تحتاج إلى تهذيب والا لن يرتاح قلبي .

I am the one who hates حيث تعيش القصص. اكتشف الآن