أتمنى لكَ نوماً مُريح جيمي
في قسم الشرطه
مجدداً يجلس المحقق كيم مع عائلة جيمي بعد شهر كامل من مقتله، شهر لم يُعثر فيه على اي دليل .
دانبي : أقسم ان لا أعداء لي ولا اؤذي أي شخص انا فقط اعمل لأجل عائلتي .
نامجون : وانا أخبرتك قبل هذا الجريمه نفذت بدافع الانتقام لا السرقه !
دانبي : أستمع لي مللت إخبارك محقق كيم انا لا اؤذي ولا ابحث عن المشاكل وعلاقاتي محدوده وطيبه لماذا سينتقم أحد مني .
نامجون : ماذا إن كان من قتل جيمي ينتقم منه لا منك ؟
دانبي :من سينتقم من طفل؟ هل القضيه ميؤوس منها لدرجة وضع قاتل لطفل ؟
نامجون : عذرآ ؟ انا ابحث عن اي خيط للقضيه ان لم تكون مدرك أريد ان أعلمك ان لا دليل ولا حمض نووي يدلنا على القاتل وانت تصرح لي انك بلا عدو ماذا تريد مني ان أخبرك الهواء قتل أبنك ؟
ضرب دانبي بيديه الطاوله ليصرخ بوجه المحقق بحنق "أنت لا تعمل بجهد كافي أنت تضع الاعذار لتحاول أن لا تبدو فاشلاً ،تتناسى تماماً اننّي أب فقد وحيده هكذا "
نامجون : أنا أقوم بعملي فقط أحاول بكل جهد منذ شهر ايجاد دليل او حتى خيط اتتبعه حتى أصل الى قاتل أبنك .
دانبي :جهودك غير كافيه بالنسبه لي، أنت غير كفو لهذه القضيه .
نامجون :فقط سأتصنع عدم سماعي لكلماتك هذه لأنها رد فعل لا غير يمكنك المغادرة الان ،أن ظهر شيء أخر سأطلب حضورك .
غادر دانبي قسم الشرطه والحزن والخيبه تحتل ملامحه عائد إلى منزله بعد ان أخذ اجازه المنزل قد تم تنظيفه ولم تعد هناك اي دماء او رائحه مزعجه وفي نفس الوقت الهدوء الذي يحتل كل زوايا المنزل وغرفة ابنه الفارغه تُمزق نياط قلبه .
في حديقة منزل هوسوك ...
يجلس في حديقة منزله الخلفيه يشرب قهوته ويدرس من الكتاب أمامه هو الان يستعد للتخرُج واخيراً يتقدم للأمتحانات العمليه والنظريه وسيقوم اخيرا بنحت شيء او شخص كمشروع التخرج الذي يعمل عليه .يقاطع عمله اتصال من كيم سوكجين الشاب الذي اصبح صديق له منذُ شهر ونصف تقريباً
يخبره انه حجز موعد له عند الطبيب في نفس موعده المُعتاد ليردف هوسوك بأمتنان شُكراً لك وتنتهي المكالمه بأبتسامه عظيمه على وجه هوسوك هو الان يتظاهر فحسب أن فوبيا الدم عادت له بطريقه اسوأ من الاولى ،حتى ان الطبيب عجز عن تفسير الانتكاس الذي حصل له رغم انه مُتأكد بنسبه عاليه أن هوسوك كان على وشك الشفاء الكامل .أحمل فنجان قهوتي معي للداخل وانظر إلى الروزنامه المُعلقه على الحائط حسناً مر شهر كامل مُنذ مات جيمي والحي هادئ بالفعل وبعض الأسر انتقلت من هنا لا اعلم لماذا ،الحي هادئ الآن ما المشكله التي تجعلهم يرحلون هكذا ؟
أنت تقرأ
I am the one who hates
Horor... -هل تشعر بالندم تجاه ضحياك؟ -أبداً في أي وقت اشعر بالملل استذكر صرخاتهم الاخيره امنياتهم بالعودة لدفء العائله الذي لم املكه. ... الروايه لا ترتبط بأي شكل من الاشكال بالواقع و الشخصيات المذكوره البعض منها حقيقي وهذا العمل لا يقصد به الاساءه...