part 8

53 14 14
                                    

يونجي: بالامس قد أتى إلى منزلي ضابط من مركز شرطة سول .

هوسوك :انت لا ترتكب مخالفات مروريه حتى لماذا قد تحضر شرطة سول لمنزلك ؟

يونجي : حسناً الامر متعلق بالمنتج كيم دان سو الذي رحل بعد ان ترك الرسائل لقد طلب مني المحقق التعاون معهم واطلاعهم على مكانه في حال معرفتي له .

هوسوك : من يكون كيم دان ؟

يونجي :ذلك المنتج الذي سرق اقصد الذي استخدم الاغاني الخاصه بي .

هوسوك :اين يكون قد رحل من يترك منزله هكذا !

يونجي :لا اعلم حقاً هوسوك لو رأيت الضابط كان متشدد علي جدا في الاستجواب ويخبرني أنني بشهادة السكرتيره كنت اخر من دخل للأستوديو الخاص به ولم يدخل احد بعدي هناك .

هوسوك : وما المطلوب كنت اخر من قابل ذلك المنتج لكن لست مسؤول عنه ،هذا سخيف هون عليك لا بئس كل شيء سيكون بخير حالما يعود كيم دان لمنزله اتمنى أن يعود قريباً لأحضان عائلته .

يونجي: اتمنى هذا ايضا لقد طلب الضابط مني تسليم اي شيء قد وصلني من طرف ذلك المنتج وتعهد بعودة ما هو لي بعد انتهاء التحقيق ،عائلته مصره على انه لن يكون قد رحل هو يحبهم ولن يبتعد عنهم.

هوسوك :متى كان الحب كافيٍ في الحياه يونجي انت أشد العارفين بمدى قسوة الحياه وإن الحب مجرد كلام مبتذل يتم تكراره .

يونجي :هل هذا يعني أنك لا تحبني يا رفيق ؟

هوسوك :اصمت فحسب لا تكرر مثل هذا الهراء انا بالفعل امتلك لك شعور يختلف عن الاخرين لكن لن أسميه حب فهو مبتذل جدا لدي .

يونجي :متأكد من ذلك لكن انا امزح معك فقط لماذا أنت جدي في هكذا موضوع ؟
عموماً سلمتُ ذلك الملف الذي اخذ منه المنتج الاغاني خاصتي وسلمت ايضا الرساله التي وصلتني كان الضابط متفاجئ بشده وقد حدق بي لفتره طويله .

هوسوك :اعتقد انه كان يقرأ لغه جسدك يريد معرفة هل انت متؤتر او خائف ربما .

يونجي :لست خائف على الاطلاق لذا سلمت الرسالة حتى لا يظن احد انني اتستر على شيء ثم ليس هناك ضغينه بيني وبينه .

هوسوك :ذكي جدا كنت سأفعل مثلك تماماً في نهاية الأمر اتمنى ان يعود ذلك المنتج لعائلته يبدو انه رجل مُحب لهم .

ابتسم لي يونجي وهز رأسه موافقاً من كان ليظن ان عائلته ستبدأ البحث رغم ان الرساله كانت واضحه بالذات حين جعلته يكتب "أنتم حمل إضافي ثقيل علي تجعلون مني شخص يلبي رغباتكم دون نظره واحد على مدى قدرة تحملي" هل كان الكلام غير واضح او ان المشكله في عقولهم فحسب ؟

حتى حين يكتب بشكل خاطئ في الرساله كنت اقوم بضربه على يده اليسرى واتركه يُعيد الكتابه بشكل مثالي دون خطأ بالتأكيد لن يُفشي سر رحيله الحقيقي وباقي جثته من عظام في كيس قذر في منزلي .

I am the one who hates حيث تعيش القصص. اكتشف الآن